تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

اتمنى منك عدم التطنيش بخصوص دعم الموارد البشريه وفقكم الله

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

اخواني حصلت وظيفه استقبال بس رتبهم 1800 هل الموارد البشريه يدعموني واش شروطهم وايش سلبيات دعم الموارد البشريه

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 03:07 PM
عضو متواصل

عنمي يستحق التميز
اتمنى منك عدم التطنيش بخصوص دعم الموارد البشريه وفقكم الله

اخواني حصلت وظيفه استقبال

بس رتبهم 1800

هل الموارد البشريه يدعموني

واش شروطهم

وايش سلبيات دعم الموارد البشريه

#2 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 08:11 PM
الصورة الرمزية بيري الهواجر
عضو مميز

بيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداع

الموارد البشرية تدعمك فقط وهي تدفع نص الراتب لمدة سنتين بمبلع 1500ريال وبعدها بتوقف الدعم ويرجع راتبك 1700 ريال ....

تدعم مره واحدة في مسيرتك للعمل يعني لو تفصل من وظيفة فيها موارد بشرية ماراح تاخذك وظيفة اخرى تدعمها صندوق الموارد البشرية ..

طبعا انا اشوف هالنقطه استقلوها التجار الطماعين وفي صالحهم الي يكرفون المواطن كرف على 1500 وباقي الراتب على الموارد البشرية ...

انا بوجه نظري ونصيحه ..

انا أفضل الشركة الي تهتم بالموظف وراتبك كله من الشركة الأم من مزايا وحوافز وبدلات وترقيات أو كونترنت يكون قوي تاخذ احقوقك وتحس انك موظف ....

طبعا اكثر الي يدخل وظيفة مدعومة من الموارد البشرية يكون للتغزير يعني فترة مؤقته عشان الخبرة او لظروف خاصه ...

تقبل مروري وتمنى اني أفدتك ...

دعواتك لي بالتوفيق

#3 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 08:13 PM
الصورة الرمزية بيري الهواجر
عضو مميز

بيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداعبيري الهواجر محترف الإبداع

موظف استقبال خبره قوية و راح تضيف لك الكثير في مسيرتك العميلة ...

الله يوفقك ويرزقك ويكتب الي فيه خير ....

................

#4 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 10:18 PM
عضو متواصل

عنمي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيري الهواجر مشاهدة المشاركة
الموارد البشرية تدعمك فقط وهي تدفع نص الراتب لمدة سنتين بمبلع 1500ريال وبعدها بتوقف الدعم ويرجع راتبك 1700 ريال ....

تدعم مره واحدة في مسيرتك للعمل يعني لو تفصل من وظيفة فيها موارد بشرية ماراح تاخذك وظيفة اخرى تدعمها صندوق الموارد البشرية ..

طبعا انا اشوف هالنقطه استقلوها التجار الطماعين وفي صالحهم الي يكرفون المواطن كرف على 1500 وباقي الراتب على الموارد البشرية ...

انا بوجه نظري ونصيحه ..

انا أفضل الشركة الي تهتم بالموظف وراتبك كله من الشركة الأم من مزايا وحوافز وبدلات وترقيات أو كونترنت يكون قوي تاخذ احقوقك وتحس انك موظف ....

طبعا اكثر الي يدخل وظيفة مدعومة من الموارد البشرية يكون للتغزير يعني فترة مؤقته عشان الخبرة او لظروف خاصه ...

تقبل مروري وتمنى اني أفدتك ...

دعواتك لي بالتوفيق

وفقك الله فالدنيا والاخرة
  #5 (permalink)  
قديم 17-05-2012, 10:20 PM
عضو متواصل

عنمي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيري الهواجر مشاهدة المشاركة
موظف استقبال خبره قوية و راح تضيف لك الكثير في مسيرتك العميلة ...

الله يوفقك ويرزقك ويكتب الي فيه خير ....

................
جزاك الله خير
  #6 (permalink)  
قديم 18-05-2012, 05:53 AM
عضو نشيط

عاشق الجبلين يستحق التميز

بسم الله الرحمن الرحيم
انا بافيدك في الموضوع لمعرفتي الجيده في نظام صندوق الموارد البشرية
صندوق الموارد البشرية ما يدعم بنصف الراتب الا مع الشركات اللي مسوي معها اتفاقية دعم
فلازم الشركة اللي عرضت عليك الوظيفه انها تكون مسويه اتفاقية مع الصندوق علشان يكون راتبك 3000 ريال .
واذا وقعت عقد مع شركة مسويه اتفاقية مع الصندوق يكون لك عدة مزايا تستفيد منها لان الصندوق يجبر الشركة عليها منها اذا كنت طالب جامعي منتسب او نظامي فتره الاختبارات تاخذ منهم اجازة لمدة اسبوعين مدفوعه الراتب ويكون لك اجازة سنويه مدفوعه الراتب 21 يوم +تسجيل بالتأمينات الاجتماعيه بنفس قيمة الراتب الاساسي + بدل السكن +يكون عدد ساعات العمل في الاسبوع لا تتجاوز 48 ساعه + اقل راتب فيها 3000 ريال + يكون لك مكافاه في نهاية السنة الاولى بقيمة 3000 ريال وفي نهاية السنة الثانية 5000 ريال ويكون لك دورات تدريبية مجانيه في نهاية السنه الاولى بقيمة 5000 ريال وفي نهاية السنه الثانيه بقيمة 10000 ريال

فلهذا نصيحه لا تقبل الوظيفة اذا كانت غير مدعومه من صندوق الموارد البشرية لانه يضمن لك حقوقك كامله واقل راتب فيها 3000 ريال

وبالتوفيق ان شاء الله

#7 (permalink)  
قديم 18-05-2012, 03:16 PM
الصورة الرمزية يونيفيرسال
عضو متواصل

يونيفيرسال يستحق التميز

مشكور على الموضوع اخي ومشكورين الاعضاء على التفاعل.

عندي استفسار انا ايضا واتمنى احد يفيدني ، وهو اني ذهبت لصندوق الموارد الي في الدمام و عطاني توجيه لمؤسسة الراتب فيها 3500 في الخبر وانا معاي بكالوريوس محاسبة بس بدون خبرة ورفضت الوظيفة ، فلو توجهت للصندوق الي في الرياض هل راح يكون افضل وما هي توقعاتكم للراتب ؟
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص