حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   (( 7 آلاف ريال )) ايش اسوي فيها !!؟؟ (https://www.btalah.com/t387006.html)

مليوون خآطر 20-01-2012 06:30 AM

أنصحك أخوي بالغنم ..

اذا انت في الرياض يا كثر مربين الاغنام عندكم ..

شوفلك واحد تعرفه عنده غنم .. وحطها عنده .. يعني كأنك استأجرت الارض ..

ومصروفات وأكل غنمك عليك ..

يعني خذلك بهم صغار رخيصه واصبر عليهم وبيعهم بعد فتره .. فيها رزق ..

الله يوفقك

أمير الهدوء 20-01-2012 08:27 AM

نصيحتي لك
تقسيط جوالات او لاب توبات
مثلا واحد يبي ايفون بسعر 2800 تقوم انت تشتري الجهاز وتقسطه عليه 4000 ريال ودفعه 500 او 1000 ريال مقدما والله يوفقك ويرزقك من واسع فضله .

اطلب ربك 20-01-2012 02:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر جلطه (المشاركة 5594553)
أنصحك بمشروع بيع افلام الكرتون <~ مااقصد الافلام والمسلسلات ..

7 ألاف ريال تقريبآ 500 دينار كويتي وهذا شي حلو اظمن لك نجاح المشروع أن شاء الله

متطلبات المشروع جهاز كمبيوتر + اتصال سريع + ناسخ ديفيدي + اكياس ديفيدي + طابعه لطباعة البوسترات وانصحك بطابعة الليزر ماتصرف في الحبر مثل العاديه ..

المكان لو تحطها في غرفتك حمل و انسخ لين ماتكون لك ثروه هائله من السيديات وروح بيعها على المحلات و اذا تستحي تروح لايكلف الله نفسآ اللا وسعها بيعها عن طريق الأنترنت وحاول تنزل افلام انمي جديده يعني حاول تصير حصري أنا اشتغلت بهذا المشروع قبل كم سنه قدرت اجيب راس مالي اللي كان تقريبآ 750 دينار عشر مرات و اتذكر ان الفلوس اللي تجيني من هذا المشروع كانت شهريآ وكانت ثابته لاني كنت اتعامل مع الهنود اللي يبعون الافلام في الشوارع فكانو ياخذون مني شهريآ هذا مشروع مناسب لك مافيه لا حرام ولا عوار راس ولا ايجار ولا سوالف البلديه وغيرهـ

وفقك الله لما يحب ويرضاهـ

الله يوفقنا وياك لكن أفلام الكرتون يوجد فيها موسيقى وكذلك يوجد فيها من الشركيات و الكفر الصريح مثل الإستعانة بغير الله في إحياء موتى أو شفاء مرضى كذلك السحره و معتقدات الكفار والشذوذ و الإختلاط و العلاقات المحرمة. ( المقصد أنها ليست كالأفلام الحقيقية ولكنها تبث رساله يتأثر منها المشاهد وقد تضيع دينة, غير الموسيقى التي في الأساس لايجوز سماعها)

الله يكفينا بحلاله عن حرامه ويغنينا بفضله عن من سواه
اللهم أرنا الحق حق وأرزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطل وأرزقنا إجتنابه

وحيد المشاعر 20-01-2012 03:01 PM

الله يوفقك وتصير مليونير

اول الغيث قطره 20-01-2012 07:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الهدوء (المشاركة 5627158)
نصيحتي لك
تقسيط جوالات او لاب توبات
مثلا واحد يبي ايفون بسعر 2800 تقوم انت تشتري الجهاز وتقسطه عليه 4000 ريال ودفعه 500 او 1000 ريال مقدما والله يوفقك ويرزقك من واسع فضله .

