تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

تركت شغلي لوجه الله سبحآنه وتعالى والحمدلله علي كل حال

مشاكلك في العمل

. ’ السلام عليكمً ورحمه الله وبركاته أشكر القائمين علي هذا المنتدى وأشكر بالذات قسم مشاكلك بالعمل لآن سجلت عشانهه :q أنتم هنا كلكم أخواني...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-05-2012, 09:06 AM
الصورة الرمزية سمر الحربي
عضو متواصل

سمر الحربي يستحق التميز
Smile تركت شغلي لوجه الله سبحآنه وتعالى والحمدلله علي كل حال

.

السلام عليكمً ورحمه الله وبركاته
أشكر القائمين علي هذا المنتدى وأشكر بالذات قسم
مشاكلك بالعمل لآن سجلت عشانهه
أنتم هنا كلكم أخواني وأخواتـــــــــــي

أنا مشلكتي مشكلة أتمنى ألاقيَ منك مآ يفرح قلبيَ باأعرف الغلط مني ولآ من الأدارينَ

طبعاً أنا أنسآنهه ماأمدح بنفسي بس يعلم الله ماني من البنات
إلا تخرج من بيت أهلها عششآنت مكبوته وتخرج حرتها بدوامها
ولآ محرومه من شئ وتطلعه بعيد عن أهلها
يعلم الله العطططر ماأحطه علي ولآ ألبس خاتم علي أيدي وعبايتي مستورة ومحترمة وهذا فضل الله سبحانه وتعالى

نبدآأ

,

آلوظفيتين كلهآ قطاع خاَص
.

كنت أشتغل بمركزَ قبل 7 شهور لقيت أعلان ورحت ودخلت للمدير وللأسف الشديد كان المدير سعوديَ المهم سوآ لي يوم الآحد مقابلة ويوم الأثنين دوآمت والحمدلله أستمممرت فترة قصيرة أرتحت بالمكان وبالبنات إلأ معايا لكككنَ واجهتني مشاكل من المدير يتصل علي تحويلتي ويناديني عندهه أدخل ويسولف عن حياتهه ويهرجَ هالشئ ضايقني من البداية قلت عفواً أنا جيت للشغل ما جيت أسمع لك قال أنتبهي ترى كل شئ بيدي أنا أفصلك من هالمكان وأنتم كلكم جاريات عندي أنا سكتت لآنه علي قولته هو مسؤول المهم يعطلني عن شغلي وكل يوم علي هالحآل أنا أخذت شور وحدهه هبلآ قلت أبغي آتركك المكان قالت لآاا تتركي المكان أمشي معه بالكلام ترى مآلك غير هالوظيفة ومن غبائي وحقارتي كنت اماشيه وهو يتعمق بالمواضيع آلآ والله فتحني علي أشياء والله ماأعرفها من قبل الله لآ يسامحهه أنا والله يا عآلم جيت أشتغل ما جيت أتعرف علي رجاجيل العالم المهم الحال تطور معاإه ومسخها معايآ وأنا تعبت كل يوم تعالى نتعشى برآ تعالي أقولك أش سسويت أآمسس قبل ........ !!
كنت آقوله ليييه أنا وقتي محسوب وأحتتترم نفسكك قآل آنتبهي لآ تغلطي علي ترى والله لآ آفصلك وآخرب سمعتكك من بعددكك المهم كآن عارف
أني من جد محتاجهه للشغل يعني حاط ببآله مستحيل أترك الشغل هذاآ وقيد أتصل علي تحويلتي قال تعالى قلت حالياً مشغولة وقفل وخلص دوآمي وروحت للبيت ويومين ماروحت للدوامَ قلت أترك هالوظيفة لوجه الله سبحآنهه وتعالىَ

وبعدها عرف من البنات آني ماأبغي أداوم
قال قولو لهآ لاتجي وهي مفصوولة ولما سئولوه عن السبب قال البنت مو مزبوطهه وجلستها هنا تخريب وتشويهه للمكان وأنا رجال أخاف علي نفسي منها
حقير ويشوفها باأخواتهه يارب يآآربً

وبعد أسبوع من تركي للشغله قدمت علي وظيفة ثآنيه والحمدلله أنبسطت لما شفت المدير أجنبي
مآسوا لي مقابلة قال مبين من شكلك أنك تبغي تشتغلي
وهالشئ يهمني كثيييييييييييييير
فرحتتَ من كلامهه المهم عشت مع القروب آلآ معايأ بس كانو بنات مش قبائل

آلآ أصلها سوري // تركي // بآكستاني // بخآريهه //
طبعاً هالفئة من الاأشكال يكرهو آلبدو ضآيقوني بدوآمي طبعاً كلهم يسولفون مع الرجاجيل يعني معانا رجال موظفين وكل وحدهه علي قولتهم مع خويها اآستغفروأ الله وكآن فيه وأحد مسؤول عن آلآشياء آلآ آسويها يرآجع ورآيَ يشوف عندي آخطاء ولآ لاأ وقال ماشاءالله تمام عليكيً وصار يممممدح فيَ ـآ

وبعد فترةَ قام يتمليح عندى يمين شمال يتصل علي تحويلتي وأنا أشخط بوجهه علي باله مثلهم ثم يجيَ عننندي وأنا مشغولة ويسوولف ومطنششه أقوى حاجهه قال أكلمكك تكلميني مو طنشي
المهم عصصب علي وقآم يطلع عنى كلآم إني مو حقت شغل وجاب أغلاط الدنيا ع رآسي وأنا بعكس هذا آلشئُ
<~~ صآر هالشئ ضدي ومحسوب علي

والمهمَ القروب آلآ معايا يجبروني أحط اللثمه زيهم وأنا ما خاطري أغضب ربيَ عشانهم جيت للمكان عشان العمل مو شئ ثاني وكل يوم والثاني تزايد علي المشاكل والفتن من القروب قالوها بصحيح العبارة نحنا مآ نتفق مع سعودية وأصلها بدويةأنا حالى حال نفسي آجي أشتغل وآخلص وأروح للبيت وجاهه ذاك آليوم آلآ كلمت صديقتي من تحويلتي وقتها كنت عادي أتكلم المهم أول ماقفلت السماعهه أتصل المدير وقالىَ تعآلي روحت جات له شكوى آني كنت اتكلم بالتلفون علي قولهم بآآخلاق لآ تليق بالبنت المحترمة والله قلت للمدير أنت ليه تقول كككذآ تآأكد أنا مو من هالأشكال آلآ ........... قال أنا عآرفكك آنت آخلآق وبنت حمآيل ومحترمة بس مآآقدر آنكر هآلشئ دآم وصلني لآزم أشوفه
قلت له حرآم بحقي آسوأ آلآشيآء هذيً الموضوع طوول وآختصرت وقلتله (ياأيها الذين أمنوا أن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) وطلعت من عندهه

وبعدهآ بآآسبوع صارت لي مشكلة مع وحدهه
كانت فيها تشوهه لمسعتي والحكي فيها يطووول

وبعد يومين كلمني المدير وقال لآزم مكانك يتغير سئلته عن السبب قال لما جيتي للمكان هذا مشاكلك جات معك قلت عفواً هم مآ يبغوني معاهم لاأنهم نحنا البدو مآ نناسب هالأشكال وقآم عصب لآنه من طينتهم
قال لآزم أحطك تشتغلي مع رجال قلت مو أنا ألأ أناقز وأروح عند الرجال خليني بمكاني ولا تقطع رزقي ترى قطع أرقاب ولا قطع أرزاق قلت والله لو مو محتاجه هالوظيفة ما طلعت من بيت أهلي قال دامك إنت تشتغلي هنا أنا بكيفي أحطك المكان آلآ يريحني أنا قلت فكر والله دامك مصر علي قرارك مير ماودي أترك هالوظيفة بس أنا تركت هالشغل لوجهه الله وربي يعوضني خير منه والله لا يرد الفلوس آلآ بتخرب سمعتي قالى طيب ألف سسلآمهه وطلع ـت

بس يشهد ربي كسسسر قلبي

والحمممممممممدلله أنا ألأن
عاطله عن العمممملَ وكانت أقرف تجربتين مرت بحياتي ولآزم أخذ الحذر من مدير آو مسسآعد مدير آو بنآت
تعلمت مستحيييييييل أقول لآأي شخص أنا محتاجهه هذآ الشئ حتى لآ يذلني لهه ولآ .... !!

والحمدلله آشكككر ربي تععععرفت علي ناس من ألا يجون لمكان شغلي والأن آتواصل معاهم علي جوالىَ ويحكون لي عن الأوضاع

,’

أتذكر يجون عندنا مناصب يقولو الأخت سعودية

ليه خلصت الوظائف تشتغلي بهالمكان حرام مثلك يشتغلون بهالمكان
<<~

الحمدلله أانا مو ناقصهه شئ معايا شهادات وخبرات ودوراتَ
وهذا فضل الله سبحانهه وتعالىَ وكل يوم ثقتي بالله تكبر

لآن من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه

دعوآتككككم لي

آترك الكلآم لكمَ
.

آنتهيَ

(( لا تنسى ذكر الله ))