حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   بخصوص الى ماانقبلوا في امن المنشات بسبب الطول (https://www.btalah.com/t451789.html)

روح زمانك وانتهى 14-08-2012 01:36 AM

بخصوص الى ماانقبلوا في امن المنشات بسبب الطول

سلام عليكم ياشباب نقول الى انقبلوا مبديا وعدوا الطول الف مبروك وعقبال القبول النهائي يااخوان انا قدمت في امن المنشات بصراحه انا ماكنت ابغاه بس قدمت كذا وجانى قبول مبديا في ذهبا ن في جده وفكرت قلت اروح ولا لا لنى انقبلت في اللامن الخاص مبديا قلت امن المنشات دورتهم طويله ومدربيتن بكستنه والتعيين في الشرقيه صراحه ياخوان انا مااحب الغربه انا ماعليه اقعد سنه سنتيتن لكن امن المنشات تعرفون المداقشه فيه نادر ماتلقى دقيش يعى تصقكها 6 او 7 سنين انت في الشرقيه وانا من اهل مكه المهم ماابى اطول عليكم فكرت وقلت خليني اروح لهم كان يوم مراجعتي 19 9 في الليل حركت من مكه الساعه 8 ورحت مع كداد ووياليتني مارحت معه طولنا معه المهم وصلت ذهبان الساعه 12 تقريبا اول ماوصلت طبعا برى مافي زحمه رحت للعسكري حق الشرطه العسكريه اخذ هويته وريته الاستماره قلي ادخل وفتشوني وقلي روح للعمود الى فيه حرفك المهم رحت للعسكري واعطاني رقم واخذ منى صوره شمسيه وقالى روح من وراى المسجد المهم اول ماخشينا جلسونا على الكراسي وسرا وفيه قدامي اشوف الميزان حق الطول طبعا مو واحد هي يمكن خمس فيه ميزان مزبوط يعني يعطيك طولك الحقيقي والى يقيس ظابط وماشاء الله عليه شكله انسان طيب ومحتروم حتى لما يقيس الطول يرفع صوته يقول كم الطول للعسكري الى يسجل الطول المهم انا رحت الى اخر واحد في اليسار وياليتني مارحت له والله ياخوا ن فيه واحد طويل قدامي واضح ان طوله يقرب 180 يعني يمكن 178 177 طلع طوله 172 انا استغربت طبعا انا طولي في كل مكان اقيسه 171 172 طلع عندهم 166 وش رايكم يااخون وفيه واحد اقصر منى بكثير قاس عند الظابط وعدى في الطول طلع طوله 169 وش رايكم ياخوان احد صار له مثلي والحمد لله على كل حال اصلن انما من البدايه ماابغاه بس خيره مالنا الا الامن الخاص بعد العيد والله يفرجها ياخوا ن

العتيبي # 14-08-2012 01:48 AM

الله يوفقك وانا اخوك انا نفسك بالتمام مقبول بالخاصة وعسى الله يكتبها لنا
سجلت في المنشات كذا وانقبلت ورحت لهم 10
وقست الطول طلع 174ونص وانا طولي 175 وعديت فيها كلها بس
ردوني في النسبة +* 72
والعوض في الخاصة بأذن الله

تركي المنوري 14-08-2012 07:12 AM

انا جاني عذرا لم يتم قبول طلبك
الطول

181
النسبه 75
القدرات 87
ليه مدري احس انا الوحيد الى جاه لم يتم قبول طلبك ليييييييييييه انا قدمت كل شي اكتبه ااتاكد منه عشرين مره
مع انه قبلو واحد من الحاره الطول 165 والوزن يمكن ميه ووراها
ظلمني الكمبيوتر الله ياجعله يبق وينحرق
الحمد لله راضي بكل شي يمكن خيره لي والله ولى التوفيق
امضاء : تركي السلمي

الوآآفي 14-08-2012 07:45 AM

هلا فيك اخوي والعوض عند الله والله يوفقك بالقوات الامن الخاصه
والله انا سويت نفس طريقتك بس دخلت بدري يمكن انا مع اول 30 طالب دخلو يعني الساعه 8:30 تقريبا
المهم لمى دخلنا لقياس الوزن والطول كان جنبي واحد بطولي او اقصر شوى راح يقيس الطول المهم العسكري يقوله ارخي نفسك ونزل راسك المهم الطالب سوا اللي قاله العسكر وطلع طوله 166 وطرده ويوم شفت الوضع كذا رحت عنده وقفت ورفعت راسي وصدري يقولي ارخي نفسك قلت انا كذا مرتخي ما انزل اكثر من كذا قال طيب نزل صدرك قلت ياخوي صدري كذا ما ينزل المهم جلس يضحك وقاس الطول طلع 172 والوزن 60 الحمد لله وتختمت الاوراق وانتظر رسالة الكشف ودعوووواتكم لي ان الله ييسرها لي واكون انا وانتم من المقبولين نهائياً
ودي لك

عاطل وللي الله 14-08-2012 08:45 AM

يا شباب لأحد يقول طول ولا وزن أنا طولي تمام وما قبلوني القوات الخاصة وأمن المنشات طلع رقمي مبدئي الحمد الله :)

ياقراتي 14-08-2012 08:54 AM

. أنا والله قدمت على المنشأت وقبلوني مبدئي
وكان موعدي 9/9 بالرياض بس سحبت عليهم:wa

لآني عارف المنشأت شروطهم بالحيييييييل ترفع الضغط

بس مالي ألا المباااااااحث مالي ألا غير الصبر

بتوفيق للجميع

انالها 14-08-2012 09:56 AM

الله يعين بس

,

كلن على همه سرى وانا على همي سريت

آإحتمآل ضعنأإِ 14-08-2012 11:12 AM

يرجآلَ دآيم آحرصُ ، آنك مآتكون آول وآحدُ ، ولأ تكون آخر وآحد ، خليك بآلوسطِ ،

وشوفَ آلعسكر اليُ على الميزآن ، من الزين ومنُ الشين ~

وآبتسمَ بوجههِ وعينُ من الله خيرُ ، ولأتمشي علىَ كلمه ، يقولك آرخيُ ، قول هآذآ إنآ مرتخيُ ، وسسلآمتك ; )

عبدالله الجهن 17-08-2012 11:44 AM

هل يخوان يركزو علي الاسنان في امن المنشات

كم تمنيت 17-08-2012 07:54 PM

الطول 167 ناقص سانتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الساعة الآن 06:08 PM