حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   الله ييسر وويوفقك الي عنده /ها تجربه حول كلمة السر في جدار بيفوتني التسجيل ,, (https://www.btalah.com/t387620.html)

زهرهـ العاطله 15-01-2012 03:46 PM

الله ييسر وويوفقك الي عنده /ها تجربه حول كلمة السر في جدار بيفوتني التسجيل ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح/مساء سعيد على الجميع
حقيقة للان ماسجلت بجدار اليوم ثاني وبكره اخر يوم موقع فضيع ,,ماقبل كلمة السر القديمه ,,,ارسلت لهم نسيت كلمة السر اكثر من عشرين مرره ,,يكتبون لي تم ارسالها للايميل تاكد ي من وجودها بالجنك ميل ,,علما ان بريدي gmail,,افتح ادور مالقا اثر لكلمة السر ,,ارسلت للمساعده والدعم اكثر من عشر مرات ردو مره ...وبعدها لاخبر ,,وردهم الي على ايميلي مثل عدمه عباره عن تكرار لك المحاولات الي انا سويتها ولا جت بنتيجه تذكر سوى ضياع الوقت والجهد وتلف الاعصاب ,,,بلييز ساعدوني وش الحل اذا ما ارسلت لي كلمة المرور مع انهم كتبو ارسلنا ,,لكن ماوصلتني والتسجيل ايام معدود ويقفل حرام عليهم مافي اهتمام ولا رد على الاستفسارات!! ,,,,
الله يحرم وجيهكم عن النار افزعولي ,,,الله يفرج كربكم وييسر اموركم ساعدوني ,,
انا واثقه انكم ماراح تخذلوني عشان كذا كتبت شكواي بمنتداكم الرائع وكلي امل توجوهوني الوجهه الصح والغير مكرره يويلي ويلاه ماسجلت مثل بنات خلق الله:c:m,,,,تحياتي للجميع

عاشق العاالمي 15-01-2012 03:51 PM

عادي اذا بريدك ماهو صح اكتبي تحت الخانه لا بدل نعم وسجلي بريد جديد اهم شي رقم الجوال اللي سجلتيه بالاول بجداره

عاشق العاالمي 15-01-2012 03:52 PM

جربي كمبيوتر ثاني ممكن الكوكيز عندك عليه حظر

عاشق العاالمي 15-01-2012 03:53 PM

افضل طريقه انك تغيرين البريد الالكتروني لهوتميل

زهرهـ العاطله 15-01-2012 04:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق العاالمي (المشاركة 5602478)
عادي اذا بريدك ماهو صح اكتبي تحت الخانه لا بدل نعم وسجلي بريد جديد اهم شي رقم الجوال اللي سجلتيه بالاول بجداره

شكرا على الرد ,,,البريد صح لاغبار عليه ,,,مع ذلك ما انكر اني حاولت اتخلص منه واغيره لبريد غير قلت يمكن يضبط ,,,بس ادخل معلوماتي كلها صح ويفاجئوني ,,,ان البيانات غلط !! يعني حتى الخيار الثاني مو متاح

Ξ الأدميرالي Ξ 15-01-2012 04:06 PM

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

زهرهـ العاطله 15-01-2012 04:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق العاالمي (المشاركة 5602485)
جربي كمبيوتر ثاني ممكن الكوكيز عندك عليه حظر

شكرا على الرد والمرور الكريم ,,,ما اعتقد للكوكيز علاقه ,,لاني بمجرد طلبت الدعم وصلتني رساله على طول منهم وطرت من الفرحه وليتني مافرحت فتحتها لقيتها مثل عدمها يقلون دوري بالجنك ميل ومعطيني الطريقه ,,كنت اتمنى يرسلون لي كلمة السر من باب اولى بجد شيء فضيع

زهرهـ العاطله 15-01-2012 04:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق العاالمي (المشاركة 5602495)
افضل طريقه انك تغيرين البريد الالكتروني لهوتميل

شكرا على المرور سيدي الفاضل ...ياريت عطوني مجال اغيره حاولت اكثر من مره اغير الايميل ويقولون البينات غلط مع اني متاكده من صحتها ,,,ولا حياة لمن تنادي من شهر وانا ارسلهم واطلب الدعم لاني ماقدرت ادخل ولا حد درا عن هواء داري ولا وصلتني رساله منهم الموقع يرد تلقائي وهم نايمين !!! وليته يرسلي كلمة السر !!يرسل الطريقه سبحان الله .

زهرهـ العاطله 15-01-2012 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأدميرالي (المشاركة 5602555)
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

شكرا على المرور الكريم ,,,تحياتي لك ,,ربي يوفقني ويوفقك

الماسه زرقاء 15-01-2012 04:16 PM

في بريد الهوتميل نلقى كلمة السر اذا ارسلوها في (غير هام )
ماادري بريد gmail
فيه غير هام او الرسائل المهملة
بحثي عنها في
مجلد Junk أو Spam أو بريد غير هام

الساعة الآن 06:10 PM