حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   ضروري .. كم يبلغ راتب الرقيب بالدفاع المدني, وكذلك رقيب بالمباحث (https://www.btalah.com/t354796.html)

محمد حاسب 13-09-2011 01:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدواميك (المشاركة 5197847)
ابشرر... الله يوفقك ان شاء الله وتتزوج احلى زوجه ...
كل عسكري يختلف عن الثاني بـ الراتب عشان مكان الدوام والبدلات الي تصرف له انا بحسب لك الراتب الي 100% راح تآخذه يعني مستحيل تاخذ اقل منه ......

اول ماتداوم ينزل بحسابك 8200 تقريبآ(تنقص تزيد 200) +بعد 2 سنوات تستلم 9400 >>> شايفها بعيني خخخ

الدفاع المدني ما اعرف بضبط لاني معرف كم بدلاتهم لاكن رقيب بـ الامن العام مستحيل راتبه اقل من 8الالف ,, وششسسمه يعني اذا توظفت ابي 200 ريال تحسين اوضاع :d

---

ههههههههههههههههههههههههههه .. ابشر 200 تحسين وضع , ومني لك 200 زياده بدل معلومات خخ

بس الراتب اللي حسبته هذا بالمباحث قصدك ؟ مستحيل بس 8 الالاف .. اللي اعرفه ان المباحث ورقيب يصفق 12 الف بالقليل :s

اتعبتك معي . الله يعطيك العافيه ويرزقك بأي شيء تتمناه يا رب :ash:

نوّا 13-09-2011 01:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدواميك (المشاركة 5197847)
ابشرر... الله يوفقك ان شاء الله وتتزوج احلى زوجه ...
كل عسكري يختلف عن الثاني بـ الراتب عشان مكان الدوام والبدلات الي تصرف له انا بحسب لك الراتب الي 100% راح تآخذه يعني مستحيل تاخذ اقل منه ......

اول ماتداوم ينزل بحسابك 8200 تقريبآ(تنقص تزيد 200) +بعد 2 سنوات تستلم 9400 >>> شايفها بعيني خخخ

الدفاع المدني ما اعرف بضبط لاني معرف كم بدلاتهم لاكن رقيب بـ الامن العام مستحيل راتبه اقل من 8الالف ,, وششسسمه يعني اذا توظفت ابي 200 ريال تحسين اوضاع :d

جندي المباحث يستلم 8000 ، يعني الرقيب نفس الراتب ؟

الدواميك 13-09-2011 02:06 PM

اخواني انتم مافهمتوني ... ششوفوا مافي جندي بـ السعوديه اول مربوط له 8 الالف
اما الرقيب اول مربوط 8الالف وعليها بسسس هذا مو معناته ان الجندي مايوصل 8الالف لا عنده زياده سنويه 130+انه يمكن ياخذ دورات ويصير راتبه عآلي +++ الرقيب لو تحسبله 5 سنوات بس يطلع حول الـ 11الف ريال ....ورقيب عن رقيب يفرق بـ سنوات الخدمه+الدورات+الشهايد....الخ يمكن يداومون بنفس المكان لاكن راتب هذا اكثر من هذا ...... ولاتنسى تحسسين الاوضاع يرررحم والديك :m

الدواميك 13-09-2011 02:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوّا (المشاركة 5197899)
جندي المباحث يستلم 8000 ، يعني الرقيب نفس الراتب ؟

يصير ليش لآ ...تخيل جندي اول مصلآ خدمته وصلت 20 سنه ورقيب توه مسجل تتوقع الرقيب راح يكون اول مربوطه اكثر من هذا ؟.؟؟!!!! لاكن الرقيب عطه كم سنه وراتبه يطيرررررررررررررر

عاشق العاالمي 13-09-2011 02:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حاسب (المشاركة 5197701)
^^^^^^

بيض الله وجهك يا الدواميك

طيب انا تخصصي حاسب آلي بكالورويس .. بحسب خبرتك وش البدلات اللي تصرف لي والراتب بشكل عام . سواء بالدفاع وكذلك المباحث

ومشكوور ع الرد والشرح الكافي :$

لاتظلم نفسك بكالوريوس حاسب انتظر بس وظيفتك بالمدنيه اخير واحسن وافضل منها

محمد حاسب 13-09-2011 02:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق العاالمي (المشاركة 5197983)
لاتظلم نفسك بكالوريوس حاسب انتظر بس وظيفتك بالمدنيه اخير واحسن وافضل منها

يا رجال انتظرت وانتظرت ولسى ما جاء شيء ... لي سنه و6 اشهر :mish:

محمد حاسب 13-09-2011 02:22 PM

الدواميك

اعرف واحد من اول سنه بالدفاع المدني عريف مسعف . أستلم 8500

انت يمكن كلامك على الراتب زمان قبل التعديلات الحديثه $:

خلاص يازمن 13-09-2011 02:31 PM

بتوفيق لجميع

رومانسي عاطل 13-09-2011 02:49 PM

المباحث ازين لك من ناحية الراحة والراتب والدوام بثوب بس طبعا في تتداوم بالبدل العسكرية لكن قليل وتلاقيهم بس في المطار واذا قالو لك الوظيفة ميدانية هذه اشويه متعبة لكن تستلم 12 وتسلم 48 ساعة على حسب المركز والادارة الي اداوم فيها وبالنسبة لدفاع المدني الوظائف كلها ميدانية من رحت اسوي المقابلة سئالة الملازم وقالي الوظايف كلها ميدانية يعني مافي احد راح يحطونه بالادارة اذا عندك واسطة
والله يوفقك وان شاء الله يرزقك بالوظيفة الي تتمناها

رومانسي عاطل 13-09-2011 02:53 PM

ونصيحتي لك لا تحلم واجد انا كنت من قبل مثلك وصار لي اكثر من ثمان سنوات عاطل ولا حتى تفكر بالراتب فكر في مستقبلك وبس
انا من رحت اسوي المقابلة بالدفاع المدني قالو لي وقع تعهد اني ماطلب اعلى من رتبة عريف قسم بالله وقعتها ولو يقولو لي وقع على جندي قسم بالله اوقع وانا اضحك من جد مليت من العاطلة خلاص كبرنا الى متى ؟

الساعة الآن 10:37 AM