حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم المتعينات (https://www.btalah.com/f66.html)
-   -   تجمع متعينات العرين (https://www.btalah.com/t451338.html)

معلمة أجيال 12-08-2012 06:01 PM

تجمع متعينات العرين

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات اللي تعينت في العرين حياها تتفضل في هالتجمع .. نساعد بعض بالمعلومات [/align]

حبيبة اهلها 12-08-2012 08:30 PM

ضموني معكم

نبوضه 12-08-2012 09:34 PM

و انا معاكم .. اكتبوا تخصصاتكم بليييييز ... انا انجليزي

ام سمو 12-08-2012 09:55 PM

وانا ضموني معكم ( دين )

ام سمو 12-08-2012 09:58 PM

يابنات جموعو معلومات عن العرين وقراها وجوها وانا استاذنكم الان خارجه لسوق ان شاءالله اذا جيتي حدخل ويكون في معلومات عن العرين

حبيبة اهلها 13-08-2012 03:48 AM

رفع

الله يرفع درجات اعمالنا الحسنه ويمحو سيئاتنا
معلمة اجيال غيري سجن المعلمات قصدي سكن المعلمات تراه حبسه والله شوفي الوالد يشوف لك مكان اريح على الاقل تطلعين مع زميلاتك المغتربات وتجين معاهم مو محبوسه بالسجن :( الااذا انت بيتوتيه فبيناسبك موفقه قلبي
ام سمو وش اسم الشقق الي حجزتي فيها وكم الرقم و كم الاجار ودفعه اولى كم طلب منكم؟ ادري ازعجتك بس والله مالنا الاالله وخواتنا في الله

ام سمو 13-08-2012 04:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة اهلها (المشاركة 6654737)
رفع

الله يرفع درجات اعمالنا الحسنه ويمحو سيئاتنا
معلمة اجيال غيري سجن المعلمات قصدي سكن المعلمات تراه حبسه والله شوفي الوالد يشوف لك مكان اريح على الاقل تطلعين مع زميلاتك المغتربات وتجين معاهم مو محبوسه بالسجن :( الااذا انت بيتوتيه فبيناسبك موفقه قلبي
ام سمو وش اسم الشقق الي حجزتي فيها وكم الرقم و كم الاجار ودفعه اولى كم طلب منكم؟ ادري ازعجتك بس والله مالنا الاالله وخواتنا في الله

والله ياحياتي مافي ازعاج واحنا لبعض ولبد ان نساعد بعض انا كلمة ابو فهد وانا معي بنتي مخلصه الثانويه وجالسه في البيت وولدي ثلاثه ابتدائي وزوجي وحنا نخذ الشقق للعوائل

ام سمو 13-08-2012 04:36 AM

ياحبيبة اهلها ليه كرهانه الشقه اللي بالخميس ممكن تكون امن لكم من غيرها

حبيبة اهلها 13-08-2012 08:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سمو (المشاركة 6655037)
ياحبيبة اهلها ليه كرهانه الشقه اللي بالخميس ممكن تكون امن لكم من غيرها

هلا حبيبتي قولي لي انت وش رايك ان الخروج فقط للمدرسه وخميس وجمعه احلمي تطلعين تتسوقين مثلا ملابس للمدرسه تشمين هواء ربي تروحين مستشفى لازم اذن ومواكيد تطلعين الا للشديد القوي ومحارمك عشان يزورونك لازم اذن من الهيئه ومواكيد يوافقون يعني يسكن شقه ثانيه ماينام عندك ابوك او اخوك اوزوجك ... الخ ممنوع كل شيء بالله ذي عيشه يعني فوق غربتك حبسه ماعليه انتم مربيات اجيال كبار مو محتاجين هالمراقبه الشديده يعني تخيلي صديقتك او امك تعبت بنص الليل لاقدر الله لازم تنتظرين حضرتهم يسمحون لك بالخروج فيه اشياء وظروف ماتحتاج التفكير تحتاج التصرف السريع والله ياختي الحامي الله والراحه النفسيه لها دور اجل بنت لحالها تقابل الجدران والله صعبه هذا رايي ,, اخوي قال لااختي بتروحين من عندنا صاحيه وبترجعين موسوسه بسبب الحبسه :b

وفي النهايه كلا له خياراته وحياته
تقبلي رايي ودمتي بحفظه تعالى :w

ام سمو 13-08-2012 09:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة اهلها (المشاركة 6657259)
هلا حبيبتي قولي لي انت وش رايك ان الخروج فقط للمدرسه وخميس وجمعه احلمي تطلعين تتسوقين مثلا ملابس للمدرسه تشمين هواء ربي تروحين مستشفى لازم اذن ومواكيد تطلعين الا للشديد القوي ومحارمك عشان يزورونك لازم اذن من الهيئه ومواكيد يوافقون يعني يسكن شقه ثانيه ماينام عندك ابوك او اخوك اوزوجك ... الخ ممنوع كل شيء بالله ذي عيشه يعني فوق غربتك حبسه ماعليه انتم مربيات اجيال كبار مو محتاجين هالمراقبه الشديده يعني تخيلي صديقتك او امك تعبت بنص الليل لاقدر الله لازم تنتظرين حضرتهم يسمحون لك بالخروج فيه اشياء وظروف ماتحتاج التفكير تحتاج التصرف السريع والله ياختي الحامي الله والراحه النفسيه لها دور اجل بنت لحالها تقابل الجدران والله صعبه هذا رايي ,, اخوي قال لااختي بتروحين من عندنا صاحيه وبترجعين موسوسه بسبب الحبسه :b

وفي النهايه كلا له خياراته وحياته
تقبلي رايي ودمتي بحفظه تعالى :w

لاوالله ميرضيني هذا الكلام بلفعل هذا سجن ليه انا ساكنة بفلوسي مو صدقة حتى يقولو هذا الكلام من جد انا كرهتهم

الساعة الآن 11:50 AM