حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   لماذا قياس الطول والوزن مهم لدى القطاع العسكري؟ (https://www.btalah.com/t405264.html)

شعق الشريف 08-03-2012 09:40 AM

شوف انا معك أن الطول مالهم حق فيه
اما الوزن لا والله لابد يكون دقيق شوي

على طاري الطوووووووووووول

والله قرأت مرة تعميم صادر من خادم الحرمين

أن الطول يكون 160 للقبول العسكري

لكن لااعلم لماذا لاينفذ

قائد الريم 3 08-03-2012 09:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتلر تبوك (المشاركة 5868885)
واللهي انك ضحكتني
بس شكلك من الناس الي تخاف من الاطوال
يعني بالعربي طويل قوي قصير رخمه
ياخوي والله ثم والله اني تهوشت مع ناس ما ابي اقول اني بطحتهم ولكن يكفي انهم اشتكو علي بالشرطه خيفين مني
واحد بالامن الخاص الحين
والثاني بالطواري
والثالث عاطل
وكلهم اطول يعني 175 وانت طاااالع
قال ايش قال ارهابي هي ع القلب يا الغالي

عداك العيب اتفق معك 100%

الجيش اهم من الداخليه وخصوصا وقت الحرب

والجيش يقبل 155 واقل بعد

والداخليه اقوى سلاح عندهم فرد << خصوصا الامن الداخلي

يعني الطول مافرقت سواء طويل او قصير

ــ عسكر الصين واليابان اطوالهم بكثير 160 واقل وماحطو شروط مثل ربعنا

وبأذن الله ينزلون في الطول بحد ادنى 163 الى 165 وبكذا بتنحل اغلب العطاله في المملكه الحبيبه:k

رجل غيور 08-03-2012 10:06 AM

يارياجيل جعلكم سالمين انا بختصر كلامي واقول الملك عبد العزيز يوم وحد المملكة هل قال للجيش العور لايجي والقصير لايجي والدبه لايجي الى مالانهاية
ياما اصغار سوو العجايب ويمكن ولائة للوطن اكثر

ميضو 08-03-2012 01:47 PM

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

جندي المهمات 08-03-2012 02:07 PM

اذكر قصة واحد افريقي طالع اخر الليل وماسكينه الدوريات والله هو طوويل صح امكن طوله 189
مدري ايش مسوي مصيبه بس تصدق جات اكثر من دورية امكن 10 دوريات والعسكري زي الاطفال تحت الرجال كل واحد يكلبش من جهة بس الرجال والله خلعهم شكله عنده طوول بس والله الي ضحكني ان العسكر جايين
زي البزران تحت الرجال تخيلو المشهد بس ههههههه

ابداع عاطل 08-03-2012 02:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جندي المهمات (المشاركة 5870047)
اذكر قصة واحد افريقي طالع اخر الليل وماسكينه الدوريات والله هو طوويل صح امكن طوله 189
مدري ايش مسوي مصيبه بس تصدق جات اكثر من دورية امكن 10 دوريات والعسكري زي الاطفال تحت الرجال كل واحد يكلبش من جهة بس الرجال والله خلعهم شكله عنده طوول بس والله الي ضحكني ان العسكر جايين
زي البزران تحت الرجال تخيلو المشهد بس ههههههه

الي يسمعك تقول ها السالفة يقول ما عندهم اسلحة
يا الغالي مسالة الطول اشوف ما فيها فايدة
خصوصا مع كثرة العاطلين هالاليام

يعني اذا تقول نبي طويل عشان اذا واجة عصابات او مجرمين يهابون من طوله
يا رجال بيهابون ويخافون ويسلمون انفسهم اذا شافو الرشاش ببيده
ولا اذا مهو مسلح مسكوه وعلقوه

جندي المهمات 08-03-2012 02:32 PM

ياخوي مو لازم سلاح الرجال مسالم مسلم ما قاوم رجال الامن عشان كذا

حلمنا مطول 08-03-2012 02:34 PM

يجي من يفيدك

خالد طلال 08-03-2012 03:39 PM

اسعد الله مساكم ..

اخواني بالنسبه للطول وربي مسألة تعقيد لا اكثر .. يعني كأنهم يقولون انت رجال قصير ما انت كفو لخدمة الوطن !!!!

الحين اللي يقول الطول هيبه وارهابي ومدري ايش . ليش مايكون لكل قطاع اختصاصه . يعني هم يدققون على الطول بس يعني لو انك مسواك ونحيف مرره ما اهتموا اهم شي طويل وبهالحاله ما اهتموا بالجسم يعني تخيل انا اعرف ناس ياكثرهم طولهم مناسب لكن وزنهم مايوصل 50 كيلو !!! ومقبولين وبالامن العام والقطاعات الثانيه ..

والله هذا الشي تعقيد مايبونك تنقبل ولا اهتموا بك يعني بالعربي خلك جالس بالبيت انت مو كفو لخدمة وطنك والسبب ؟ انت قصير والا وزنك زايد شوي والا لابس نظاره والا سنك مكسور الخ....
وبالنسبه للسلاح وانا اخوك الامن العام سلاحهم مسدس او رشاش .. انا اتكلم عن نفسي انا قصير واعرف ناس قصيرين لكن نعرف نمسك سلاح ونعرف نرمي ماهي مسألة سلاح ...

وابي اسالكم الحين فيه عسكر قصار وسمان ولابسين نظارات وفيه منهم نحاف ... ليش هذولا يعملون ويأدون عملهم صح وحنا جالسين لنا على كم سانتي ؟؟؟
المسألة وولاء لله سبحانه ثم للمليك والوطن .. يعني اذا المسأله ما احد يخدم الوطن الا يكون جسمه وطوله صح يجيبون من الدول ناس اجسامهم وطولهم يناسب ويعطونهم الجنسيه ويقولون اخدموا الوطن .... شباب الوطن قصار ولا ينفعون لخدمة الوطن !!!!

ليش مايكون اثناء الدورة تدريبات وغذاء صح ع شان تبني جسمك دامهم يبون اجسام وقوة بدنيه ؟؟؟؟

اذا دققتوا فالمسأله تعقيد وشروط تعجيزيه لا اكثر ..

ليش مايدققون على دينك واخلاقك واحترامك وطريقة تعاملك مع الغير ...!!!!

والله اني اعرف عسكر قديمين مايعرفون لا يقرون ولا يكتبون وانا نفسي كتبت عنه بمركز الشرطه .. كنت ابي منه ورقه ولا يعرف يكتب تخيلوا رئيس المركز ورتبته رقيب ولا يعرف لا يكتب ولا يقرأ !!!

ليش مايطبقون النظام على الناس القديمين والناس الحديثين ..>> والا يقولون حرام ينقطع رزقهم !!!

وحنا حلال يقطعون رزقنا !!!!

يا اخواني والله العظيم نظام تعقيد في تعقيد ولو معك واسطه تدخل ولو انك قزم ...

نبي نتوظف نبي نعيش فيه بارقابنا اهل محتاجين لنا وحنا ورانا مستقبل وفوق هذا كله نبي نخدم الوطن ...

يطول الكلام والله واعذروني على الاطاله ...

لكم ودي واحترامي ,,,

حبلي التاريخ 08-03-2012 03:40 PM

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

الساعة الآن 11:32 AM