حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   (( 7 آلاف ريال )) ايش اسوي فيها !!؟؟ (https://www.btalah.com/t387006.html)

ام ايثار 22-01-2012 05:19 AM

اذا عندك اخوات في الجامعة خلها تسأل البنات عن اي شي يبونه مثل العطور او البخور اوعدسات اواكسسوارات اوشنط او اي شي يخص البنات وانت روح سوق الجمله وخذ اغراض بقيمة 1000 ريال او 700 ريال وبعها منهم ترى البنات يموتون على هذي الشغلات وبعدين موكل البنات يروحون السوق
وبنات الجامعة تضمن منهم السداد لان عندهم مكافئة والله يوفقك

منار الوجه 22-01-2012 05:23 AM

اجر سيارة وكد عليها

نوفآآ 23-01-2012 10:00 AM

انا اقولك مشروع ان شاء الله تلاقي فيه الرزق الحلال
في واحد هندي بالمدينة مو لاقي ياكل والحين ماشاء الله عليه صار يسلف الناس فلوس
الفكرة يا طويل العمر الرجال ايش يسوي يلف في هالشوارع ويشوف السيارات الي معروضه للبيع
ويكون صاحبها يبيها بــ 4000 او 6000 او 5000 او حتى 2500 المهم يشتريها منه ويروح ويوديها لورشه
ويصلح فيها ويضبطها ويخليها عروسه ويرجع يبيعها بعد حساب تكاليف الشراء والتصليح وغيره ويكسب من وراها 1000 ريال او 2000 او 2500 وكذا على هالحال بس طبعاً هو عشان هندي اكيد لو جماعته في هالورش بيساعدوه ويراعو في الاسعار انت وشطارتك لو تتفق مع ورشة مثلاً تقولهم انا اجيبلكم سيارات وتصلحوها ليا ولا بعد تاخد عمولة بس من غير ما يدري انها لك..
واهم شي السيارة الي تشتريها المستعملة مايكون تصليحها اشياء جامدة مثل الماكينة وغيرو انت اكيد عارف وين تكون الفقشات يعني تحسب تكلفة تصليحها وشرائها قبل ما تشتريها وتشوف تخارجك ولا لا..
هي يبيلها طولت باااال بس صدقني مكسبها ذهب ..
وبالنهاية الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله

ليالي نجد 23-01-2012 02:32 PM

بقولك مشروع عرض علي واقتنعت فيه بس وضعي ماسمح لي فيه لانه يبي له بيئه مناسبه وهو القطط الشيرازيه وانواع ثانيه تكون مرغوبه
انت لاتغامر بالسبعه كلها اشتر قطتين ذكر وانثى بحدود 2000 ريال وراح تتزواج ويجيك 5 يمكن 6 يمكن 7 قطط اوتبيع كل قط ب500 ريال بعد ماتربيه وتكبره وتغذيه

500 ×6 =3000 ريال حلوه لو سويت بكل ال7 الي معك كذا راح يجيك ربح اكثر ان شاء الله

الفتى فايز 23-01-2012 04:15 PM

الله يوفقكم ويرزقكم من فضله
ويغنيكم بحلاله عن حرامه

كنق بطاله 23-01-2012 06:25 PM

اخوي اشتر فيها ذواكر وفلاشات جوالات كميه كثيره وروح بيعها عالمحلات الصغيره

لو تقول له هات حقها بعد ثلاث ايام ان شالله تلقى فيها نصيب

الله يوفقك

سكره وذابت 24-01-2012 05:54 PM

طييب انا بنت اش عندكم مشاريع ليه بنفس المبلغ :)

سكره وذابت 24-01-2012 05:55 PM

غير الطبخ

اول الغيث قطره 25-01-2012 01:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكره وذابت (المشاركة 5649268)
طييب انا بنت اش عندكم مشاريع ليه بنفس المبلغ :)

والله ياختي بعض المشاريع تصلح للشباب والبنات بنفس الوقت ،،
ياليت تفيدينا باي فكره براسك ،،

ومو ماعندي مشكلة اشاركك بمشروع اذا كان عندك فكره :d
مع ان المبلغ احس بدأ يتناقص شوي شوي :Thumbs_down::b

ولد روووووووووق 25-01-2012 02:02 AM

تعال هنا وانا اخوك
عندي لك مشروع ان شاء الله ناجح ومضمون لا فيها خساره ولا شي

دور لك على ارض في المخطاطات اللي تشوف عليها اقابل في المستقبل ان شاء الله اشترها اوكي
طبعآ مافي ارض بصك شرعي عندنا بالجموم لكن في وثيقه وانا اخوك ^__* للمعلوميه ][ الجموم محافظه في مكه ][
عاد انت ومعارفك او عيال اللي تعرفهم او صور الوثيقه وحطها في مكتب عقار وهم راح يدورن لك على زبون يشتريها عاد قول للمكتب انا ابيها بالملبغ كذا وكذا عاد لا تكون طماع ^__* لان الطمع يضيع ما جمع
انت قول ابيها 15000 وترى دلالتك علي 2000 ريال انت يا صاحب المكتب عاد الرجال يبي يوافق ويجيب لك زبون فيها ان شاء الله وصاحب المكتب اكييييد يعرف له تجار ^__*
صار في جيبك 13000 ريال

صار الحين مكسبك 70%
مو حلو
وانت لا تعبت فيها ولا شي ولا خسرت فيها ماء ولا كهرباء
واحمد ربك
ولاتنساني من الدعاء وانا اخوك
طبعآ الاراضي والعقار هذه الايام صارت احسن من الاجهزه الالكترونيه ومن الاسهم بكثيرررر

وبعدين حط الريال على الريال واشتري لك ارض
وهكذا وبيعها
الين ما يجيك مبلغ حلو
اشتري لك سياره او تزوج منها
والله يرزقك من واسع فضله

اخوك
عادل العتيبي
مكه المكرمه

اغتم الفرصه 25-01-2012 09:06 PM

شف لك مشروع ما يحتاج 1:ايجار محل 2:رواتب عمل هههه
1 تربية الحيونات الداجه عموما كالارانب او الدجاج اوغيرها
2او كموقع تجاري يكلف اقل بكثير ومن الممكن تربح منه مثل بيع الاعلانات او sms وغيرها
((اي شي لا يكون فيه ايجار محل ولا عمال انت تصنع هذا الشي وتبيعه كذا ))

رب زدني علما 28-01-2012 09:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر جلطه (المشاركة 5594553)
أنصحك بمشروع بيع افلام الكرتون <~ مااقصد الافلام والمسلسلات ..

7 ألاف ريال تقريبآ 500 دينار كويتي وهذا شي حلو اظمن لك نجاح المشروع أن شاء الله

متطلبات المشروع جهاز كمبيوتر + اتصال سريع + ناسخ ديفيدي + اكياس ديفيدي + طابعه لطباعة البوسترات وانصحك بطابعة الليزر ماتصرف في الحبر مثل العاديه ..

المكان لو تحطها في غرفتك حمل و انسخ لين ماتكون لك ثروه هائله من السيديات وروح بيعها على المحلات و اذا تستحي تروح لايكلف الله نفسآ اللا وسعها بيعها عن طريق الأنترنت وحاول تنزل افلام انمي جديده يعني حاول تصير حصري أنا اشتغلت بهذا المشروع قبل كم سنه قدرت اجيب راس مالي اللي كان تقريبآ 750 دينار عشر مرات و اتذكر ان الفلوس اللي تجيني من هذا المشروع كانت شهريآ وكانت ثابته لاني كنت اتعامل مع الهنود اللي يبعون الافلام في الشوارع فكانو ياخذون مني شهريآ هذا مشروع مناسب لك مافيه لا حرام ولا عوار راس ولا ايجار ولا سوالف البلديه وغيرهـ

وفقك الله لما يحب ويرضاهـ

النسخ سرقة
http://www.islamweb.net/ramadan/inde...ang=A&Id=13169

الله يوفقك بالحلال

هِـــَـِزاعً 28-01-2012 09:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد روووووووووق (المشاركة 5651290)
تعال هنا وانا اخوك
عندي لك مشروع ان شاء الله ناجح ومضمون لا فيها خساره ولا شي

دور لك على ارض في المخطاطات اللي تشوف عليها اقابل في المستقبل ان شاء الله اشترها اوكي
طبعآ مافي ارض بصك شرعي عندنا بالجموم لكن في وثيقه وانا اخوك ^__* للمعلوميه ][ الجموم محافظه في مكه ][
عاد انت ومعارفك او عيال اللي تعرفهم او صور الوثيقه وحطها في مكتب عقار وهم راح يدورن لك على زبون يشتريها عاد قول للمكتب انا ابيها بالملبغ كذا وكذا عاد لا تكون طماع ^__* لان الطمع يضيع ما جمع
انت قول ابيها 15000 وترى دلالتك علي 2000 ريال انت يا صاحب المكتب عاد الرجال يبي يوافق ويجيب لك زبون فيها ان شاء الله وصاحب المكتب اكييييد يعرف له تجار ^__*
صار في جيبك 13000 ريال

صار الحين مكسبك 70%
مو حلو
وانت لا تعبت فيها ولا شي ولا خسرت فيها ماء ولا كهرباء
واحمد ربك
ولاتنساني من الدعاء وانا اخوك
طبعآ الاراضي والعقار هذه الايام صارت احسن من الاجهزه الالكترونيه ومن الاسهم بكثيرررر

وبعدين حط الريال على الريال واشتري لك ارض
وهكذا وبيعها
الين ما يجيك مبلغ حلو
اشتري لك سياره او تزوج منها
والله يرزقك من واسع فضله

اخوك
عادل العتيبي
مكه المكرمه

اذا تعرف لي اراضي بحول هالاقيام ارسل لي رقمك على الخاص ياولد روق

تحياتي

شاهي تلقيمه 28-01-2012 02:38 PM

الله يوفقك ويرزقك ويبارك لك

القاموس 28-01-2012 03:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشتري ساعات من موقع امازون او اي شي تحس انه يمشي معاك بعض الاحيان يكون في تخفيضات جامدة تصل الى 100/80 تجدها هنا في السعودية غالية انت عاد تصرف الاشياء هذي على العائلة او الاصدقاء
طبعا تحتاج الى بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع والى صندوق بريد من شركة ارمكس في امريكا

انا اشوف هذا افضل شي بس خذ اشياء مميزه او اسعارها غالية هنا

انا شريت قبل اسبوعين بروجكتر صغير الحجم مثل الجوال ينفع للمدرسين والمدرسات وبعت الجهاز بربح طيب

اتمنى اني افدتكم

طموح رجل أعمال 29-01-2012 02:00 AM

اتجه نحو العطور والله تطلع منها ذهب والارباح دبل وكل الناس تحب العطور لاتفوتك وانا راح اساعدك بس توكل على الله واسمع كلامي

اول الغيث قطره 29-01-2012 10:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجل أعمال (المشاركة 5669773)
اتجه نحو العطور والله تطلع منها ذهب والارباح دبل وكل الناس تحب العطور لاتفوتك وانا راح اساعدك بس توكل على الله واسمع كلامي

كيف تقدر تساعدني ؟؟
لان انا دايم اوقف عند نقطة ،،
اللي هي (( التسويق )) ..

ياحظ ركز دخيلك 30-01-2012 12:14 AM

شف يابو الحبيّب

تروح لأحد مكاتب التقسيط , وتاخذ معك 5000 ريال وتقولهم انا مستثمر , هم يوفرون لك الزبون ويوفرون لك الكمية سواء اجهزه او بطاقات سواء وغالباً الزبون يبي المبلغ كاش فـ خيار بطاقات السواء افضل , والكمبيالات ( هي اوراق تضمن حقك ) وحالياً بعد نظام الإستقطاع / الزبون مايقدر يتأخر عنك او يماطل يعني من ينزل راتبه تلقائي ينزل القسط بحسابك او تبيها شيكات او كفيل غارم

يعني لايغرونك اللي يقولون يماطلون ومدري ايش وقلة حياء هذي اعذار عاجزين او كسالى :)

نسيت اقولك وش يستفيد مكتب التقسيط ,

المكتب ياخذ قيمة المكاتبه او العقد والشهود ماتتعدى الـ 300 وبعض المكاتب ياخذون 200 وبعضهم ياخذ 150 ريال

وبالتوفيق لك والله يرزقك ويجعلها اضعاف اضعاف اضعاف الـ 7000 ويرزقك الرزق الحلال الطيب المبارك

لاتنساني من دعواتك

اول الغيث قطره 31-01-2012 08:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياحظ ركز دخيلك (المشاركة 5674129)
شف يابو الحبيّب

تروح لأحد مكاتب التقسيط , وتاخذ معك 5000 ريال وتقولهم انا مستثمر , هم يوفرون لك الزبون ويوفرون لك الكمية سواء اجهزه او بطاقات سواء وغالباً الزبون يبي المبلغ كاش فـ خيار بطاقات السواء افضل , والكمبيالات ( هي اوراق تضمن حقك ) وحالياً بعد نظام الإستقطاع / الزبون مايقدر يتأخر عنك او يماطل يعني من ينزل راتبه تلقائي ينزل القسط بحسابك او تبيها شيكات او كفيل غارم

يعني لايغرونك اللي يقولون يماطلون ومدري ايش وقلة حياء هذي اعذار عاجزين او كسالى :)

نسيت اقولك وش يستفيد مكتب التقسيط ,

المكتب ياخذ قيمة المكاتبه او العقد والشهود ماتتعدى الـ 300 وبعض المكاتب ياخذون 200 وبعضهم ياخذ 150 ريال

وبالتوفيق لك والله يرزقك ويجعلها اضعاف اضعاف اضعاف الـ 7000 ويرزقك الرزق الحلال الطيب المبارك

لاتنساني من دعواتك

يعطيك العافيه ماقصرت ،،

طيب تقدر تدلنا على مكاتب في الرياض ؟؟

وجزاك الله خير ..

مليكة القلم 05-02-2012 04:26 PM

الاقساط حلوووه بس يبي لها صبـــــررر لأن مو كل شهر يدفعون لك خصوصآ على الأعياد ورمضان

ناادرآآ يدفعون ..

الساعة الآن 07:01 AM