تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

وصلني خبرررر عن التوووجيه!!!!!!

قسم المتعينات

السلام عليكم صبايا وصلني خبر بس مو متأكدة بس حسيته مقنع انو توجيهنا راح يكون بعد العيد هالكلام قاله مسؤول في وزارة التربية... عشان ماتتدخل الواسطة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 04:55 AM
الصورة الرمزية ام الحب
عضو متواصل

ام الحب محترف الإبداعام الحب محترف الإبداعام الحب محترف الإبداعام الحب محترف الإبداعام الحب محترف الإبداعام الحب محترف الإبداعام الحب محترف الإبداعام الحب محترف الإبداعام الحب محترف الإبداعام الحب محترف الإبداعام الحب محترف الإبداع

وجهة وجهي للذي خالق السموات والارض
صبرا جميل والله المستعان

#12 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 04:56 AM
عضو مهم

ام داااانة محترف الإبداعام داااانة محترف الإبداعام داااانة محترف الإبداعام داااانة محترف الإبداعام داااانة محترف الإبداعام داااانة محترف الإبداعام داااانة محترف الإبداعام داااانة محترف الإبداعام داااانة محترف الإبداعام داااانة محترف الإبداعام داااانة محترف الإبداع

باذن الله مو صحيح ..

بيكون اخر رمضان باذن الله ..

#13 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 05:26 AM
عضو مهم جداً

ودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداع

اتوقع الاسبوع القادم من الاثنين

والله اعلم

#14 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 07:29 AM
الصورة الرمزية عاطلة بقوة
عضو مهم جداً

عاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداععاطلة بقوة محترف الإبداع

طولوها وهي قصيرة

#15 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 07:30 AM
عضو متواصل

بقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداعبقايا انسان اا محترف الإبداع

يا عالم يا بشر

تم نقل 28000 معلمة واستلمن اخلاءات الطرف من اداراتهن

اماكنهن هل ستبقى شاغرة ولا يتم تغطيتها؟

اللي عنده واسطة متعين من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ن

دمتم بخير

#16 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 07:35 AM
عضو نشيط

نوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداع

اللي عنده واسطة متعين من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ن

هذا الكلام...وماضيعنا إلا هي

الحمدلله على كل حال

#17 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 08:48 AM
الصورة الرمزية حواءالسعوديه
عضو متواصل

حواءالسعوديه محترف الإبداعحواءالسعوديه محترف الإبداعحواءالسعوديه محترف الإبداعحواءالسعوديه محترف الإبداعحواءالسعوديه محترف الإبداعحواءالسعوديه محترف الإبداعحواءالسعوديه محترف الإبداعحواءالسعوديه محترف الإبداعحواءالسعوديه محترف الإبداعحواءالسعوديه محترف الإبداعحواءالسعوديه محترف الإبداع

كل تاخيره وفيها خيره
تفالوا بالخير تجدوه

#18 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 08:55 AM
الصورة الرمزية معلمة مغتربة
عضو نشيط

معلمة مغتربة محترف الإبداعمعلمة مغتربة محترف الإبداعمعلمة مغتربة محترف الإبداعمعلمة مغتربة محترف الإبداعمعلمة مغتربة محترف الإبداعمعلمة مغتربة محترف الإبداعمعلمة مغتربة محترف الإبداعمعلمة مغتربة محترف الإبداعمعلمة مغتربة محترف الإبداعمعلمة مغتربة محترف الإبداعمعلمة مغتربة محترف الإبداع

تعينا واماكنا محفوظة ان شاء الله خاصة احنا الدفعه الاولى خلصنا من شهر 7 وللحين ننتظر باي بر ندرس

#19 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 09:25 AM
عضو سوبر

روزالندا محترف الإبداعروزالندا محترف الإبداعروزالندا محترف الإبداعروزالندا محترف الإبداعروزالندا محترف الإبداعروزالندا محترف الإبداعروزالندا محترف الإبداعروزالندا محترف الإبداعروزالندا محترف الإبداعروزالندا محترف الإبداعروزالندا محترف الإبداع

هههههههههههههههههههه

كل يوم خبر

وشئ جديد يطلع

[glint]
[marq]استغفر الله[/marq]
[/glint]

#20 (permalink)  
قديم 02-08-2012, 09:54 AM
عضو نشيط

متعينه محترف الإبداعمتعينه محترف الإبداعمتعينه محترف الإبداعمتعينه محترف الإبداعمتعينه محترف الإبداعمتعينه محترف الإبداعمتعينه محترف الإبداعمتعينه محترف الإبداعمتعينه محترف الإبداعمتعينه محترف الإبداعمتعينه محترف الإبداع

متى تخلص الحدوته
عالعموم شكرا ع الخبر

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات