حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   محتاره ارجووكم انصحوني (https://www.btalah.com/t298916.html)

قصيميه ذوق 11-04-2011 07:20 AM

محتاره ارجووكم انصحوني

انا خريجه تقنيه ولحين ماتوظفت حالي كحال الخريجيين الجدد حصلت وظيفه بقطاع خاص تحديدا مستوصف وبراتب 1500 ورضيت ماقلت شي العوض ولا القطيعه بس محتاره هل ياثر على تقديمي بالديوان وبجداره ولا لا مابييروح عمري وانا موظفه بهالوظيفه يعني الوظايف والقوانين الجديده هل تشمل الموظفين بقطاع خاص؟؟ وهل الموارد تدعمني ولا للحين ماوقعت العقد ارجووكم فكو حيرتي والله محتاره والي موظف بقطاع خاص سجلوو بجداره ولا ارجوووكم والله يوفق الي يرشدني

قصيميه ذوق 11-04-2011 09:16 AM

وش دعووه ماحد رد ولاعبرني :cry:

راجو القحطاني 11-04-2011 09:26 AM

اذا اسمك مسجل في مكتب العمل
و يظهر على راس العمل
و في التامينات مسجل حاليا
ما يشملك اعانة
و لا تستفيد منها
فقط تاكد من الخدمة المدنية
المهم لا يتعارض مع عملك
يعني الوظيفة 1500 مؤقت حتى يتصل الخدمة
بالتوفيق

قصيميه ذوق 12-04-2011 01:15 AM

مافهمت انا مسجله بوزارة العمل والموارد البشريه ولسى خريجه جديده مالي خبره بالامور انا وظيفتي بمستوصف خاص طبعا مافي تامينات اجتماعيه ولاسبق وشاركت فيها يعني اضمن توظيفي بعدين ولاعانه لاني بتوظف مؤقت بس ودعواتي لك

ممجرد حلم 12-04-2011 01:47 AM

رد

اختي تتاكدين ان اسمك مومسجل في التامينات عن طريق مكتب العمل برقم السجل المدني واذا كان مسجل ماتشملك الاعانه واذا كان مومسجل تشملك وشكرا

كان زمان ياطموح 13-04-2011 11:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممجرد حلم (المشاركة 4321877)
اختي تتاكدين ان اسمك مومسجل في التامينات عن طريق مكتب العمل برقم السجل المدني واذا كان مسجل ماتشملك الاعانه واذا كان مومسجل تشملك وشكرا

هذا هو الكلام المضبوط من ناحية قانونيه .....................
بس بجد وش بتستفيدين من الإعانه لو انتي قاعده بالبيت انا عارفه ان الوظيفه هذي اللي انتي فيها حاليا راتبها ضعيف بس إذا انتي مرتاحه فيها خليك حتى تلقي وظيفه ازين منها ولا تفكرين بالإعانه تراها كلها 2000 ماتسوى ولمدة سنه وبعدين دبري عمرك :m لكن وظيفتك لو استمريتي فيها سنه صديقيني راح تستفيدين اشياء كثيره والله يوفقك ويرزقك بخيرا منها
لك مني اجمل تحيه ....................

قصيميه ذوق 14-04-2011 06:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كان زمان ياطموح (المشاركة 4330339)
هذا هو الكلام المضبوط من ناحية قانونيه .....................
بس بجد وش بتستفيدين من الإعانه لو انتي قاعده بالبيت انا عارفه ان الوظيفه هذي اللي انتي فيها حاليا راتبها ضعيف بس إذا انتي مرتاحه فيها خليك حتى تلقي وظيفه ازين منها ولا تفكرين بالإعانه تراها كلها 2000 ماتسوى ولمدة سنه وبعدين دبري عمرك :m لكن وظيفتك لو استمريتي فيها سنه صديقيني راح تستفيدين اشياء كثيره والله يوفقك ويرزقك بخيرا منها
لك مني اجمل تحيه ....................

اولا اخوي تسلم لعى مرورك الله يوفقك ويرزقك ماتتمنى
ثانيا انا كل همي الوظيفه مو الاعانه حنا بعمر شباب نبي وظايف وقادرين مو اعانات كاننا عاجزين عن العمل
ثالثا انا خوفي كان بس ياثر على تقدمي بالخدمه المدنيه من نايحه الوظااايف بسس مومن ناحيه الاعانه ومشكوور

كان زمان ياطموح 14-04-2011 10:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصيميه ذوق (المشاركة 4332134)
اولا اخوي تسلم لعى مرورك الله يوفقك ويرزقك ماتتمنى
ثانيا انا كل همي الوظيفه مو الاعانه حنا بعمر شباب نبي وظايف وقادرين مو اعانات كاننا عاجزين عن العمل
ثالثا انا خوفي كان بس ياثر على تقدمي بالخدمه المدنيه من نايحه الوظااايف بسس مومن ناحيه الاعانه ومشكوور

اهلين اختي قصيميه اولا انا مو ولد انا بنوته :mاصلا باين من خطي !!! معقوله مانتبهتي :i
ثانيا اختي احيي فيك حماسك ماشاء الله عليك بس انا فهمت ان من ضمن استفساراتك موضوع الإعانه لأنك كاتبه " انا موظفه بهالوظيفه يعني الوظايف والقوانين الجديده هل تشمل الموظفين بقطاع خاص؟؟ "
فحبيت فقط الفت انتباهك ان القوانين الجديده واللي من ضمنها الإعانه للعاطلين عن العمل ماراح تفيدك كثير مثل الخبره من وظيفتك لأنه الشي الوحيد اللي موضوع وضيفتك ممكن يتعارض معه هو الإعانه اما الوظايف في القطاع الخاص والحكومي مالها اي دخل فكم شخص جته وظيفه حكوميه وهو كان شغال بالقطاع الخاص مو معقول انه بيجلس يستنى الحكومي ونفس الشي كم واحد كان شغال بشركه او مؤسسه وانتقل لاخرى ماضره شغله بالأول عشان كذا انا فكرت ان هذا قصدك وعلى العموم حتى لو فكرتي بها الطريقه فأنتي ماتنلامين لأن الراتب اللي بتاخذينه من وظيفتك ممكن يجيك وانتي بالبيت عشان كذا ممكن تفكرين بها الطريقه واي احد بعد بيفكركذا لو حسبه ماديا عشان كذا انا قلت لك لاتحسبيها ماده لوكان هذا اللي في بالك
والله يوفقك يارب ويرزقك بالوظيفه اللي تتمنيها وتبشرينا فيها بعد عن قريب ولك مني اجمل تحيه

عاطلة منذو مبطي 15-04-2011 02:17 AM

اعتقد اللي فهمته من استفسارك انك تبين تعرفين هل انك تقدرين تقدمين ع الوظائف الحكوميه عن طريق جداره و انتي موظفه في قطاع اهلي ..
اذا كان هذا سؤالك .. فالجواب ايه تقدرين تقدمين على اي وظيفه حكوميه او اهليه وانتي على رأس العمل في وظيفتك اللي انتي فيها ..
يارب توفقنا جميعا بالوظائف الحكوميه اللي نتمناها ..

قصيميه ذوق 16-04-2011 02:09 AM

ايوه هذا استفساري ومشكورييين على ردودكم الله يوفقكم بالوظااايف السنعه

الساعة الآن 07:13 PM