تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تجمع المقدمين على كلية الملك فهد الأمنية {دورة 41 } الجزء الثاني

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم يصبحكم ويسيكم الله بألف خير طبعا الموضوع واضح من عنوانه ونظرا لكثرة الردود بالجزء الاول وكثرة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11181 (permalink)  
قديم 30-07-2011, 12:41 PM
عضو مهم

مهندس م يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولن ابااارك للجميع بحلول شهر رمضان الكريم وثانين ياولد الشريف عندي سؤال هل نتصخني باني اكمل الماستر واسحب علي كذا وضيفه مقدم عليها ومن ضمنهن الامنيه وعلي فكره انا تخصصي هندسه فا وش رايك بالابتعااث رغم اني عندي رغبه كبيره ولله الحمد باكمال الدراسه ناراح اتنتزل عن هالشي ونت وش رايك وكذال الجميع ابيكم تبدون رايكم

#11182 (permalink)  
قديم 30-07-2011, 12:48 PM
الصورة الرمزية الحربي الحيسوني
عضو ماسي

الحربي الحيسوني محترف الإبداعالحربي الحيسوني محترف الإبداعالحربي الحيسوني محترف الإبداعالحربي الحيسوني محترف الإبداعالحربي الحيسوني محترف الإبداعالحربي الحيسوني محترف الإبداعالحربي الحيسوني محترف الإبداعالحربي الحيسوني محترف الإبداعالحربي الحيسوني محترف الإبداعالحربي الحيسوني محترف الإبداعالحربي الحيسوني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس م مشاهدة المشاركة
اولن ابااارك للجميع بحلول شهر رمضان الكريم وثانين ياولد الشريف عندي سؤال هل نتصخني باني اكمل الماستر واسحب علي كذا وضيفه مقدم عليها ومن ضمنهن الامنيه وعلي فكره انا تخصصي هندسه فا وش رايك بالابتعااث رغم اني عندي رغبه كبيره ولله الحمد باكمال الدراسه ناراح اتنتزل عن هالشي ونت وش رايك وكذال الجميع ابيكم تبدون رايكم
فتحنا الجزاء الثالث....ضع سؤالك هناك...
والله التعليم و العلم زين وتخصصك ما شاء اللله طيب ترجع ان شاء الله وظيفتك معك...لكن لو لقيت و ظيفة يعطونك بعثة مية مية.....
واذا ما رحت بعثة فأنت مدري وش أقول...
يا أخي انا شريعة و أفكر بنسبة 95%أطلع للبعثة و الله العلم زين لا تفوت الفرصة.
  #11183 (permalink)  
قديم 30-07-2011, 09:05 PM
الصورة الرمزية DUNHILL
عضو ماسي

DUNHILL محترف الإبداعDUNHILL محترف الإبداعDUNHILL محترف الإبداعDUNHILL محترف الإبداعDUNHILL محترف الإبداعDUNHILL محترف الإبداعDUNHILL محترف الإبداعDUNHILL محترف الإبداعDUNHILL محترف الإبداعDUNHILL محترف الإبداعDUNHILL محترف الإبداع

شبااااب اعادة قياس الطول متى؟
طبي 1 ولا طبي 2؟؟؟؟؟

#11184 (permalink)  
قديم 30-07-2011, 09:15 PM
عضو متواصل

عاشق الامنية يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي ألف العالم مشاهدة المشاركة
شبااااب اعادة قياس الطول متى؟
طبي 1 ولا طبي 2؟؟؟؟؟
طبي 2
  #11185 (permalink)  
قديم 30-07-2011, 10:16 PM
الصورة الرمزية ولدالشريف
عضو مهم

ولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحامي محمد مشاهدة المشاركة
هلا بحبيب الشعب ولد الشريف

شخباركـ ؟ واحشنا ؟ مبروكـ عليكـ الشهر ياحبيبـ

كلامكـ عين الصوابـ ياغاليـ ،،، الله يكتبلك الخيرهـ الصالحهـ وين ماكنتـ ،،،

صباحكم فل ومسَّــــــــرات ،،،

حيا الله الغالي والله

ابشرك انا بخير عساك بخير والامور كلها طيبة يارب لك الحمد والمنه

الله يوفقنا واياك ويكتب لنا القبول ام شاء الله
  #11186 (permalink)  
قديم 30-07-2011, 10:25 PM
الصورة الرمزية ولدالشريف
عضو مهم

ولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداعولدالشريف محترف الإبداع

اقتباس:

وعليكم السلام

والله انصح نصيحه اخوية انا لا اعرفك ولا تعرفني الا في هالمنتدى

استخير واتوكل اذا يمديك تروح بعثه

والله راح تعرف قيمتها بعد ما ترجع وان شاء الله بعد ماتتزوج وجوك عيال ويكبروا ويقولوا ابونا معاه ماجستير او دكتوراة

العسكرية زي ما تقول تقفل على شي اسمه الطموح يعني خلاص روتين صحيح راتب و وجاهه لكن طفش بعدين

انت شباب عيش يبويا وسافر وادرس وفل وشوف الدنيا وماشاء الله انت عندك هدف اكمال الدراسة وترى هالشي مو عند اي احد فلا تقتل طموحك....

سامحني طولت عليك هذا اقتراحي
اسال واستشير وقبلها استخير والله يكتب لك الخير وين ما كان وبعدها نناديك يادكتور مهندس

تحياتي اخوك/ ولــد الـشــريـف
  #11187 (permalink)  
قديم 31-07-2011, 03:54 AM
عضو جديد

يا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداع

اقتباس:
والله ما انصحك تطلع تكمل دراسة الان أبدااا

توظف بالباكلوريوس وبعدها اطلع كمل ,, أضمن وظيفتك وبعدها أطلع

يا رجل هذانا انا واخوياي خريجين أستراليا وبريطانيا وما اقولك واحد واثنين يمين بالله كثير

رجعنا ومع الدربكه وحب الخشوم والتعب النفسي اللي توظف واللي لا زال يصارع واللي عاطل ,, واللي يقهر أنهم درجات عاليه وامتياز

وهذانا انا واحد منهم ,,,, عاطل ..!!

نصيحة توظف وبعدها أطلع كمل دراسه

وللمعلوميه ,, بتروح تدرس كم؟؟ سنه خل نقول سنتين ع الاقل وهو أكثر طبعا

في هالفتره لا تنسى انه ألالاف الخريجين راجعين من الابتعاث ويبون وظايف

والالاف من الجامعات السعودية نفس الشيء !!!!

وبعدين تكفى ياللي الوظايف بالهبل الحين فمابلك اذا رجعت دفعات الخريجين

والله ما اقول هالكلام أحبطك ,, لكن هذي الحقيقه وانا شخص مبتعث يعني شخصيا اقولك وليس نقل عن أحد

الله يوفقك يا رب واستخر
  #11188 (permalink)  
قديم 31-07-2011, 03:58 AM
عضو جديد

يا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداعيا رب الوظيفة محترف الإبداع

يا شباب متى موعد القبول النهائي؟؟

واللي أخذ تعهد زيادة او نقص وزن ,, متى يقيسونه هل قبل القبول النهائي او بعده او هل ينقبل وفيه التعهد او كيف؟؟ ,, اذا قالوا في القبول النهائي يعني ,, ما فهمت هالنقطه أنقبل نهائي بعدين يشوفون الوزن ويقول لا لا والله ما فهمتم بصراحه مخلين الشغله لغز

الله يوفق يا رب من يجاوبني ولا يرد له دعوه ولا رزق

ومبارك عليكم الشهر

#11189 (permalink)  
قديم 31-07-2011, 05:58 AM
الصورة الرمزية حممدان
عضو متواصل

حممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداع

السلام عليكم وصبحكم الله بالخير بالربع أنا اليوم موعدي كشف طبي واحد وش أخذ معي للكلية غير بطاقة الأحوال والصور؟

#11190 (permalink)  
قديم 31-07-2011, 06:47 AM
الصورة الرمزية محاسب الغربية
عضو مهم

محاسب الغربية محترف الإبداعمحاسب الغربية محترف الإبداعمحاسب الغربية محترف الإبداعمحاسب الغربية محترف الإبداعمحاسب الغربية محترف الإبداعمحاسب الغربية محترف الإبداعمحاسب الغربية محترف الإبداعمحاسب الغربية محترف الإبداعمحاسب الغربية محترف الإبداعمحاسب الغربية محترف الإبداعمحاسب الغربية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حممدان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير بالربع أنا اليوم موعدي كشف طبي واحد وش أخذ معي للكلية غير بطاقة الأحوال والصور؟
بطاقتك الشخصية والصور الشخصية فقط (واحفظ رقم الطلب تبعك )

موفق
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية