حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص (https://www.btalah.com/f3.html)
-   -   اتمنى منك عدم التطنيش بخصوص دعم الموارد البشريه وفقكم الله (https://www.btalah.com/t426651.html)

عنمي 17-05-2012 03:07 PM

اتمنى منك عدم التطنيش بخصوص دعم الموارد البشريه وفقكم الله

اخواني حصلت وظيفه استقبال

بس رتبهم 1800

هل الموارد البشريه يدعموني

واش شروطهم

وايش سلبيات دعم الموارد البشريه

بيري الهواجر 17-05-2012 08:11 PM

الموارد البشرية تدعمك فقط وهي تدفع نص الراتب لمدة سنتين بمبلع 1500ريال وبعدها بتوقف الدعم ويرجع راتبك 1700 ريال ....

تدعم مره واحدة في مسيرتك للعمل يعني لو تفصل من وظيفة فيها موارد بشرية ماراح تاخذك وظيفة اخرى تدعمها صندوق الموارد البشرية ..

طبعا انا اشوف هالنقطه استقلوها التجار الطماعين وفي صالحهم الي يكرفون المواطن كرف على 1500 وباقي الراتب على الموارد البشرية ...

انا بوجه نظري ونصيحه ..

انا أفضل الشركة الي تهتم بالموظف وراتبك كله من الشركة الأم من مزايا وحوافز وبدلات وترقيات أو كونترنت يكون قوي تاخذ احقوقك وتحس انك موظف ....

طبعا اكثر الي يدخل وظيفة مدعومة من الموارد البشرية يكون للتغزير يعني فترة مؤقته عشان الخبرة او لظروف خاصه ...

تقبل مروري وتمنى اني أفدتك ...

دعواتك لي بالتوفيق

بيري الهواجر 17-05-2012 08:13 PM

موظف استقبال خبره قوية و راح تضيف لك الكثير في مسيرتك العميلة ...

الله يوفقك ويرزقك ويكتب الي فيه خير ....

................

عنمي 17-05-2012 10:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيري الهواجر (المشاركة 6245778)
الموارد البشرية تدعمك فقط وهي تدفع نص الراتب لمدة سنتين بمبلع 1500ريال وبعدها بتوقف الدعم ويرجع راتبك 1700 ريال ....

تدعم مره واحدة في مسيرتك للعمل يعني لو تفصل من وظيفة فيها موارد بشرية ماراح تاخذك وظيفة اخرى تدعمها صندوق الموارد البشرية ..

طبعا انا اشوف هالنقطه استقلوها التجار الطماعين وفي صالحهم الي يكرفون المواطن كرف على 1500 وباقي الراتب على الموارد البشرية ...

انا بوجه نظري ونصيحه ..

انا أفضل الشركة الي تهتم بالموظف وراتبك كله من الشركة الأم من مزايا وحوافز وبدلات وترقيات أو كونترنت يكون قوي تاخذ احقوقك وتحس انك موظف ....

طبعا اكثر الي يدخل وظيفة مدعومة من الموارد البشرية يكون للتغزير يعني فترة مؤقته عشان الخبرة او لظروف خاصه ...

تقبل مروري وتمنى اني أفدتك ...

دعواتك لي بالتوفيق

وفقك الله فالدنيا والاخرة

عنمي 17-05-2012 10:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيري الهواجر (المشاركة 6245786)
موظف استقبال خبره قوية و راح تضيف لك الكثير في مسيرتك العميلة ...

الله يوفقك ويرزقك ويكتب الي فيه خير ....

................

جزاك الله خير

عاشق الجبلين 18-05-2012 05:53 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
انا بافيدك في الموضوع لمعرفتي الجيده في نظام صندوق الموارد البشرية
صندوق الموارد البشرية ما يدعم بنصف الراتب الا مع الشركات اللي مسوي معها اتفاقية دعم
فلازم الشركة اللي عرضت عليك الوظيفه انها تكون مسويه اتفاقية مع الصندوق علشان يكون راتبك 3000 ريال .
واذا وقعت عقد مع شركة مسويه اتفاقية مع الصندوق يكون لك عدة مزايا تستفيد منها لان الصندوق يجبر الشركة عليها منها اذا كنت طالب جامعي منتسب او نظامي فتره الاختبارات تاخذ منهم اجازة لمدة اسبوعين مدفوعه الراتب ويكون لك اجازة سنويه مدفوعه الراتب 21 يوم +تسجيل بالتأمينات الاجتماعيه بنفس قيمة الراتب الاساسي + بدل السكن +يكون عدد ساعات العمل في الاسبوع لا تتجاوز 48 ساعه + اقل راتب فيها 3000 ريال + يكون لك مكافاه في نهاية السنة الاولى بقيمة 3000 ريال وفي نهاية السنة الثانية 5000 ريال ويكون لك دورات تدريبية مجانيه في نهاية السنه الاولى بقيمة 5000 ريال وفي نهاية السنه الثانيه بقيمة 10000 ريال

فلهذا نصيحه لا تقبل الوظيفة اذا كانت غير مدعومه من صندوق الموارد البشرية لانه يضمن لك حقوقك كامله واقل راتب فيها 3000 ريال

وبالتوفيق ان شاء الله

يونيفيرسال 18-05-2012 03:16 PM

مشكور على الموضوع اخي ومشكورين الاعضاء على التفاعل.

عندي استفسار انا ايضا واتمنى احد يفيدني ، وهو اني ذهبت لصندوق الموارد الي في الدمام و عطاني توجيه لمؤسسة الراتب فيها 3500 في الخبر وانا معاي بكالوريوس محاسبة بس بدون خبرة ورفضت الوظيفة ، فلو توجهت للصندوق الي في الرياض هل راح يكون افضل وما هي توقعاتكم للراتب ؟

الساعة الآن 03:31 PM