هذا المشروع اللي افكر فيه وذكره العضو م/عبدالله
لكن مادري كيف اضمن حقي بطريقة ماتتعبني واجلس اطارد ورى اللي مايدفع القسط ،،

اتمنى اللي عنده خبره في الموضوع يفيدني لان المبلغ موجود معي الآن وما ابيه يطير ،، :d
او اللي وده يشاركني في هذا المشروع انا علي راس المال وهو عليه باقي الاشياء يراسلني على الخاص
وانا طبعاً بساعده باللي اقدر عليه لكن تنقصني التجربه والخبره ،،
وطبعاً النص بالنص ،،

رونالدينو 21-01-2012 12:25 AM

انصح تشترك مع واحد و تفتح كشك حق جوالات بيع - اصلاح - اكسسوارات.
انتبه ابعد عن البيع بالتقسيط لاني اعرف واحد والله ما ياخذ الاقساط الإ في المحاكم لان المشترين يماطلون.

اول الغيث قطره 21-01-2012 01:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونالدينو (المشاركة 5629670)
انصح تشترك مع واحد و تفتح كشك حق جوالات بيع - اصلاح - اكسسوارات.
انتبه ابعد عن البيع بالتقسيط لاني اعرف واحد والله ما ياخذ الاقساط الإ في المحاكم لان المشترين يماطلون.

ايه هذي المشكلة .،
والله ياليت احد يفيدني بخصوص المشكلة هذي ،، :(
وياليت توضحون لي وش يعني (( الكمبيالات )) ؟؟
بانتظاركم ..

عآإطل بإآطل 21-01-2012 04:48 AM

اخوي معي مشروع وتدخل منه ذهب ان شاء الله
.. انك تسافر برى لمده يومين او 3 لـ اندونيسيا او ماليزيا وتشتري سماعات دكتور دري الصينيه او تشتري اشياء صينيه مطلوبه عند الشباب او البنات وتاجر فيها على النت او خلي خويك او اخوك او اي احد تعرفه وبينكم معزه قويه وخليه يسافر ويجيب كم بضاعه وبيعها والله ثم والله لتكسب باذن الله بس اهم شيء تكون اشياء مطلوبه مثل السماعات حق دكتور دري
انا " واعوذ من كلمه انا " رحت سافرت لبرى بقصد السياحه وخذيت اقلام ليزرات عدد 9 بسعر جدا مناسب وحلو << مراح اقلكم هع هع
المهم وبعتها هنا والله ان جابت لي مكسب جدا جدا حلوووو وانا حاليا افكر في سماعات دكتور دري بس انتظر السيوله وابيعها في النت ماتكمل يومين الا وتخلص الكميه وتكسب من كل سماعه 100 ريال وانت تشتريها بفارق كبير جدا من الخارج
اســف على الاطاله اخوي
لو عجبك المشروع ممكن نسافر سوا ونشتري الاغرض ونبيعها :)

بوشافي 21-01-2012 06:59 AM

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

انا انصحك بمجال الجوالات اذا كنت فاهم فيه والشرايح

اول الغيث قطره 21-01-2012 11:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآإطل بإآطل (المشاركة 5630896)
اخوي معي مشروع وتدخل منه ذهب ان شاء الله
.. انك تسافر برى لمده يومين او 3 لـ اندونيسيا او ماليزيا وتشتري سماعات دكتور دري الصينيه او تشتري اشياء صينيه مطلوبه عند الشباب او البنات وتاجر فيها على النت او خلي خويك او اخوك او اي احد تعرفه وبينكم معزه قويه وخليه يسافر ويجيب كم بضاعه وبيعها والله ثم والله لتكسب باذن الله بس اهم شيء تكون اشياء مطلوبه مثل السماعات حق دكتور دري
انا " واعوذ من كلمه انا " رحت سافرت لبرى بقصد السياحه وخذيت اقلام ليزرات عدد 9 بسعر جدا مناسب وحلو << مراح اقلكم هع هع
المهم وبعتها هنا والله ان جابت لي مكسب جدا جدا حلوووو وانا حاليا افكر في سماعات دكتور دري بس انتظر السيوله وابيعها في النت ماتكمل يومين الا وتخلص الكميه وتكسب من كل سماعه 100 ريال وانت تشتريها بفارق كبير جدا من الخارج
اســف على الاطاله اخوي
لو عجبك المشروع ممكن نسافر سوا ونشتري الاغرض ونبيعها :)

السفر بالنسبة لي صعب ،،

الساعة الآن 06:11 PM