تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

ارقام المرشحين بوظائف جامعة الطائف

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 31-05-2011, 11:31 PM
عضو نشيط

الله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداع

أتمنى أي أحد أنقبل في الجامعه ينورنا هناااا ويقول مسم الوظيفه

#22 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 12:05 AM
عضو متواصل

ولد تمام يستحق التميز

معليش ع التأخير راحت نومه
ياشباب أنا فني مختبر
من الوظائف الصحية والأسئلة كانت مثل أسئلة الهيئة
أتمنى أني أفدكم
وأي أستفسار تحت امركم

#23 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 12:46 AM
عضو نشيط

الله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداعالله يسرها محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد تمام مشاهدة المشاركة
معليش ع التأخير راحت نومه
ياشباب أنا فني مختبر
من الوظائف الصحية والأسئلة كانت مثل أسئلة الهيئة
أتمنى أني أفدكم
وأي أستفسار تحت امركم
اهااا يعني على كذا مافيه ارقام غير الارقام ذي( مثل ماأعتقدنا أنا والبقيه ) أنا أعتقدت إنك فني مختبر في الهندسه الميكانيكيه أو الكهربائيه أو المدنيه( المندرجه بالوظائف الفنيه ) دام كذا الله يعوضنا بخير منها .
شكرا لك يالغلا
  #24 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 12:58 AM
عضو نشيط

المسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداع

الله يعــوضنا بخــير و يـرزقنا خـير منـهاا .. و الف الف مبروك اخوي "ولد تمام"
انا كنت مقـدم على وظيفة "فني مختبر" و اختبرت و بالفعل كانت الاسئـلة مقـاربه تمـاما لأسئلـة الهيئة و حلينا كوويس بس الله ماكتب نصيب

بارك الله فيكم و لاتحـرمونا دعواتكم

#25 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 11:24 AM
عضو نشيط

طيب مافيه غير ولد تماااام اللي انقبل

#26 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 08:02 PM
الصورة الرمزية طراز أمريكي
عضو مهم

طراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداعطراز أمريكي محترف الإبداع

امسي عليكم بالخير طبعا هذه اول مشاركة لي لكن انا مستغرب حاجة واحده واللي هي في بداية الاعلان عن الوظائف في جامعة الطائف مصصنفين الوظائف الى (ادارية -فنية -صحية -بحثية )ويوم جو ينزلون الارقام النهائية كاتبين الوظائف الادارية - والفنية طيب ليش مايكتبون معاها الصحية والبحثية زي ماكتبوا في بداية الاعلان لكن على العموم الله يوفق مل اللي انقبلو ويعوض على اللي ما انقبلوا (طبعا انا وواحد من اخويايه اختبرنا فني مختبرات طبية ومانزلت ارقامنا )
لكن انا الى الان ماني ماني مصدق ات الصحية نزلت معاها تكفوووووووون عندي حل انا بنزل رقم جامعة الطائف وووااااحد ذيب يقوم الساعة 8ولا9يوم السبت ويتصل عليهم ويتاكد منهم ويقولهم هذه الارقام الي نزلتوها معاها الصحية ولا (لا) وينزلنا الخبر تكفوووووووون لان جوالي عام ومفصول وتعرفون مطفرين .... رقم الجامعة 027272020تحويله(1313) وانشاء الله ان الوظائف الصحية باقي مانزلت (انا حللتها ان اول شئ الوظائف الادارية والفنية ثم الوظائف الصحية والبحثية والهدف منها تنظيم المراجعين لدى ادارة شؤون الموظفين )لكن تكفون واحد يتاكد ويردبنا خبر

#27 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 09:29 PM
عضو متواصل

ولد تمام يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طراز أمريكي مشاهدة المشاركة
امسي عليكم بالخير طبعا هذه اول مشاركة لي لكن انا مستغرب حاجة واحده واللي هي في بداية الاعلان عن الوظائف في جامعة الطائف مصصنفين الوظائف الى (ادارية -فنية -صحية -بحثية )ويوم جو ينزلون الارقام النهائية كاتبين الوظائف الادارية - والفنية طيب ليش مايكتبون معاها الصحية والبحثية زي ماكتبوا في بداية الاعلان لكن على العموم الله يوفق مل اللي انقبلو ويعوض على اللي ما انقبلوا (طبعا انا وواحد من اخويايه اختبرنا فني مختبرات طبية ومانزلت ارقامنا )
لكن انا الى الان ماني ماني مصدق ات الصحية نزلت معاها تكفوووووووون عندي حل انا بنزل رقم جامعة الطائف وووااااحد ذيب يقوم الساعة 8ولا9يوم السبت ويتصل عليهم ويتاكد منهم ويقولهم هذه الارقام الي نزلتوها معاها الصحية ولا (لا) وينزلنا الخبر تكفوووووووون لان جوالي عام ومفصول وتعرفون مطفرين .... رقم الجامعة 027272020تحويله(1313) وانشاء الله ان الوظائف الصحية باقي مانزلت (انا حللتها ان اول شئ الوظائف الادارية والفنية ثم الوظائف الصحية والبحثية والهدف منها تنظيم المراجعين لدى ادارة شؤون الموظفين )لكن تكفون واحد يتاكد ويردبنا خبر
هلا فيك اخوي طراز أمريكي
أنا من الوظائف الصحية ورقمي موجود
  #28 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 09:31 PM
عضو متواصل

ولد تمام يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يسرها مشاهدة المشاركة
طيب مافيه غير ولد تماااام اللي انقبل
الله يوفقك
ودعواتك لي وربي مو مصدق الا إذا قالوا باشر
الحمدلله ع كل حال
وربي يوفقك ويوفق الجميع
  #29 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 10:45 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طراز أمريكي مشاهدة المشاركة
الله يمسيك بالخير يالغالي أنا مثلك وربي مستغرب أنا متقدم على وظيفة بحثيه وحليت الأختبار من فضل الله تمااام ومذاكر من يوم نزل الموعد للإختبار لكن في أعلاناتهم مانزلوا إلا الوظائف الإداريه والفنيه أما الصحيه والبحثيه ماقالوها في الإعلان قلنا يمكن يوم ثاني راح ينزلوا الصحيه والبحثيه ( من باب نعطي نفسنا أمل ) لكن جاء أخوي ولد تمام الله يوفقه وقال أنا نزل رقمي وأنا متقدم على فني مختبر من الوظائف الصحيه
ومن جد خلنا نأخذها بالعقل معقوله ينزلوا أرقام نهائيه ويتركواا أرقام ويعلنوا عنها في وقت ثاني صعبه شويتين
الله يوفقك طراز أمريكي ويوفق الجميع لما يحبه ويرضاااه .
  #30 (permalink)  
قديم 01-06-2011, 10:48 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد تمام مشاهدة المشاركة
الله يوفقك
ودعواتك لي وربي مو مصدق الا إذا قالوا باشر
الحمدلله ع كل حال
وربي يوفقك ويوفق الجميع
الله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسب بس أهم شئ رتب نفسك والأوراق المطلوبه ومن بدري تعال لهم تراا جامعة الطائف جامعة نووووم
وأعطينا أخر أخبارك هنااا على أساس نبارك لك مباركه كبيره
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية