حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   مشروع مصنع بلك (طابوق) (https://www.btalah.com/t332371.html)

عباادي العاطل 14-07-2011 05:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيراميسيو (المشاركة 4880487)
عبادي العاطل

بلييييييييييييز افتح لك موضوع خاص بالتمويل وطريقته :)

اختـي من قوانـين المنتدى ممنـوع التمـويل والمـواضيع المتعلـقه بالتمـويل ... وشـأكر لـكم

وش هالحاله 14-07-2011 08:11 AM

موفقين جميعا

عبادي العاطل .. ياليت تفتح موضوع .. بتفاصيل التمويل .. وانتظر منك رساله ع الخاص

عضو متفائل 14-07-2011 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله المفلح (المشاركة 4872246)
الله يجزاك خير الجزاء ويبيض وجهك ويصلح لك ذريتك...

ياليت ياغالي تزودني برقمك على الخاص....

ولك دعوة بالمثل وجميع الاخوان والاخوات

استاذ عبد الله لايمكنني ارسال رسائل خاصة لعدد المشاركات القليله يمكنك ارسال رسالة خاصة بوسيلة اتصال بك . لك تحياتي وتقديري

ناوي على نية 14-07-2011 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباادي العاطل (المشاركة 4874966)
لا اخـوي ما بـألغت المشـروع انا اديـره انا واخوانـي بس مشروعنـا في جـيزان ولنـا فرع بالقنفذة ... الطلبـيه بجيزان كثيـره لانهـا مدينه ارشهـأ خصبه وحـأليا قـأئمين عليها بالبنـأء من الجامعـات وغيرها من الجهـات الحكوميـه .... شـأكر لك تجـأوبك بس مدينه عن مدينه تفـرق طـأل عمرك...

صاادق وانا اخوك لكن حتى لو كان الطلب كبيررررررررر انت عندك طاقة قصوى ما راح تتعداها الا وهي 10 الاف بلوكة لكل ماكينة مثلا الا اذا بتضيف مساحة وماكينة كذا صح بتزيد الانتاجية الى الضعف وبتغطي الطلب فهمت اخووي هذا اللي اقصده يعني الدخل بناء على امكانيات المصنع ومعدل انتاجه وانا ظهر لي ان معدل انتاجك حسب راس المال اللي ذكرته هو لا يتجاوز 10 الاف بلوكة في اليوم وهذي طاقة المصنع حتى لو كان الطلب مليون بلوكة وحتى لو يبنون مدينة مو جامعة الا اذا بتوسع المصنع وتزيد من طاقته الانتاجية كذا كلام ثاني ولك اجمل تحية،،،

ناوي على نية 14-07-2011 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيراميسيو (المشاركة 4880445)
طيب كم كلفه المصنع ؟؟

كبداية كما ذكر الأخوان مو أقل من مليوون ونصف لكن نصيحتي للأخوان لا يتوقعوا إن الشغلة سهلة ترى فيه تسووويق وتوززيع ولا تفكر بيكون الطلب عليك مثل الطلب على المصانع الكبيررة هنا مثل الفلووة وغيررها يعني بتواااجه مضايقات ومناافسة وبتظطر تنزل سعرك حتى تكسب زبااائن لإن جوودة البلوك عند المصانع الكبيررة الآليه ليست كجودة البلوك لديك،،،

ناوي على نية 14-07-2011 10:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحني بدم (المشاركة 4880543)
هههههههه نص المملكة باتصير تجار بلك بعد ذا الموضوع ..

إلا على فكرة إيش البلك ذا ..(:

و الله يوفق الجميع و فعلا مشاريع ما تخطر على بال أحد ومكاسبها خيالية ..

البلوك الله يسلمك:هذي وظيفة في الماسنجر لحذف شخص ما ترغب فيه خخخخخخخ
ايش راايك يعني بتفهمني انك ما تعررف حبيب البي هذا مثل ما يقولون الطوب الاسمنتي اللي بواسطته تبنى البيوت >>>لا خوووش شرح يعني وصلت معلووومة ههههههههه

عضو متفائل 14-07-2011 10:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي على نية (المشاركة 4883931)
صاادق وانا اخوك لكن حتى لو كان الطلب كبيررررررررر انت عندك طاقة قصوى ما راح تتعداها الا وهي 10 الاف بلوكة لكل ماكينة مثلا الا اذا بتضيف مساحة وماكينة كذا صح بتزيد الانتاجية الى الضعف وبتغطي الطلب فهمت اخووي هذا اللي اقصده يعني الدخل بناء على امكانيات المصنع ومعدل انتاجه وانا ظهر لي ان معدل انتاجك حسب راس المال اللي ذكرته هو لا يتجاوز 10 الاف بلوكة في اليوم وهذي طاقة المصنع حتى لو كان الطلب مليون بلوكة وحتى لو يبنون مدينة مو جامعة الا اذا بتوسع المصنع كذا كلام ثاني ولك اجمل تحية،،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد اذن اخوي عبادي
اخوي ناوي على نية ممكن سؤال كيف فهمت ان رأس مالة المذكور 2.8 مليون ريال ينتج 10 ألاف بكلة يوميا ؟

اخوي بالنسبة لمساحات الانتاج الخاصة بالزراعة تكون تقريبا 3000 متر لكل زراعة 60*50

والأفضل ان تكون المساحة كبيرة لاحتمال زيادة الانتاج مستقبلاً وايضا للاستفادة من مساحات للتجفيف اثناء الانتاج .

تحياتي العطره للجميع

سنباع 15-07-2011 01:33 AM

بالتوفيق

عبدالله المفلح 15-07-2011 08:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباادي العاطل (المشاركة 4880611)
اختـي من قوانـين المنتدى ممنـوع التمـويل والمـواضيع المتعلـقه بالتمـويل ... وشـأكر لـكم

عفوا.... الاداره لاتمنع المواضيع التمويليه.. خاصه اذا كان بها فائده للعضو،،،

ولكنها تمنع المواضيع المبهمه والملتويه ومحاولة التحايل على الاعضاء اوالتغريربهم...

وسبق وان نبهتك مرات كثيره وقلت لك يااخ عبادي افصح عن طريقة تمويلك

والاعضاء هم سيحكم عليك... ولكنك تحاول الاستفراد بهم عن طريق الخاص...

لاتضع اللوم على الاداره رجاء... تفضل اكتب طريقة تميلك بالتفصيل...

اتمنى تكون وصلت الرساله اخي..

تحياتي لك ...

طيور الامل 15-07-2011 04:20 PM

ماشاء الله مشروع واضح نجاحه

احسن من مدخول العمارة بسبع ادوار

الله يبارك لكم ويوفقكم

الساعة الآن 11:16 AM