تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

اللهم اني مظلومة فانتصر

حافز إستفسارات ونقاشات

صباح الخير عليكم جميعا ضايق صدري بالحيل وحبيت افضفض لكم سالتكم بالله ماتحذفوا موضوعي اتركوني اتكلم وافضفض وافش خلقي واقول كل اللي بخاطري انقطعت عني...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 26-06-2012, 06:07 PM
الصورة الرمزية دنيا الشقى
عضو سوبر

دنيا الشقى محترف الإبداعدنيا الشقى محترف الإبداعدنيا الشقى محترف الإبداعدنيا الشقى محترف الإبداعدنيا الشقى محترف الإبداعدنيا الشقى محترف الإبداعدنيا الشقى محترف الإبداعدنيا الشقى محترف الإبداعدنيا الشقى محترف الإبداعدنيا الشقى محترف الإبداعدنيا الشقى محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا بنات مشاهدة المشاركة
اكثر ناس انظلمو عيني عينك يوم حددو العمر
بس حبيت اوضح شغله لااخوي دنيا الشقى ياللي حددته بالاحمر دام اختك اول
شهر تستلمه هالشهر راح تاخذ اعانه لمدة 12 شهر يعني مش ضروري بانتهاء السنه
انتهاء السنه لااول دفعه استلمو هم اللي خلاص تنقطع عنهم بشهر 1 الجاي اذا ربي احيانا
اما اللي توهم استلمو يحقلهم 12 شهر حالهم حال الدفعه الاولى والمقرره لكل حافزي وحافزيه
استلام اعانه لمدة 12 شهر كامل طبقا للشروط
مشكوره اختي على التوضيح

واتمنى يكون صحيح لان الي سمعناها يقولون بنهاية هذا العام
اكررشكري للردك
  #32 (permalink)  
قديم 26-06-2012, 06:33 PM
الصورة الرمزية عاطله وفقرانه
عضو مميز

عاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداععاطله وفقرانه محترف الإبداع

ياليت يلغوا شرط العمرلان الحاجه للوظيفه والمال ماتتحددبعمرهاذي حاجه يوميه اناعندي اقتراح ليه مايخلوا حافزللبنات راتب دائم لانوا استحاله فيه وظائف تستوعب هالعددالكبيرمن العاطلات عندي فكره تستوعب المتخرجات وتوظفهن وتخفف الضغط عالمعلمات والطالبات في المدارس بس كيف اوصلها لوتنفذت صح راح يصيرفيه مساحه في المدارس لتنمية مواهب الطالبات وحلول مشاكلهن وتخفيف الضغط والمشاكل عالمعلمات انا مااستلمت حافزليه خمسه شهوريقولوا الايبان غلط مع انه صح ومتاكدين منه اخرتها قلت ماابيه يغنيني الله وش ابغي بوجع الراس ضغطي يطلع وينزل اللي فيني كافيني والله يشافيلي ابوي هذا يكفيني عن حافز قصدي حاسد

#33 (permalink)  
قديم 26-06-2012, 06:38 PM
الصورة الرمزية آلحنين
عضو مهم

آلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداع

أختي( بصيص أمل ) لاتكدرين خاطرك الله يرزقك يآآرب

من فضله ويغنيك عن حافز بوظيفة تبقى معاك

طول العمر ربك كريم سبحآنه بس آصبري ياقلبي

ويجيك الخير بإذن الله

#34 (permalink)  
قديم 26-06-2012, 06:44 PM
الصورة الرمزية آلحنين
عضو مهم

آلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداعآلحنين محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطله وفقرانه مشاهدة المشاركة
ياليت يلغوا شرط العمرلان الحاجه للوظيفه والمال ماتتحددبعمرهاذي حاجه يوميه اناعندي اقتراح ليه مايخلوا حافزللبنات راتب دائم لانوا استحاله فيه وظائف تستوعب هالعددالكبيرمن العاطلات عندي فكره تستوعب المتخرجات وتوظفهن وتخفف الضغط عالمعلمات والطالبات في المدارس بس كيف اوصلها لوتنفذت صح راح يصيرفيه مساحه في المدارس لتنمية مواهب الطالبات وحلول مشاكلهن وتخفيف الضغط والمشاكل عالمعلمات انا مااستلمت حافزليه خمسه شهوريقولوا الايبان غلط مع انه صح ومتاكدين منه اخرتها قلت ماابيه يغنيني الله وش ابغي بوجع الراس ضغطي يطلع وينزل اللي فيني كافيني والله يشافيلي ابوي هذا يكفيني عن حافز قصدي حاسد

أختي ليه ماتبين حافز << يمكن رقم الآيبان عندك غلط عدليه وقدمي عاى حافز

رغم انها الفين ريال بس لكن والله الملك عبدالله الله يطول بعمره يآرب بصحة وعافية

صرفها لنا وصارت من حقوقنا فليه ماتعدلي رقم الآيبان عندك وتتوكلي على الله

وماالومك قرأتي مشاكل الناس وخفتي وبعدتي عنه

والله يشافي أبوكي يآرب ويمده بالصحة والعافية ...
  #35 (permalink)  
قديم 26-06-2012, 06:57 PM
عضو نشيط

فتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداعفتاة عاطلة محترف الإبداع

ياحياتي انتي

ربي يعوضك بأحسن من حافز يارب

#36 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 09:15 AM
عضو سوبر

بصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداع

اللهم ارزقني بالوظيفة اللي تسر خاطري انا وكل مسلم ومسلمة وارزقنا الرزق الحلال

ولا تذلنا لحافز يارب

#37 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 02:12 PM
الصورة الرمزية إشراقة ’
عضو مهم جداً

إشراقة ’ محترف الإبداعإشراقة ’ محترف الإبداعإشراقة ’ محترف الإبداعإشراقة ’ محترف الإبداعإشراقة ’ محترف الإبداعإشراقة ’ محترف الإبداعإشراقة ’ محترف الإبداعإشراقة ’ محترف الإبداعإشراقة ’ محترف الإبداعإشراقة ’ محترف الإبداعإشراقة ’ محترف الإبداع

اللهم امين يارب

الله يرزقنا جميعاً من حيث لا نحتسب ...

( ربي لا تذرني فرداً و أنت خير الوارثين )

الله يعوضكك خير يارب

#38 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 08:17 PM
عضو سوبر

بصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداعبصيص أمل مقتول محترف الإبداع

للأسف لم اجد اي رد من صحيفة سبق

لكن ماراح أيأس برجع اراسلهم

ويارب خير

#39 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 09:51 PM
الصورة الرمزية وسن سالم
نجم المنتدى

وسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداعوسن سالم محترف الإبداع

بالتوفييييييق لكي اختي

#40 (permalink)  
قديم 29-06-2012, 10:05 PM
عضو سوبر

سم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداع

هذا رقم مدير التحرير بصحيفة سبق وعني انا بينزل لك الموضوع فوراً
0504154537 اسمه لطفي عبداللطيف اعتقد انه اردني وتراه قبل نزلي شكوى ع طووول وتم حلها
بس طالبكم تدعون لي بالرزق والتوفيق والهدايه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات