تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

وظائف حافز الاكثر من رائعه ادخل وعبر عن رائيك

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل فترة بسيطة جاني مسج من الموارد البشريه بمراجعة مقر التوظيف للموارد البشريه عن طريق حسابي في حافز طبعا اتجهت على...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-07-2012, 02:42 PM
عضو جديد

سهم الزعيم يستحق التميز
Cool وظائف حافز الاكثر من رائعه ادخل وعبر عن رائيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل فترة بسيطة جاني مسج من الموارد البشريه بمراجعة مقر التوظيف للموارد البشريه عن طريق حسابي في حافز

طبعا اتجهت على الفور الي مقر الموارد البشريه قسم التوظيف وكان املي بالله سبحانه وتعالى وبالوظيفه الي ان شاء الله راح اطلع اقل شي براتب لايقل عن 3500 ريال

طبعا الموعد كان للمقابله الساعه 11 صباح وانتظرت بالاستراحه ساعه و40 دقيقه انتظار

ومن بعدها دخلت على المقابله وانا من حاملين شهادة الثانويه انا لاحظت اغلب الي خرج من المقابله ملف الشهادات في يده هذا يعني انه رافض فرص العمل قلت في نفسي لو انسحبت الحين بيكون جيتي على الفاظي وبينخصم من حافز الشهر هذا 200 ريال قلت توكلنا على الله جاء دوري للمقابله وانا مرتبك كالعاده مثلي مثل اي واحد بيدخل على مقابلة شخصيه المهم الموظف بقمة الاخلاق ومعاونه برضوا خلوق جدا السلام عليكم قال لي وعليكم السلام شرفني بأسمك قلت اسمي فلان بن فلان قال طيب انا عندي لك فرصه عمل راح تنفعلك وبيكون دخلها ممتاز جدا عليك انا انبسطت وابتسمت وفرحت انو خلاص حلمي بيكون حقيقه وبيجيني راتب كويس واغير سيارتي واتزوج وافتح بيت كلها احلام اي شاب قلت كويس وش هي الوظيفه قال لي الوظيفه مساعد طاهي او خدمة عملاء في مكان ما مااحب اذكر اسماء قلت حلو كم الراتب قال لي 1000 ريال مكافئات لمدة 7 شهور ومن بعدها تتوظف ويصير راتبك 3500 ريال ومع البدلات احتمال يوصل 4000 الاف ريال وممكن يوم من الايام يوصل لعشرين الف ريال انا بصراحه ماعجبني الوضع وبدت احلامي كلها تتبخر ولاكاني دخلت ياشيخ حرام خسارة المشوار الي جيته لهنا المهم انا رفضت العمل لانو 1000 ريال مبلغ قليل ولايكفي اسبوع وانا قلت له هالشي الا انه حاول يقنعني انو بيوم من الايام بيوصل راتبك للشي الفلاني وان الانسان يبني نفسه بنفسه انا عجبني كلامه وكل كلمه قالها صحيحه لكن بنفس الوقت رفضت لانو الزمان هذا 1000 ريال يادوب حقت بنزين والظاهر اغلب الشباب يعرفون كلامي وحاسين فيه وجاملته وقلت له خلاص اعطيني فرصه افكر

وهكذا يااخواني وان شاء الله ربي يوفق الجميع

التعديل الأخير تم بواسطة سهم الزعيم ; 03-07-2012 الساعة 02:47 PM

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات