حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل (https://www.btalah.com/f26.html)
-   -   توظيف و تدريب بناتنا الصم الغاليات في أي مدينه من بلادنا (https://www.btalah.com/t437846.html)

ام تيمو 16-07-2012 03:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبع الكوثر (المشاركة 6525914)
هلا أختي ..
ماقدر ارسل لك عالخاص مشاركاتي ماتسمح :(
ارسلي ليي ايميلك .. وإن شاء الله خير
بس قريت من موقع ثاني من ضمن الشروط أن لايكون مسجل في التأمينات الاجتماعية
وش يعني التأمينات الاجتماعية ؟
وعذرا عالإزعاج

السلام عليكم أختي مسجل في التأمينات يعني موقع عقد مع أي شركه في القطاع الخاص
و شوفي الخاص أرسلت لك رقم جوالي كلميني عليه

روح الخل 20-07-2012 05:35 AM

طيب داتدريب ولا توظي

ام تيمو 20-07-2012 10:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الخل (المشاركة 6547138)
طيب داتدريب ولا توظي

أهلين أختي و كل عام و إنتي بخير ...هذا تدريب بعقد لمدة سنه قابله للتمديد سنه ثانيه...و بعد كذا إن شاء الله إذا تيسرت وظائف خيرو بركه ...خصوصا إن توظيف ذوي الإعاقه له مزايا للشركات في وزارة العمل

بديله سنه 29-07-2012 05:51 PM

جزاك الله خير انا من ضعيفات السمع والحمدلله سجلت في الدوره وقبل ايام وقعت العقد بيني وبين شركة بن لادن
وبعد التوقيع بيومين طلع اسمي مع الترشيحات الاخيره في الوظائف التعلميه لاني احمل شهادة بكالريوس المهم طابقت اوراقي واعطوني كشف الطبي وانهيته واوراق التعيين خلصتها وباقي فقط التوجيه للمدرسه
سوالي هل يوثر على الوظيفه الحكوميه وهل استبعد اذا اكملت الدوره في الحاسب لاني محتاجه لهذي الدوره والدوام الحكومي راح يكون صباح والدوره في المعهد مساء

ام تيمو 31-07-2012 02:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بديله سنه (المشاركة 6581120)
جزاك الله خير انا من ضعيفات السمع والحمدلله سجلت في الدوره وقبل ايام وقعت العقد بيني وبين شركة بن لادن
وبعد التوقيع بيومين طلع اسمي مع الترشيحات الاخيره في الوظائف التعلميه لاني احمل شهادة بكالريوس المهم طابقت اوراقي واعطوني كشف الطبي وانهيته واوراق التعيين خلصتها وباقي فقط التوجيه للمدرسه
سوالي هل يوثر على الوظيفه الحكوميه وهل استبعد اذا اكملت الدوره في الحاسب لاني محتاجه لهذي الدوره والدوام الحكومي راح يكون صباح والدوره في المعهد مساء

أختي الكر يمه النظام ما يسمح إذا بدأت في العمل الحكومي تجمعين بين عملين حكومي و خاص

نبع الكوثر 01-08-2012 02:28 AM

طيب أختي .. أقدر أسجل السنة الجاية .. أو التدريب فقط هاذي السنة ؟
بالإضافة الاإعانة اللي نستلمها من الشامل تنقطع أم تستمر ؟

ام تيمو 02-08-2012 05:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بديله سنه (المشاركة 6581120)

أختي ما يصير تجمعين وظيفتين حكوميه و قطاع خاص

ام تيمو 02-08-2012 05:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبع الكوثر (المشاركة 6591283)
طيب أختي .. أقدر أسجل السنة الجاية .. أو التدريب فقط هاذي السنة ؟
بالإضافة الاإعانة اللي نستلمها من الشامل تنقطع أم تستمر ؟

لا يا أختي عادي التسجيل في أي وقت مستمر...و الإعانه من التأهيل لا ما يقطعونها..

روح الخل 02-08-2012 07:55 PM

انا وقعت العقد متى تنزل لنا المكافاءة جزاكي الله خيرا

ام تيمو 05-08-2012 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الخل (المشاركة 6599080)
انا وقعت العقد متى تنزل لنا المكافاءة جزاكي الله خيرا

السلام عليكم..المفروض الراتب يكون نزل قبل كم يوم لأن إحنا اليوم4من شهر أغسطس(8)ميلادي بس ما أدري ليه إتأخر أحاول أستفسر و أرد لكم خبر

ام الين 05-08-2012 08:47 AM

هلا بك ام تيمو
نرجو منك الاستفسار سبب تاخير الراتب هذا الشهر 8 مع ان دائما الشهر بشهره تنزل
؟؟حرام احنا في رمضان وياخوفنا يقولون بدون راتب لارمضان ولا الحج ؟؟؟على الا قل حافز قدموها واحنا لا ؟؟

نرجو منك تعجيل في الرد والسبب وتكسبين اجرنا

ام تيمو 09-08-2012 04:20 PM

السلام عليكم أنا إستفسرت من المركز يوم4و وعدوني كم يوم و ينزل الراتب إن شاء الله

روح الخل 09-08-2012 05:49 PM

ام تيمو ماادري انا مع البنات ولالا لانو مركز جدة قالو لي قدمي اوراقك مع انو انا خلاص وقعت العقد وما نزل في حسابي شي والبنات نزل لهم ايش اللخبطة دي انا دحين محتارةمعاهم ولالا

غرام الاحباب 09-08-2012 10:48 PM

الله يوفقهم

أميرة الطيب 26-08-2012 08:25 AM

مرحبا اختي

هل مازال التسجيل في مركز جسارة مستمر
انا من مكة عندي ضعف بالسمع كان ودي ارسل على الخاص بس مايسمح عدد المشاركات

هل في مركز تابع لهم في مكة :m

وليش الموضوع مو موجود بالصفحة الاولى :mish:

ام تيمو 27-08-2012 04:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الطيب (المشاركة 6710976)
مرحبا اختي

هل مازال التسجيل في مركز جسارة مستمر
انا من مكة عندي ضعف بالسمع كان ودي ارسل على الخاص بس مايسمح عدد المشاركات

هل في مركز تابع لهم في مكة :m

وليش الموضوع مو موجود بالصفحة الاولى :mish:

نعم التسجيل مستمر ..و راح أرسل لك رقمي على الخاص

نورة الشمري 29-08-2012 11:23 AM

اختي معهاء ضعف شديد بسمع تقدرتسجل في الدورة ولالاحناء مومن جدة

ام تيمو 31-08-2012 02:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة الشمري (المشاركة 6725591)
اختي معهاء ضعف شديد بسمع تقدرتسجل في الدورة ولالاحناء مومن جدة

نعم أختي الكريمه تقدر تسجيل ...أرسلت لك عالخاص

ام الين 06-09-2012 06:43 AM

سلام ام تيمو متى تنزل رواتب وليه تتاخر مثل رمضان حرام عليكم وانا عندهم من شهر 7بالهجرى لي 4اشهربالله حددي متى تنزل ؟
انا جاني وضيفه براتب اكثر 4700هل اترك وظيفتى اللي معاكم ولا مستمرة قابل للتمديد لان عرض الوظيفه راتب مغري ولا تأخير براتب بانتظار ردك؟؟

ام تيمو 06-09-2012 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الين (المشاركة 6758121)
سلام ام تيمو متى تنزل رواتب وليه تتاخر مثل رمضان حرام عليكم وانا عندهم من شهر 7بالهجرى لي 4اشهربالله حددي متى تنزل ؟
انا جاني وضيفه براتب اكثر 4700هل اترك وظيفتى اللي معاكم ولا مستمرة قابل للتمديد لان عرض الوظيفه راتب مغري ولا تأخير براتب بانتظار ردك؟؟

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته,,,
اختي ام لين تاخر الراتب ما ادري ايش سببه و لكن الشركه في الغالب ما يمر 5 او 6 ايام من الشهر الميلادي الا تنزل الراتب,,,
و اذا الوظيفه مستمره مو سنه واحده بس انا من راي تقبلين بها,,,و استخيري و ان شاء الله ييسر لك الخير وين ما كان

ام تيمو 06-09-2012 05:03 PM

التدريب على الحاسب مدته سنه و احتمال يمددونها سنه ثانيه يعني الاكيد سنه,,

روح الخل 07-09-2012 02:20 AM

ام تيمو انا لي شهرين ماخدت شي ليش

ام الين 07-09-2012 06:15 AM

تسلمي ام تيمو على النصيحه والحمدلله تم ايداع المبلغ وان شاء الله تجدد العقد سنه ثانيه وثالثه ورابعه وخامسه ______......

دروب الرياضيات 09-09-2012 11:36 PM

أرسلت لك رساله خاصة

ام تيمو 12-09-2012 03:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروب الرياضيات (المشاركة 6771150)
أرسلت لك رساله خاصة

رديت عليك بالخاص:w:w:w

ام تيمو 12-09-2012 03:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الين (المشاركة 6761788)
تسلمي ام تيمو على النصيحه والحمدلله تم ايداع المبلغ وان شاء الله تجدد العقد سنه ثانيه وثالثه ورابعه وخامسه ______......

الحمد لله مما يسعدني و تتهني في إن شاء الله:w
و عقبال المجموعات الجديده ,,,و إن شاء الله التدريب يستمر سنوووووات:Thumbs:

دروب الرياضيات 13-09-2012 12:17 PM

شكرًا لك :w

ام تيمو 23-09-2012 01:42 PM

اللهم يسر لي خدمة البنات الصم بما يرضيك عني...

ام تيمو 01-10-2012 06:45 AM

أستغفر الله العظيم و أتوب إليه...

ام تيمو 08-10-2012 02:29 AM

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

ام النواف 09-10-2012 08:54 AM

اختى ام تيمو اختى من ضمن البنات الصم الشهر الماضي نزل لها راتب لكن الشهر هذا لو ينزل لها شي

ام تيمو 14-10-2012 02:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام النواف (المشاركة 6852840)
اختى ام تيمو اختى من ضمن البنات الصم الشهر الماضي نزل لها راتب لكن الشهر هذا لو ينزل لها شي

أهلين أختي أم النواف أختك من أي مدينه و هل الراتب لم ينزل حتى اليوم إذا لم ينزل ردي علي ....

ام الين 15-10-2012 05:48 AM

سلام ام تيمو قربننا ننتهي من دورة حاسب 6 اشهر وقالوا لنا اختارو دورة تانيه زى طبخ وتفصيل وخياطه وانا مااخترت الا برغبتي دورة اللغه الانجليزيه ولاتوجد دورة لديهم ؟؟
والحل وش دورة اللي بدخلونى ؟؟؟اللي تتوقعي يجطوني !
والشي الاخير
هل يختارون الممتازين للوضيفه مستمرة ؟؟وهل في زيادة بالراتب بعد سنه اى لللممتازين !!!
جزاك الله خير لخدمتنا وشاكرة لك من قلبي

ام تيمو 19-10-2012 10:19 PM

:w
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الين (المشاركة 6865944)
سلام ام تيمو قربننا ننتهي من دورة حاسب 6 اشهر وقالوا لنا اختارو دورة تانيه زى طبخ وتفصيل وخياطه وانا مااخترت الا برغبتي دورة اللغه الانجليزيه ولاتوجد دورة لديهم ؟؟
والحل وش دورة اللي بدخلونى ؟؟؟اللي تتوقعي يجطوني !
والشي الاخير
هل يختارون الممتازين للوضيفه مستمرة ؟؟وهل في زيادة بالراتب بعد سنه اى لللممتازين !!!
جزاك الله خير لخدمتنا وشاكرة لك من قلبي

أهلين اختي...اللي أعرفه هم ودهم يدربون البنات على دورات تنفعهم حتى لو ما لقوا وظيفه و دورات المكياج و الخياطه من الدورات المقترحه و اكيد يستشيرونكم في رغباتكم حقكم ,,و هم يحاولون يوجدون لكم الافضل ,,بالنسبه للغه الانجليزيه اغلب المراكز تدفعين فلوس بدون تطوير يذكر,, و صدقيني دورات التجميل و الخياطه من راي انا جدا مفيده و اقدر اشتغل و أنا في بيتي
و لو الوقت يسمحلي كان أخدت أنا دورة خياطه :)أقلها تنفكين من الوقفه قدام الخياطين :uو اسعار المشاغل:g و هدا مجرد رأي:w
و السنه الثانيه تدريب برضو لمدة سنه و إدا تبغي تدريب من حقك:wو بنفس المزايا

ام الين 22-10-2012 05:37 AM

مشكوة ام تيمو لخدمتنا هل يختارون الممتازين للوضيفه مستمرة ؟؟وهل في زيادة بالراتب بعد سنه اى لللممتازين

لكن انا كتبت بالاستيبان دورة انجليري اقدر اقلهم اعدل ولا خلاص بيصفونا ومشكورة مرة اخرى

ام النواف 29-10-2012 10:22 PM

اختى ام تيمو للان مااعطو اختي بطاقة التامين الطبي

روح الخل 30-10-2012 04:00 PM

حتى انا ماعطوني بطاقة تامين ربنا ييسر الامور

ام تيمو 30-10-2012 07:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الين (المشاركة 6878549)
مشكوة ام تيمو لخدمتنا هل يختارون الممتازين للوضيفه مستمرة ؟؟وهل في زيادة بالراتب بعد سنه اى لللممتازين

لكن انا كتبت بالاستيبان دورة انجليري اقدر اقلهم اعدل ولا خلاص بيصفونا ومشكورة مرة اخرى

أهلين أختي بالنسبه للسنه الثانيه أيضا بنفس الراتب لأنه تدريب بمسمى وظيفه لكن إيش نوع الدورات الجديده ما عندي علم إذا حددوها إ و إلا لسى و التدريب مستمر للي تبغى يعني مو شرط إنو تكون إخترتي. دوره معينه و ما عملوها. إذا إنتي ترغبين في مواصلة التدريب أين كان نوع الدوره لك الحق و إنتي برضو إستفسري من المشرفه عندكم..أأكد لك ....:w ه

ام تيمو 30-10-2012 07:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام النواف (المشاركة 6886303)
اختى ام تيمو للان مااعطو اختي بطاقة التامين الطبي

أهلين أختي. بالنسبه لبطاقة التأمين أحيانا يتأخر إصدارها شهر أو شهرين لكن إستفسري من المشرفه عندكم عن سبب التأخير

ام تيمو 30-10-2012 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الخل (المشاركة 6887180)
حتى انا ماعطوني بطاقة تامين ربنا ييسر الامور

أهلين أختي. أيضا مثل ما ذكرت لأختي أم نواف البطاقات سبق إستفسرت من المركز و قالو لي أحيانا تتأخر من الشركه و برضو إسألي المشرفه في الدوره عندكم

الساعة الآن 12:28 AM