تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

مستقبل العسكريه ..!!

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ي آخوآن ..~؟ّ ان شاء الله يارب بخير نبي نتكلم عن مستقبل العسكريه وش مصيره ..؟! -من ناحية التقاعد وانا سمعت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 06:28 PM
الصورة الرمزية أسموا بذآتي
عضو نشيط

أسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد انسان قوي مشاهدة المشاركة
هوا في غير العسكريه ...؟
هذا المشكله , شاكر لك يالغالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعاني الدمعة مشاهدة المشاركة
لا يالغالي العسكري يقدر على البيت لكن مايقدر يفتح محلات تجارية ومايقدر يسافر في الخارج

لكن على كل حال حنااا شايفين العسكر ..

في منهم ماشاء الله تااجر وعايش احلى عيشة

وفيه منهم المزنوووق الله يكون بعونهم

والزبدة كلها اذا الواحد توظف يشكر الله سبحانه على الوظيفة

ويرضي والدينه لـ ينال دعواتهم

ويجب على الواحد يعرف يتصرف من اول مربوط يستلمه وكل شي يعتمد على التصرف وتدبير الراتب

في ناس رواتبها على 20000 الف لكن والله مديونين ومزنوقين وفيه ناس رواتبها 3000 وعايشين احلى عيشة اللهم لك الحمد والشكر

واللي يحاول يضبط ويكون نفسه من اول مايتوظف باذن الله مايتقاعد الا وعنده خير باذن الله

والله يبارك للجميع ويرزقهم من حيث لايحتسبون....
صادق ياخوي وانا تفكيري من هالنوع ابدئها بمشروع وكلامك كلله درر

والله يوفقنا وياك ان شاء الله..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودالرياض مشاهدة المشاركة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

فالك القبول النهائي في حرس الحدود
اللهم آمين ويآـآك حبيبي..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالكتبي مشاهدة المشاركة
بالعكس الحين القطاع العسكري هو افضل الوظائف من ناحية الأمان المستقبلي
ومافي غيرها ترى لان مافي وظايف في البلد وان لقيت وظيفة بتلقى عامل ولا حارس امن
ولا تقول لي شركات لان اغلبهم يبون خبره
صادق والله وكافي انها حكوميه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي والرصيف مشاهدة المشاركة
طيب انــا راح اضيف حاجـهـ..~

العسكري يمديه يسافر.> فيه حــاجه اسمها اجازه خــارجيه..
العسكري يمديهـ يفتح مشروع..> بأسم والدته او اخته..
ولاننسى الصــدقات اذا كان يبي ربي يرزقه ويباركله في مــاله..والامر اصبح بسيط بمجرد رقم حساب من الصراف على مؤسسات خيريه وتعتبر لك صدقه جاريه..وراح تشوف البركه..بأذن الله..

وبالنسبه لمستقبل العسكري صدقني ماراح يستمر طول 20 سنه بنفس الروتين دوام بيت..لازم الشخص ينفتح ويقرا عن المشاريع الصغيره ويكون مصدر دخل ويصبرعليها لين يتطور شوي ويوسع تجارته..ومثلا يلقى قطعه ارض 400000 الف سعرها يشريها وينظر 5 سنوات ويعرضها بمليون واللي عنده ميول في العقار تجارة العقار مربحه..وممتعه في نفس الوقت ..يحصل صيدات زي ماتقولون..~

وفي نقطه مهمه..العسكري لاتعين على جندي لايوقف طموحه ..يدخل الجامعه يواصل الدراسه يجمع نقاط الترقيه وراح يزيد فرص ترقيته ويزيد معاها دخله..~

هذا مــافي جعبتي ..~

أســأل الله لي ولكم النتوفيق..ودعواتكم لي بالقبول بحرس الحدود والله يوفقك يآاسمو بذاتي..
اهلين عباديييييي .. حبيب قلبي .. والله كلام جدا جميل ويثير بالنفس الأمل ..
بالنسبه للدراسه .. انا عندي دبلوم والرتبه عريف الحين لو اخذت تعليم عن بعد
بكالوريوس تفيدني بالترقيه >< مع ان المشكله الحين مافيه شيء يكمل القسم
اللي انا فيه ...>|<

اللهم امين وويـآــاك..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصرالجميشي مشاهدة المشاركة
كل كلام الاخوان في هذي الصفحة مثل العسل
وكلامهم درر وبارك اللة فيهم وصراحة
واللة اني اتشرف بالمنتدى هذا لان فية ناس مثلكم وشرواكم فية
وتقبلو مروري ياخواني
وانا بعد .. والله ي خوي بصراحه احس ان احنا اخوان واكثر من اخوان يعلم الله ..

بس ماتعتقدون .. ان فيه دراسه لأمر التقاعد ولا لا ><
  #12 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 08:27 PM
الصورة الرمزية جبرني الوقت انا
عضو مهم جداً

جبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#13 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 08:46 PM
الصورة الرمزية سما الذكريآت
عضو مميز

سما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداعسما الذكريآت محترف الإبداع

اهلين عباديييييي .. حبيب قلبي .. والله كلام جدا جميل ويثير بالنفس الأمل ..
بالنسبه للدراسه .. انا عندي دبلوم والرتبه عريف الحين لو اخذت تعليم عن بعد
بكالوريوس تفيدني بالترقيه >< مع ان المشكله الحين مافيه شيء يكمل القسم
اللي انا فيه ...>|<

اللهم امين وويـآــاك..

تسلمـ يابعدي..ترى على فكره اي تخصص فيه بكالوريس..ويمديك تدرس بفلوسك مو شرط جامعه حكوميه..ويمديك ايضا انتظام..تكون بالمسا دراستك..~أسأل العضو احب الفقراء مابيقصر بيفيدك كثير مثل هذي المعلومات ..والتخصصات ~

#14 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 08:59 PM
الصورة الرمزية الحداوووي
عضو مهم

الحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداعالحداوووي محترف الإبداع

سراحة موضوع مميز بارك الله فيك اخوي

والدنيا مو دايمه لحد لكن الحمد لله على كل حــال

وعسكري افضل من كلمة ( عــاطل )

وبالنسبة للمستقبل مثل ماقالو الاخوان كمل دراسة وافتح مشاريع
وان شاءلله يكون مستقبل افضل بكثير

#15 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 09:07 PM
عضو نشيط

المشير صياد محترف الإبداعالمشير صياد محترف الإبداعالمشير صياد محترف الإبداعالمشير صياد محترف الإبداعالمشير صياد محترف الإبداعالمشير صياد محترف الإبداعالمشير صياد محترف الإبداعالمشير صياد محترف الإبداعالمشير صياد محترف الإبداعالمشير صياد محترف الإبداعالمشير صياد محترف الإبداع

[align=center]حبيبي
عذروب بعض الناس إنه قليل دبرة
يعني تلقى راتبه 7 الاف ريال
يقول كيف أصرف 7 الاف خلال 30 يوم
إلين يتقاعد ثم يخسف راتب
ثم يقول ما أقدر افتح بيت أو اشتري
هنا نقول لأنه قليل دبرة

الواحد بعد وظيفته يبدأ يجمع
ويشتري أرض ويحط استراحة ويأجر إلين ينزل اسمه في البنك[/align]

#16 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 09:20 PM
الصورة الرمزية سم القلم
عضو مميز

سم القلم محترف الإبداعسم القلم محترف الإبداعسم القلم محترف الإبداعسم القلم محترف الإبداعسم القلم محترف الإبداعسم القلم محترف الإبداعسم القلم محترف الإبداعسم القلم محترف الإبداعسم القلم محترف الإبداعسم القلم محترف الإبداعسم القلم محترف الإبداع

شباب العسكريه حلوه وباب رزق ممتاز ليه مو حلوه؟!!!
صحيح بعد التقاعد ما يصفي الا راتبك الاسسي بس الواحد يضبط نفسه في مشاريع ويكون عقله براسه
انا بتكلم عن هالشباب هاليومين واول واحد انت يا صاحب هالموضوع الواحد لو رزقه ربه بوظيفه ما يفكر غير بالسياره يروح المعارض سلام وعليكم السلام امممممممم نفسي بجيب او كامري او يوكن او او او او
بكم قصاده كذا وكذا راح الوالد وحط ع راسه مبلغ وقدره 000000 انتم عارفين ما يحتاج اقول و خمس سنوات تقصيد عقبن راح وتسلف من اي واحد واخذ منه ددسن 50 الف وحسبها عليه الرجال في 110000 وكذا وكذا ويبي الولد يطلع قدام الناس هاي هاي وكشخه ومدري كيف وهو بالاخير لاعب فيه القسط الشهري
والوالد الي يبي يطلع طلعه من العسكريه يشتري له سياره على قد حاله يعني ام 20 او 25 الف وبدون اقساط
وراحه نفسيه ويجيه راتبه كامل وبعد كذا يفتح مشرووع يجيه دخله الشهري فوق الرراتب ويدبر رويتبه لين ربك يفرجها عليه ويفتح اكثر من محل ويطلع طلعته ويشتري بيت واموره تكون ممتازه
بس شبابنا هاليومين الله يهديهم ويوفقهم صحيح انا شاب مثلي مثلكم بس قنوع واموري تمام

اعذروني كان زليت بالرد لن زله لسان تخسر انسان بس وربي هذي وجه نظري من ناحيه هالموضوع وشاكر لكم اخواني

#17 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 09:33 PM
Guest

غريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداع

مستقبل العسكريه مدحدر إذا كانو بيخرجون الوراعين بنجمه والشياب علي خيطين وثلاثه والخدمه 15 سنه واخرها يجي بزر يأمر عليك ...
مستقبل العسكريه مدحدر إذا كان الامن العام يخرج وراعين امتحنت العالم بالقسايم وإذا نفخت عليه تلخبط وقام يعتذر منك ...
مستقبل العسكريه إلى المجهوووول ..!

#18 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 09:42 PM
الصورة الرمزية سوآر الغامدي
عضو سوبر

سوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداعسوآر الغامدي محترف الإبداع

أهم شيء حسن تصريف الراتب و الإقتصاد

لانو يقول لك .. الإقتصاد و الترشيد .. أساس الثروة .. و من ثم تنميتها في المشاريع الصغيرة
إقتصاد + تنمية

كمان أحب أضيف نقطتين ..
الأولى : معظم الشباب .. تجده يحب الفشخرة و يحب يقول يا ناس شوفوني ! و يفرتك راتبه من أول 5 أيام ولا يدخر و كأنه عايش لناس مو عايش لنفسة .. يحاول يرضي غرور و كبرياء زائف .. ولا يعمل لبكرة !!!! هذا لن ينجح أبدا بالعكس ستجده مهموم !
الثانية : مسألة التنمية .. يعني مشاريع صغيرة .. مثل أكتتابات و كشك و و و و و و و لين ما تكبر يوم بعد يوم
و الصبر ثم الصبر .. و كان دايم يقول لي أبوي ( إلي ما يتعب و هو صغير يشقا طول عمرة .. و العكس )

أخيرا .. لا بد للإنسان يبدأ في الأهم ثم المهم ثم الأقل أهمية

مثلا البيت الملك .. هذا أهم شيء
ثانيا : الزوجة الصالحة و بعدها السيارة و المشاريع ..... الخ

أعود لموضوع مستقبل الوظيفة .. المستقبل أخي عند الله و هو سبحانه من يعلم الغيب وحده

و لا بد من الرفقه الصالحة الطيبة المتواضعة المتفائلة المحبة للخير

#19 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 09:58 PM
الصورة الرمزية أسموا بذآتي
عضو نشيط

أسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداعأسموا بذآتي محترف الإبداع

الله يعطيكم العافيه حبايبي..

ع النقاش الثري بصراحه

#20 (permalink)  
قديم 04-07-2011, 10:12 PM
الصورة الرمزية Aldhmi
عضو مميز

Aldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداع

ماشاء الله عليكم ياشباب واضح انكم واعيين وفاهمين
اتمنى ان يكون طموحكم اكبر من العسكرية

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية