تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

طالبكم الفزعه _ ما أقدر أتحمل

مشاكلك في العمل

أخواني وأخواتي الأعزاء انا موظف في شركة بن لادن السعودية<---- المفروض يسمونها المصريه أو الشاميه عموما ماعلينا أنا موظف مهندس وإداري شبكات لي سنتين...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-01-2008, 04:13 PM
عضو متواصل

معاندجروحه تم تعطيل التقييم
Red face طالبكم الفزعه _ ما أقدر أتحمل

أخواني وأخواتي الأعزاء
انا موظف في شركة بن لادن السعودية<---- المفروض يسمونها المصريه أو الشاميه
عموما ماعلينا
أنا موظف مهندس وإداري شبكات لي سنتين والحمدلله أثبت جدارتي ولكن المشكله تبقى أن مديري المباشر اردني الجنسيه زاد رواتب ثلاث أرباع موظفي القسم الاجانب واللي عنده في الإدارة بالتحديد أما البقيه أللي محذوفين في المشاريع برا مافكر فيهم وللمعلوميه أنا الوحيد سعودي في القسم كامل ووردني أخبار الآن أن البقية زادت رواتبهم فوق ألف ريال على راتبه الأول وانا الوحيد اللي مازادني رغم إني أطلق من اللي زادهم بكثير وخدمتي اكثر ..
ولما تقدمت له بخطاب رسمي قال بأرسلها للمدير العام حق الشركه ولي شهرين ألحين ماسك خط الخدمه..

وبرضو مشكله ثانيه كيف اشتكي الشركه في
أولا اللي أعرفه إن أي شركه لابد يكون في زياده سنويه في الراتب بحد معين إلا عندنا مافيه زيادات إلا بالواسطه حتى وانا عندي واسطه زادوني 500 ريال قبل سنه وقالولي هذي هيه لين تتقاعد
وثانيا مافيه ترقيات أثبت جدارتك ولا لأ ..
قالثا : أنا مهنتي مهندس وإداري شبكات ومع ذلك شغلوني كل شي لدرجة والله إني أشتغلت سباكه وكهرباء وتمديدات كيابل شبكه وعامل نقل بضائع حتى لو جهاز كمبيوتر ماأحد يشيله ويكلفوني انا أشيله يعني بالعربي أنا موظف بتاع كلوا على قولة البلاحطه...
خامسا: الأجانب لهم كل شي بالشركه ولهم علاوات وترقيات ورواتب جامده يعني مثال موظف معاي بنفس القسم راتبه فوق عشرة آلاف ريال وأنا راتبي أقل بكثيــــــــــر منه رغم إني أشتغل احسن منه وشهاداتي اطلق منه وخبرتي أكثر منه بس هو أردني وأنا سعودي...
سادسا: الرواتب دائما متأخره ونستلمها كاش كأننا طلاب جامعه حتى الجامعات صاروا بالصراف ...
قولولي كيف اشتكيهم....

اعتذر عن الإطاله ....

التعديل الأخير تم بواسطة معاندجروحه ; 14-01-2008 الساعة 04:17 PM

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل