تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

تكفون عندي مشروعين خياليه هل ممكن احد يأذيني

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم عضو جديد في المنتدى ومعجب كثير ف المنتدى انا شاب عمري 23 عام من عائلة دخلها ممتاز وابوي استعد لي ب 500 الف كوني...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-06-2011, 03:16 AM
عضو جديد

محمد اس يستحق التميز
تكفون عندي مشروعين خياليه هل ممكن احد يأذيني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم عضو جديد في المنتدى ومعجب كثير ف المنتدى
انا شاب عمري 23 عام من عائلة دخلها ممتاز وابوي استعد لي ب 500 الف كوني عاطل اذا اعطيته دراسة جدوى بشرط ارجعها له في اي وقت يرجع لي مردود المشروع
بحثت عن مواضيع كثيره لكن اتضايق من اللي عنده فكرة مشروع ويقول ع الخاص لان لو خايف يروح عليه المشروع للكل ف العام ممكن لما اعرف الفكره ع الخاص اسحب عليه واقوله ما ناسبني وابدا بس الامانه قبل كل شي
المهم عندي المشروع الاول احس اني اتخيل لأن اسمع دايم ان فرص التجارة انتهت
عشان اللي يبي يعرفه و بقول للكل والله يوفق اللي بيسوي زيي واتمنى للكل النجاح بلا خاص بلا فلوس عشان مجرد فكره
انا في مدينه يوجد فيها مول سعر اجار المحل 150 الف ريال
يوجد كشك في المول يبيع شنط مقلده درجه ثانيه يبيعها ب 300 ريال وقيمتها من الصين 35 ريال بالجمله و 70 ريال في جده بالجمله ويبيع الكشك يوميا اكثر من عشر شنط من الزحمه اللي اشوفها عليه وكل وحده تطلع من عنده في يدها شنطه الى شنطتين
لو فتحت المحل + اشتريت من جده الشنط وبعت في اليوم معدل 10 شنط لأن ايام الاسبوع تقريبا تباع من 3 الى 4 شنط واجازة نهاية الاسبوع يفوق ال 15 شنطه في اليوم
الان لو كلفني ديكور المحل و فيزة عامل وغيرها 50 الف + 150 = 200
10 شنط وبعت الوحده في اسوأ الحالات ب 270 بيكون ربحت 200 في كل شنطه *10 = 2000 ريال ف اليوم * 30 = 60 الف في الشهر * 12 = 720 الف في السنه نخصم منها اجار المحل اللي دفعته مقدم 150 = 570 - 50 مصاريف = 520 - 20 راتب عامل = 500 الف سنويا
هل تعتقدون اني اتخيل او حقيقه
المشروع الثاني دخله خياااااالي لكن الرخصه تحتاج واسطه والواسطه صاحب ابوي واخاف لو يدري بالدخل ممكن يشيل في نفسه شي مع الوقت وممكن يحاول يأذيني لأنه وكيل شخص مهم جدا وممكن برضو الشخص يحمل في نفسه ومثل ما دبرلي الرخصه ممكن يحاول بما انه مهم يخلي البلدية تسحبها مني بطريقته او يعطي غيري زيها في نفس مكان مشروعي ويصير مالي الاحتكار او يجيب لنفسه رخصه ويجي في نفس مكاني ويصير برضو مالي احتكار
والمشروع هذا ماحد فكر فيه ولو احد فكر فيه ما بيقدر يجي في نفس مكاني لان الرخصه في ذاك المكان يبغالها شخص مهم يتوسط فيها ف اخاف لو احد حاول قبلي وما عنده واسطه ولا قدر يروح يسوي مشاكل مع البلديه لاني ما ابغا احط المبلغ دفعه وحده في شي وف الاخير احد يخرب علي الشغله وتروح فلوسي عيني عينك

التعديل الأخير تم بواسطة محمد اس ; 17-06-2011 الساعة 03:22 AM

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار