تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

انصحوني نصيحة لوجه الله

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

والله العظيم مادري شسوي من يوم جت الوظيفة وانا في هم مايعلمه الارب العالمين اكيد تدرون كلكم اني تعينت في منطقة بعيدة بس وش اسوي مابيدي شيء ولمن لقيت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 27-05-2012, 06:05 AM
الصورة الرمزية لامارا
عضو مهم

لامارا محترف الإبداعلامارا محترف الإبداعلامارا محترف الإبداعلامارا محترف الإبداعلامارا محترف الإبداعلامارا محترف الإبداعلامارا محترف الإبداعلامارا محترف الإبداعلامارا محترف الإبداعلامارا محترف الإبداعلامارا محترف الإبداع

اعملي المقابلة ... روحي شوفي المكان ..صلي استخارة .... ممكن تلاقي حل أختي قبل كم سنة اتعينت في منطقة بعيدة نائية مررة جلست شهر وهي كل اسبوع تجينا تبكي وتدعي ربنا يفرجها بعدها ..جالها انتداب قريه اقرب ما فيها مبيت ثم نقلوها عليها وصارت تقرب وتقرب لين دخلت المدينة
والله يخترلك الصالح

#22 (permalink)  
قديم 27-05-2012, 06:07 AM
عضو سوبر

صفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداعصفعة من الزمن محترف الإبداع

آآآآآآآآآآآآآه يابياله من الانتطااار
اساليني ثماان سنين عجااف لعبت في لعب
نصيحه مني لاتقولي توي لي سنتين والله لو تركتيها غير تندمين لاسمح الله
انا الحمدالله طلع اسمي بالقصيم وبررروح لو وين مايكون
حبوبه انتي اسمعي كلامي اعتبريني اختك الكبيره والله والله ان الوظيفه بالواقت هذا اهم من الزوااج
واهم من كل شي هذا راي
والله يسخر لك

#23 (permalink)  
قديم 27-05-2012, 06:09 AM
الصورة الرمزية بيالة شاهي
عضو سوبر

بيالة شاهي محترف الإبداعبيالة شاهي محترف الإبداعبيالة شاهي محترف الإبداعبيالة شاهي محترف الإبداعبيالة شاهي محترف الإبداعبيالة شاهي محترف الإبداعبيالة شاهي محترف الإبداعبيالة شاهي محترف الإبداعبيالة شاهي محترف الإبداعبيالة شاهي محترف الإبداعبيالة شاهي محترف الإبداع

الله يسعدكم جميعا ويرزقكم من حيث لاتحتسبون

كلامكم درر ماشاء الله الله يحفظكم وويوفقكم

اللهم فرج همي وكربي يارب العالمين انت وحدك تعلم مافي قلبي انت وحدك القادر على كل شيء

يارب ياكريم ياارحم الراحمين

لاتنسوني من دعواتكم لي اسأل الله ان يفرج همي عاجلا غير آجل

#24 (permalink)  
قديم 27-05-2012, 07:01 AM
عضو نشيط

فطووومي يستحق التميز

غلطااااااااااااانة ثم غلطااااااااااااااااااااانة ثم غلطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااانة اللي تجيهاااا وظييفة حكووومية وترفضهااااا...صدقيني اختي بكررررة بتقوولييي ياااليت ماارفضت وو...يكفي انك راااح تعزييين نفسك بالوظييفة هذي وماارااح تخلييك تحتاااجي لاي حد.والله زمناااا ماااااحد ينفع احد كللل همه نفسسه .هذا الواااقع صرااااحة ..
انتي تعييينك بالسعوودية ..يعني مو بررة .وهذا يااااااااااااكثرررهم يرووحون برررة يدرسووون ولحالهم بعد...واموررهم مااشية تماام التمااام..
وصدقيني ربك ماكتب لك هالرزق والمكاان هذا الا لانه هووو اللي يعرف ويين الصااالح فيه ..
اناا بنت اخووي ارملة وعندها 3ايتااام اولاد...وقالت بالاول مابترووح .ف حائل جاها التعيين..واستصعبت الامر.بس صرناااا معهاااا قلنااا لهاااا اياااااااااااكي ترفضيييين وظييفة زي كذاا...ماافي شي بالحياااة سهل.اذا جيتنااا فيهااا بصعووبة ..!! كيي تبين العيشة فيهااا تكون سهلة.اكييد لاازم كلل ي بالاول صعب بس والله بالاخييير ماافي اسهل منهااا..الراااتب يمشي لك رسمممي سواء اجااازة او دوااام...يعني في اماااااااااااااااان ...
توكلي على ربك ورروحي...
ياليت بس جاايتني وظييفة حتى لوو ف جبال الهملايااا بطيير..

#25 (permalink)  
قديم 27-05-2012, 08:03 AM
الصورة الرمزية احساس دلع
عضو نشيط

احساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداعاحساس دلع محترف الإبداع

نصيحه لاتتركيها محد يدري عن ظروف الزمن وماامتك خذيها معاااك

يااارب اتعيين ويطلع اسمي لو في المريخ اهم شيء اتعييين وربي يوفقني

الله يسهل عللليك ياااخيتووو

#26 (permalink)  
قديم 27-05-2012, 08:14 AM
الصورة الرمزية أموووله
عضو سوبر

أموووله محترف الإبداعأموووله محترف الإبداعأموووله محترف الإبداعأموووله محترف الإبداعأموووله محترف الإبداعأموووله محترف الإبداعأموووله محترف الإبداعأموووله محترف الإبداعأموووله محترف الإبداعأموووله محترف الإبداعأموووله محترف الإبداع

لااااااااااااتفكرين تتركينها

وربك بييسر كل عسير

نظام المبادلة معوه صحيح بس بالواسطة يجي

#27 (permalink)  
قديم 27-05-2012, 08:14 AM
الصورة الرمزية إبتهآل
عضو سوبر

إبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداع

اولاً دام هذي هي ردة فعلك على تعيينك بقرية بعيده ونائيه فالسؤال هنا ليش خاطرتي وطلبتيها ؟
ثاني شيء انصحك تحمدي ربك على رزقك غيرك ماتدرين كم سنه بيجلس يسف تراب على بال ماتجيه الوظيفه الحكوميه << حالاتي
واخيراً ما انصحك بالتراجع ابداً وانتي حُره رزقك ربي كتب انه مايجيك غير بهالارض وخيرة الله دايماً
هي اللي فيها الخير صلي استخاره واعقليها وتوكلي
واتركي عنك التردد قال تتركينها قال
ع فكره اعرف بنات جايين من طريف وعرعر ومتعينين بالخرخير ونجران
ولو فكرتي فيها كلها كم سنه وانتي راجعه لديرتك خصوصاً ان امور النقل صارت سهله ماهي زي زمان
ولاتصدقين سالفة انك ماتنقلي غير بعد ثلاث سنوات
وسراة عبيده وش حلاتها ترد الرووووووح طبيعه وجو وناس قدعه ، بلاك في اللي جا تعيينهم بالربع الخالي
وصحراء النفود ههههههههههههههههههههههه
موفقه يارب

#28 (permalink)  
قديم 27-05-2012, 08:24 AM
عضو نشيط

المقهوورة يستحق التميز

والله انا حالتي مثل حالتك ودايم ابكي وعندي بنت لها شهور يارب سهل امرنا ومحتارة مرررررررررررررررررررا
يارب ابونا الغالي ابو متعب يجد لنا ح قريب يارب
الحمد لله على كل حال

#29 (permalink)  
قديم 27-05-2012, 08:34 AM
الصورة الرمزية معلمة أجيال
عضو مهم

معلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداع

السلام عليكم
اول حاجه اختي قولي الحمد لله على كل حال
ثاني حاجه ليه البكاء والضيقه , انتي وكلي امرك لله وتأكدي كل حاجه ربي كاتبها لك خيره
واذا على تعيينك
فيه بنات مثلك كذا واكيد بنفس حالتك , روحي وسوي المقابله واسألي وين البنات يسكنون واسكني معهم واتفقوا على سواق يوديكم ويجيبكم للمدرسه اريح لكم , وكلها سنه ويشملك اعادة الشمل وترجعين للرياض
لكن لا تتركين الوظيفه الا لما تستخيرين , استخيري ربك وشوفي
وماتدرين يمكن ربي يبغى يبعد عنك شر كان مكتوب لك في هالوظيفه او التعيين

فأكررها لك استخيري

#30 (permalink)  
قديم 27-05-2012, 08:59 AM
الصورة الرمزية روح حره
عضو مهم جداً

روح حره محترف الإبداعروح حره محترف الإبداعروح حره محترف الإبداعروح حره محترف الإبداعروح حره محترف الإبداعروح حره محترف الإبداعروح حره محترف الإبداعروح حره محترف الإبداعروح حره محترف الإبداعروح حره محترف الإبداعروح حره محترف الإبداع

آنسه بيآله ..،،

يا أختي لو سميتي نفسك "منشن" مو كآن أفضل ؟!! نناديك آنسه منشن وأنا سآلي

المهم، أختي بقول لك اللي كنت راح أقوله لنفسي لو كنت في نفس وضعك.......

لو بكاء أمي صآدر من عدم رضاها بالوظيفة وبعدها المكآني فبحآول أقنعها،
أقتنعت، الحمد لله على فضله
ما أقتنعت والله ما أعتب شبر برى البيت
يعني لو يحطون وظيفتي في كفه، ورضى أمي عني في كفه
أكيد بختار رضاها

لكن، لو كان بكاها وضيقتها على فراقك، فمثل ما قالوا خواتي قبلي، خذيها معآك،
ولو استصعب الأمر، فلا تحاتين، لما تكونين هناك كل يوم وكل شوي اتصلي عليها،
وهم بعد تواصلي معاها كل يومين بالسكآيب وشوفيها وتشوفك، ترى الناس تطوروا الله يهدآك

وعلى فكره، ترى وزارتنا الموقره كل شهر تعطينا إجازه، يعني ما رآح يمديها تشتاق لك
إلا وأنتي نآطه لها
(( بـــــــــــــــــــوه ))

استخيري وتوكلي على الحيّ اللي ما تنام عينه سبحآنه
الله لا يحرمك من أمك ويخليها لك ولكل أحبابها
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات