حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الوظائف المباشرة لمسؤولي التوظيف (https://www.btalah.com/f54.html)
-   -   المدينة المنورة - وظائف للجنسين (https://www.btalah.com/t351940.html)

مان مون 05-09-2011 07:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل ابغا حكومي (المشاركة 5159390)
ايوة صح ، اي خبرة واي خرابيط ، في ناس بدت براتب عدل دون ماجابت خبرة يعني جات علينا ، يعمي وربي مصخرة الثلاثة الاف هدي ، ايش ابغا فيها ارقد الوالد يعطيني خمسة الاف اصرفلي وانا قاعد ليش اجهد نفسي .

ياخي مع احترامي لك اتكلم عن نفسك بصفه شخصيه مو اكتر انتا البابا يعطيك 5000 ريال كل شهر غيرك بحاجة الشغل ب3000 ريال ويعطي اهلو منها ويسعدهم وناس اعرفهم فاتحين بيوت ب3000 ريال ياخي الشغل مو عيب واشتغل 1000ريال ولا اجلس زي الحريم في البيت لا شغل ولا مشغله بمسما دلع وبابا بعطيني مصروف خخخخ

انـــا عن نفسي استحي والله اخد من ابوي وامي فلوس ياخي المفروض انتا توريهم انك سرت رجل ويعتمد عليك مو زي اخوك الي بلابتدئية تخد مصروف تعرف في فرق هو الصغير افضل لنو يخد مصروف وروح مدرس يعني بيستفيد انتا تخد مصروف وايش تسوي تدشر الله يهديك لا تحكم على الناس انهم ما يقبلو ب3000ريال الناس تقبل وتشتغل انا موظف الحمد لله ب3000ريال ومبسوط الحمد لله اتمني الافضل واسعى اليه معليش لا تزعل هذي وجهة نظري

الحورية^ 05-09-2011 08:11 PM

يعطيك العافيه ع مجهودك

تحياتي لك

msh3al 05-09-2011 09:03 PM

شكراً لك

:)

مستشار المدينه 05-09-2011 10:35 PM

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

مساري 05-09-2011 11:09 PM

يعطيك العافيه ع مجهودك

تحياتي لك

تمكين 06-09-2011 03:37 AM

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

هاجسس الذكرى 06-09-2011 04:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مان مون (المشاركة 5159799)
ياخي مع احترامي لك اتكلم عن نفسك بصفه شخصيه مو اكتر انتا البابا يعطيك 5000 ريال كل شهر غيرك بحاجة الشغل ب3000 ريال ويعطي اهلو منها ويسعدهم وناس اعرفهم فاتحين بيوت ب3000 ريال ياخي الشغل مو عيب واشتغل 1000ريال ولا اجلس زي الحريم في البيت لا شغل ولا مشغله بمسما دلع وبابا بعطيني مصروف خخخخ

انـــا عن نفسي استحي والله اخد من ابوي وامي فلوس ياخي المفروض انتا توريهم انك سرت رجل ويعتمد عليك مو زي اخوك الي بلابتدئية تخد مصروف تعرف في فرق هو الصغير افضل لنو يخد مصروف وروح مدرس يعني بيستفيد انتا تخد مصروف وايش تسوي تدشر الله يهديك لا تحكم على الناس انهم ما يقبلو ب3000ريال الناس تقبل وتشتغل انا موظف الحمد لله ب3000ريال ومبسوط الحمد لله اتمني الافضل واسعى اليه معليش لا تزعل هذي وجهة نظري

أخوي مان كفيت وفيت بارك الله فيك

نسبة الموظفين السعوديين بالفندق فوق الـ 40% والحمدلله .. ممكن البعض مايصدق .. لكن روح بنفسك للفندق وشوف فيه كم سعودي مسؤؤل هناك .. بكل قسم تلاقي سعوديين ولله الحمد

حمالين حقائق +موظفين استقبال + موظفات سنترال +مشرفين استقبال+مدير استقبال + مساعد مدير استقبال + موظفين حجوزات +ف قسم الحسابات +كاشير +موظفين حجوزات +مدير مناوب +مدير ليلي وغيره وغيره .,, واللي يقول راتب 3000 ,, ابغاه يركز ع هالجمله اللي كتبتها بنفس الموضوع ( الحد الادنى الشامل للرواتب :3000ريال))
واللي يقول برضو قليل ومادري ايش ,, حاب اقول له لكل مجتهد نصيب واذا اليوم راتبك ثلاثه شد حيلك واجتهد وبتترقى وبيزيد راتبك ,, والاهم من هذا فيه تامين طبي للموظف وعائلته ,,, والله يكتب الخير للجميع ,.,

توكل على ربك 06-09-2011 06:53 AM

السلام عليكم كل عام وانتم بخير الاخ (هاجس الذكري )كان فيه موضع قبلك على نفس الوظايف لا كن الايميل كان باسم شخص اخر ونا قمت بارسال السيرة الذاتية للايميل السابق والايميل الحالي ياليت توضح لنا .
واتمنى التوفيق للجميع .

هاجسس الذكرى 06-09-2011 07:26 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الايميل الاخر لنائب المدير العام الاستاذ سامر طرشون

وهذا الايميل لقسم شؤؤن الموظفين اسامه حيدر ,,,

وسواء ارسلت على اي واحد فيهم فهو في محل أهتمامنا ,,

موفق أخوي توكل والله يكتب اللي فيه الخير للجميع

جاك نيرو 06-09-2011 08:07 AM

Thank you very much

الساعة الآن 05:01 PM