تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

تجمع متعينات العرين

قسم المتعينات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات اللي تعينت في العرين حياها تتفضل في هالتجمع .. نساعد بعض بالمعلومات

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-08-2012, 06:01 PM
الصورة الرمزية معلمة أجيال
عضو مهم

معلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداع
تجمع متعينات العرين

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات اللي تعينت في العرين حياها تتفضل في هالتجمع .. نساعد بعض بالمعلومات [/align]

#2 (permalink)  
قديم 12-08-2012, 08:30 PM
عضو جديد

حبيبة اهلها يستحق التميز

ضموني معكم

#3 (permalink)  
قديم 12-08-2012, 09:34 PM
عضو مهم

نبوضه محترف الإبداعنبوضه محترف الإبداعنبوضه محترف الإبداعنبوضه محترف الإبداعنبوضه محترف الإبداعنبوضه محترف الإبداعنبوضه محترف الإبداعنبوضه محترف الإبداعنبوضه محترف الإبداعنبوضه محترف الإبداعنبوضه محترف الإبداع

و انا معاكم .. اكتبوا تخصصاتكم بليييييز ... انا انجليزي

#4 (permalink)  
قديم 12-08-2012, 09:55 PM
الصورة الرمزية ام سمو
عضو نشيط

ام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداع

وانا ضموني معكم ( دين )

#5 (permalink)  
قديم 12-08-2012, 09:58 PM
الصورة الرمزية ام سمو
عضو نشيط

ام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداعام سمو محترف الإبداع

يابنات جموعو معلومات عن العرين وقراها وجوها وانا استاذنكم الان خارجه لسوق ان شاءالله اذا جيتي حدخل ويكون في معلومات عن العرين

#6 (permalink)  
قديم 13-08-2012, 03:48 AM
عضو جديد

حبيبة اهلها يستحق التميز

رفع

الله يرفع درجات اعمالنا الحسنه ويمحو سيئاتنا
معلمة اجيال غيري سجن المعلمات قصدي سكن المعلمات تراه حبسه والله شوفي الوالد يشوف لك مكان اريح على الاقل تطلعين مع زميلاتك المغتربات وتجين معاهم مو محبوسه بالسجن الااذا انت بيتوتيه فبيناسبك موفقه قلبي
ام سمو وش اسم الشقق الي حجزتي فيها وكم الرقم و كم الاجار ودفعه اولى كم طلب منكم؟ ادري ازعجتك بس والله مالنا الاالله وخواتنا في الله

#7 (permalink)  
قديم 13-08-2012, 04:34 AM
الصورة الرمزية ام سمو
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة اهلها مشاهدة المشاركة
رفع

الله يرفع درجات اعمالنا الحسنه ويمحو سيئاتنا
معلمة اجيال غيري سجن المعلمات قصدي سكن المعلمات تراه حبسه والله شوفي الوالد يشوف لك مكان اريح على الاقل تطلعين مع زميلاتك المغتربات وتجين معاهم مو محبوسه بالسجن الااذا انت بيتوتيه فبيناسبك موفقه قلبي
ام سمو وش اسم الشقق الي حجزتي فيها وكم الرقم و كم الاجار ودفعه اولى كم طلب منكم؟ ادري ازعجتك بس والله مالنا الاالله وخواتنا في الله
والله ياحياتي مافي ازعاج واحنا لبعض ولبد ان نساعد بعض انا كلمة ابو فهد وانا معي بنتي مخلصه الثانويه وجالسه في البيت وولدي ثلاثه ابتدائي وزوجي وحنا نخذ الشقق للعوائل
  #8 (permalink)  
قديم 13-08-2012, 04:36 AM
الصورة الرمزية ام سمو
عضو نشيط

ياحبيبة اهلها ليه كرهانه الشقه اللي بالخميس ممكن تكون امن لكم من غيرها

#9 (permalink)  
قديم 13-08-2012, 08:18 AM
عضو جديد

حبيبة اهلها يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سمو مشاهدة المشاركة
ياحبيبة اهلها ليه كرهانه الشقه اللي بالخميس ممكن تكون امن لكم من غيرها
هلا حبيبتي قولي لي انت وش رايك ان الخروج فقط للمدرسه وخميس وجمعه احلمي تطلعين تتسوقين مثلا ملابس للمدرسه تشمين هواء ربي تروحين مستشفى لازم اذن ومواكيد تطلعين الا للشديد القوي ومحارمك عشان يزورونك لازم اذن من الهيئه ومواكيد يوافقون يعني يسكن شقه ثانيه ماينام عندك ابوك او اخوك اوزوجك ... الخ ممنوع كل شيء بالله ذي عيشه يعني فوق غربتك حبسه ماعليه انتم مربيات اجيال كبار مو محتاجين هالمراقبه الشديده يعني تخيلي صديقتك او امك تعبت بنص الليل لاقدر الله لازم تنتظرين حضرتهم يسمحون لك بالخروج فيه اشياء وظروف ماتحتاج التفكير تحتاج التصرف السريع والله ياختي الحامي الله والراحه النفسيه لها دور اجل بنت لحالها تقابل الجدران والله صعبه هذا رايي ,, اخوي قال لااختي بتروحين من عندنا صاحيه وبترجعين موسوسه بسبب الحبسه

وفي النهايه كلا له خياراته وحياته
تقبلي رايي ودمتي بحفظه تعالى
  #10 (permalink)  
قديم 13-08-2012, 09:16 AM
الصورة الرمزية ام سمو
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة اهلها مشاهدة المشاركة
هلا حبيبتي قولي لي انت وش رايك ان الخروج فقط للمدرسه وخميس وجمعه احلمي تطلعين تتسوقين مثلا ملابس للمدرسه تشمين هواء ربي تروحين مستشفى لازم اذن ومواكيد تطلعين الا للشديد القوي ومحارمك عشان يزورونك لازم اذن من الهيئه ومواكيد يوافقون يعني يسكن شقه ثانيه ماينام عندك ابوك او اخوك اوزوجك ... الخ ممنوع كل شيء بالله ذي عيشه يعني فوق غربتك حبسه ماعليه انتم مربيات اجيال كبار مو محتاجين هالمراقبه الشديده يعني تخيلي صديقتك او امك تعبت بنص الليل لاقدر الله لازم تنتظرين حضرتهم يسمحون لك بالخروج فيه اشياء وظروف ماتحتاج التفكير تحتاج التصرف السريع والله ياختي الحامي الله والراحه النفسيه لها دور اجل بنت لحالها تقابل الجدران والله صعبه هذا رايي ,, اخوي قال لااختي بتروحين من عندنا صاحيه وبترجعين موسوسه بسبب الحبسه

وفي النهايه كلا له خياراته وحياته
تقبلي رايي ودمتي بحفظه تعالى
لاوالله ميرضيني هذا الكلام بلفعل هذا سجن ليه انا ساكنة بفلوسي مو صدقة حتى يقولو هذا الكلام من جد انا كرهتهم
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات