حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الوظائف المباشرة لمسؤولي التوظيف (https://www.btalah.com/f54.html)
-   -   المدينة المنورة - وظائف للجنسين (https://www.btalah.com/t351940.html)

هاجسس الذكرى 05-09-2011 04:39 AM

المدينة المنورة - وظائف للجنسين

[align=center] بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المدينة المنورة - اعلن فندق " دلة طيبة " بالمدينة المنورة عن حاجته الى موظفين وموظفات وفق التالي :

وظيفة نسائية بمسمي(مأمورة سنترال) متفرغة للعمل .المام اللغة الانجليزية
وظائف رجال بمسمي (موظف استقبال )
وظائف رجال بمسمي (رجل امن ) يشترط اللياقة وحسن المظهر وتحمل ضغط العمل
ولدية خبرة في نفس المجال ..
وظيفة كاتب شؤون الموظفين حاصل على شهادة ثانوية ولدية معرفه تااامة بالحاسب الالي (الورد والاكسل ) ويشترط الخبرة في نفس المجال
وظيفة كاشير حاصل على شهادة متوسطة فما فوق
وظيفة مسؤل مستودع حاصل على متوسطة وما فوق
وظائف حامل حقايب حاصل على شهادة متوسطة فما فوق
وظائف منسق أدوار حاصل على شهادة متوسطة وما فوق.
وظائف مساعد طباخ يشترط الخبرة الكافية في نفس المجال .
وظائف مراقب نظافة حاصل على شهادة متوسطة فما فوق

المزايــــــــا :
تامين طبي للموظف وعائلتة بالنسبة للرجال .
تامين طبي للموظفة بالنسية للنساء .
الحد الادنى الشامل للرواتب :3000ريال

طريقة التقديم :
رسال السيرة الذاتية على :
osama@dallahtaibah.com
مع كتابة اسم الوظيفة المتقدم عليها

ولأي استفسار احنا موجودين ,,

والله الموفق ,,

يـرِبــِشٌ 05-09-2011 10:39 AM

الله يعطيك العافيه

فتى مديني 05-09-2011 11:02 AM

شكراً

ويارب ينكتب لنا فيها نصيب

عاطل ابغا حكومي 05-09-2011 02:13 PM

ماقصرت، صاحب الموضوع، تمام انهم يوضحون الرواتب للناس ، والفنادق العمل بها جيد ودوامها جيد ومريح ،
ولكن مايعيبها رواتبها متدنية ، الى متى ال3الاف ، انا اشتغلت 3 أشهر في مؤسسة ، وكان راتبها ثلاثة الاف لكن
كنت اصرفها في اسبوع واحد اعتقد لاتكفي ، اسمعوا اذا اردتم تعديل الرواتب في القطاع الخاص ، لاحد يقدم حينها
يتم تعديل الرواتب ، عند عدم الاقبال ، وهدي من تجربة سابقة. ولكن المحتاج للعمل يقدم.

مان مون 05-09-2011 02:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل ابغا حكومي (المشاركة 5157971)
ماقصرت، صاحب الموضوع، تمام انهم يوضحون الرواتب للناس ، والفنادق العمل بها جيد ودوامها جيد ومريح ،
ولكن مايعيبها رواتبها متدنية ، الى متى ال3الاف ، انا اشتغلت 3 أشهر في مؤسسة ، وكان راتبها ثلاثة الاف لكن
كنت اصرفها في اسبوع واحد اعتقد لاتكفي ، اسمعوا اذا اردتم تعديل الرواتب في القطاع الخاص ، لاحد يقدم حينها
يتم تعديل الرواتب ، عند عدم الاقبال ، وهدي من تجربة سابقة. ولكن المحتاج للعمل يقدم.

ياخي كيف نبطل نقدم يعني لو بطلنا نقدم ماعندهم مشكل مارح يرفعو الرواتب ولا شي انا ما قدمت انتا ماقدمت في غيرنا الف واحد راح يقدم يعني ما راح يسير شي الناس محتاج العمل انتا تصرف 3000 في اسبوع غيرك بتكفي خلال الشهر وفي ناس بتصرف على اهلها الكل محتاج العمل لو ب1000 لكن الشي دا المفروظ يدخل في مكتب العمل الي موداري عن شي ياخي كم دخل الفندق السنوي مو الشهري السعودي يتعامل معاملت الكلاب معاملات تطفيش من الاجاب الي رواتبهم دبل السعودي مرتين ويقولك ليش السعودي يشتغل شهر يفصل من التعامل الزباله الي يشوفو

مان مون 05-09-2011 02:25 PM

وفي نقطه الشباب مو راضي يفهما يا اخووووان دحين اهم شي شهادة الخبره اشتغل لو براتب قليل بس اهم الشي الخبره هادي انا مجربو والله العظيم كل يوم خبره لكل في سوق العمل راح يفيدك بعدين اشغل بديت حياتك لسعاك شباب عشان الخبره وبكره راح تحس بالشي دا صح تحس انك مظلوم من ناحيت الراتب بس الخبره لها دور كبيره لمن تقدم بعدين في شركه كبيره

ملوكة السعودية 05-09-2011 05:23 PM

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

عاطل ابغا حكومي 05-09-2011 06:18 PM

ايوة صح ، اي خبرة واي خرابيط ، في ناس بدت براتب عدل دون ماجابت خبرة يعني جات علينا ، يعمي وربي مصخرة الثلاثة الاف هدي ، ايش ابغا فيها ارقد الوالد يعطيني خمسة الاف اصرفلي وانا قاعد ليش اجهد نفسي .

عاطل ابغا حكومي 05-09-2011 06:20 PM

وجهد وتعب على كم على 3 الاف ، ياخي ايش مصري هوا ولافلبيني السعودي يعطونه 3 الاف .

عاطل ابغا حكومي 05-09-2011 06:21 PM

مانبغا هالخبرة اللي فيها 3 الاف ، الله يطول في عمر الوالد بالمرة مو مقصر اصرف من هالوظائف بمليون مررة.

الساعة الآن 02:54 PM