تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار > مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى

الملاحظات

ساعدوني لان عندي مقابلة في بنك التسليف

مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى

مثل ماانتم شايفين من الموضوع .. عندي مقابلة في بنك التسليف يوم الاحد الجاي ... ماني عارفه وش الي راح يطلبونه مني وش طبيعة الاسئلة ؟ انا مقدمه على...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 02:53 AM
الصورة الرمزية حفيدة البطاله
عضو مهم جداً

حفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداع
ساعدوني لان عندي مقابلة في بنك التسليف

مثل ماانتم شايفين من الموضوع .. عندي مقابلة في بنك التسليف يوم الاحد الجاي ... ماني عارفه وش الي راح يطلبونه مني وش طبيعة الاسئلة ؟ انا مقدمه على مدارس اهلية رياض اطفال ... ياليت الي عنده او عندها فكره عن المقابلات يفيدني واكون شاكره لكم ...

#2 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 04:57 AM
عضو جديد

ججججده يستحق التميز

نعم من ضمن الأسئله من سيدير مشروعك؟ الجواب انك انتي من تديرينه بنفسك

هل عندك خبره في العمل بالمدراس الأهليه ؟ الجواب نعم عندي خبره

هل عندك مشاريع تملكينها؟ الجواب لا

وان يكون عندك ألمام بتفاصيل المشروع الأيجار للمبنى وعدد العاملين ورواتبهم والدخل المتوقع ومصاريف التأسيس وصافي الربح وتكاليف الصيانه وغيرها يعني الأفضل انك تبحثين عن دراسة جدوى من الان

ارجو اني افدتك لو بالقليل

التعديل الأخير تم بواسطة ججججده ; 24-05-2012 الساعة 05:18 AM
  #3 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 03:32 PM
عضو مهم جداً

حفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداعحفيدة البطاله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ججججده مشاهدة المشاركة
نعم من ضمن الأسئله من سيدير مشروعك؟ الجواب انك انتي من تديرينه بنفسك

هل عندك خبره في العمل بالمدراس الأهليه ؟ الجواب نعم عندي خبره

هل عندك مشاريع تملكينها؟ الجواب لا

وان يكون عندك ألمام بتفاصيل المشروع الأيجار للمبنى وعدد العاملين ورواتبهم والدخل المتوقع ومصاريف التأسيس وصافي الربح وتكاليف الصيانه وغيرها يعني الأفضل انك تبحثين عن دراسة جدوى من الان

ارجو اني افدتك لو بالقليل
مشكوررره وماقصرتي .. يعطيك العافية
  #4 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 04:08 PM
عضو مهم جداً

الحارث بن همام محترف الإبداعالحارث بن همام محترف الإبداعالحارث بن همام محترف الإبداعالحارث بن همام محترف الإبداعالحارث بن همام محترف الإبداعالحارث بن همام محترف الإبداعالحارث بن همام محترف الإبداعالحارث بن همام محترف الإبداعالحارث بن همام محترف الإبداعالحارث بن همام محترف الإبداعالحارث بن همام محترف الإبداع

الله يوفقك يارب

#5 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 03:37 PM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارث بن همام مشاهدة المشاركة
الله يوفقك يارب

اميييين وياااك يارب
  #6 (permalink)  
قديم 25-05-2012, 05:11 PM
الصورة الرمزية طموح السحآب
عضو سوبر

طموح السحآب محترف الإبداعطموح السحآب محترف الإبداعطموح السحآب محترف الإبداعطموح السحآب محترف الإبداعطموح السحآب محترف الإبداعطموح السحآب محترف الإبداعطموح السحآب محترف الإبداعطموح السحآب محترف الإبداعطموح السحآب محترف الإبداعطموح السحآب محترف الإبداعطموح السحآب محترف الإبداع

اسهل منها مافيه طالما فاهمه مشروعك

عرفيهم علي اسمك وشهادتك وان كان عندك خبره سابقه

واشرحي لهم مشروعك وهم بيستفسروا ويسالوك في المشروع عشان يتاكدوا انك فاهمه

ان شافوا اجابتك مقنعه بيتجاوزوا للسؤال الثاني اما ان ماكانت مقنعه بيجيك كم سؤال في نفس النقطه عشان يتاكدوا من ثقتك في نفسك وانك تقدري تديري مشروع

تمنياتي لك ولباقي الطموحين بالتوفيق

#7 (permalink)  
قديم 26-05-2012, 12:15 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح السحآب مشاهدة المشاركة
اسهل منها مافيه طالما فاهمه مشروعك

عرفيهم علي اسمك وشهادتك وان كان عندك خبره سابقه

واشرحي لهم مشروعك وهم بيستفسروا ويسالوك في المشروع عشان يتاكدوا انك فاهمه

ان شافوا اجابتك مقنعه بيتجاوزوا للسؤال الثاني اما ان ماكانت مقنعه بيجيك كم سؤال في نفس النقطه عشان يتاكدوا من ثقتك في نفسك وانك تقدري تديري مشروع

تمنياتي لك ولباقي الطموحين بالتوفيق
ان شاءالله انهم مايعقدونها معاي .. والله يسهل لي لي 7 سنوات اتمنى الامنيه ذي والحين جت الفرصه ياااثبت جدارتي او انتهى الطموح .. شكرا لك وماقصرتي اذا بنت .. وماقصرت اذا ولد
تكفون دعواتكم لي ..
  #8 (permalink)  
قديم 13-06-2012, 04:15 PM
عضو مهم جداً

السلام عليكم
طبعا رجعت لكم عشان اقولكم وش صار معاي في بنك التسليف ؟؟؟!!!
بالنسبة للقسم النسائي ؟؟ راح اتكلم عنه
والله والله ان الموظفات لا يفقهووون شي .. مادري وش يسون مقابلات عليه لا معاهم شهادات ماجستير ولا اتوقع حتى معاهم دورات تدريبيه ..
والله يوم شفت تعاملهم معاي ومقابلتهم غسلت يدي وعرفت ان الشغله واسطه في واسطه
المهم :
فتحت على طلبي اليوم ولقيت هاذي الرساله منهم
نتيجة الإجراء : المقابلة متعثرة تاريخ الإجراء : 14330721
الملاحظات: غير ملمه بالمخاطر والمنافسين،ليس لديها خبرة
ياناااس انا واعوذبالله من كلمة انا غير ملمه بالاخطار والمنافسين ..المشكلة اني شرحت لهم شرح مطول عن هاذي الامور
ثانيا: ليس لدي خبره <<<<< بصرااااحه قووووية في حقي يا بنك التسليف
كنت اعمل ادارية وكل اعمال المديره كانت توكلني فيها ... ومعاي 4 شهادات خبره كلها في الاداره
اخيرا :
اقوووول حسبي الله ونعم الوكيل عليكم يالقسم النسائي وعلى الي موظف اشكالكم ..
والحمدلله هاذي خيره من الله ولا انا زعلانه لانها ماجتني بس زعلانه لانهم يكذبون .. اتمنى انهم قالوا مستبعدينك بسبب عدم فهما ل سلبيات المشروع .. لان هاذي انا اعترف اني اخطيت فيها ..
بصراااحه انا مو مقهوره من انهم استبعدوني بس مقهوره انهم كذابات !!!

#9 (permalink)  
قديم 14-06-2012, 03:41 AM
عضو متواصل

الشعرا يستحق التميز

شوفي لازم يستبعدونك ويسون فاهمين عليك ، ولو كل من دخل عليهم صرفوا له تمويل البنك يفلس.

طبعاً هم ما يبغون أحط يغلط ابد أبد.

والله ان كل الذين في البنك إلا من رحم ربي أنهم من جنب الطريق.

المدير عايز كذا---- عايز إستبعاد وبس

#10 (permalink)  
قديم 14-06-2012, 05:28 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشعرا مشاهدة المشاركة
شوفي لازم يستبعدونك ويسون فاهمين عليك ، ولو كل من دخل عليهم صرفوا له تمويل البنك يفلس.

طبعاً هم ما يبغون أحط يغلط ابد أبد.

والله ان كل الذين في البنك إلا من رحم ربي أنهم من جنب الطريق.

المدير عايز كذا---- عايز إستبعاد وبس

اختي الشعراء
شفت كل البنات الي قدموا معاي .. والله لا شهادات خبره ولا دورات ولا شي حتى كلام مايعرفون يتكلمون .. لدرجة صرت انا اسئلهم قبل ادخل المقابله والله مايعرفون يردون علي .. المشكله مابي انزه نفسي واغلط الناس .. بس هم موظفين حريم ماعندهم ماعند جدتي ..
ماعندي مشكلة في الاستبعاد .. بس يكتبون حاجه مقنعه تدخل العقل .. طيب ليش يتعبونا ويخلونا ننتظر وانا اعرف اخرتها لمين .. لقريباتهم .. ومازاااااال لدينا فساااد اداري

التعديل الأخير تم بواسطة حفيدة البطاله ; 14-06-2012 الساعة 05:31 AM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى