تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

بخصوص الى ماانقبلوا في امن المنشات بسبب الطول

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

سلام عليكم ياشباب نقول الى انقبلوا مبديا وعدوا الطول الف مبروك وعقبال القبول النهائي يااخوان انا قدمت في امن المنشات بصراحه انا ماكنت ابغاه بس قدمت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 01:36 AM
الصورة الرمزية روح زمانك وانتهى
عضو مهم جداً

روح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداع
Cool بخصوص الى ماانقبلوا في امن المنشات بسبب الطول

سلام عليكم ياشباب نقول الى انقبلوا مبديا وعدوا الطول الف مبروك وعقبال القبول النهائي يااخوان انا قدمت في امن المنشات بصراحه انا ماكنت ابغاه بس قدمت كذا وجانى قبول مبديا في ذهبا ن في جده وفكرت قلت اروح ولا لا لنى انقبلت في اللامن الخاص مبديا قلت امن المنشات دورتهم طويله ومدربيتن بكستنه والتعيين في الشرقيه صراحه ياخوان انا مااحب الغربه انا ماعليه اقعد سنه سنتيتن لكن امن المنشات تعرفون المداقشه فيه نادر ماتلقى دقيش يعى تصقكها 6 او 7 سنين انت في الشرقيه وانا من اهل مكه المهم ماابى اطول عليكم فكرت وقلت خليني اروح لهم كان يوم مراجعتي 19 9 في الليل حركت من مكه الساعه 8 ورحت مع كداد ووياليتني مارحت معه طولنا معه المهم وصلت ذهبان الساعه 12 تقريبا اول ماوصلت طبعا برى مافي زحمه رحت للعسكري حق الشرطه العسكريه اخذ هويته وريته الاستماره قلي ادخل وفتشوني وقلي روح للعمود الى فيه حرفك المهم رحت للعسكري واعطاني رقم واخذ منى صوره شمسيه وقالى روح من وراى المسجد المهم اول ماخشينا جلسونا على الكراسي وسرا وفيه قدامي اشوف الميزان حق الطول طبعا مو واحد هي يمكن خمس فيه ميزان مزبوط يعني يعطيك طولك الحقيقي والى يقيس ظابط وماشاء الله عليه شكله انسان طيب ومحتروم حتى لما يقيس الطول يرفع صوته يقول كم الطول للعسكري الى يسجل الطول المهم انا رحت الى اخر واحد في اليسار وياليتني مارحت له والله ياخوا ن فيه واحد طويل قدامي واضح ان طوله يقرب 180 يعني يمكن 178 177 طلع طوله 172 انا استغربت طبعا انا طولي في كل مكان اقيسه 171 172 طلع عندهم 166 وش رايكم يااخون وفيه واحد اقصر منى بكثير قاس عند الظابط وعدى في الطول طلع طوله 169 وش رايكم ياخوان احد صار له مثلي والحمد لله على كل حال اصلن انما من البدايه ماابغاه بس خيره مالنا الا الامن الخاص بعد العيد والله يفرجها ياخوا ن

#2 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 01:48 AM
الصورة الرمزية العتيبي #
عضو نشيط

العتيبي # محترف الإبداعالعتيبي # محترف الإبداعالعتيبي # محترف الإبداعالعتيبي # محترف الإبداعالعتيبي # محترف الإبداعالعتيبي # محترف الإبداعالعتيبي # محترف الإبداعالعتيبي # محترف الإبداعالعتيبي # محترف الإبداعالعتيبي # محترف الإبداعالعتيبي # محترف الإبداع

الله يوفقك وانا اخوك انا نفسك بالتمام مقبول بالخاصة وعسى الله يكتبها لنا
سجلت في المنشات كذا وانقبلت ورحت لهم 10
وقست الطول طلع 174ونص وانا طولي 175 وعديت فيها كلها بس
ردوني في النسبة +* 72
والعوض في الخاصة بأذن الله

#3 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 07:12 AM
الصورة الرمزية تركي المنوري
عضو مهم

تركي المنوري يستحق التميز

انا جاني عذرا لم يتم قبول طلبك
الطول

181
النسبه 75
القدرات 87
ليه مدري احس انا الوحيد الى جاه لم يتم قبول طلبك ليييييييييييه انا قدمت كل شي اكتبه ااتاكد منه عشرين مره
مع انه قبلو واحد من الحاره الطول 165 والوزن يمكن ميه ووراها
ظلمني الكمبيوتر الله ياجعله يبق وينحرق
الحمد لله راضي بكل شي يمكن خيره لي والله ولى التوفيق
امضاء : تركي السلمي

#4 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 07:45 AM
الصورة الرمزية الوآآفي
عضو جديد

الوآآفي محترف الإبداعالوآآفي محترف الإبداعالوآآفي محترف الإبداعالوآآفي محترف الإبداعالوآآفي محترف الإبداعالوآآفي محترف الإبداعالوآآفي محترف الإبداعالوآآفي محترف الإبداعالوآآفي محترف الإبداعالوآآفي محترف الإبداعالوآآفي محترف الإبداع

هلا فيك اخوي والعوض عند الله والله يوفقك بالقوات الامن الخاصه
والله انا سويت نفس طريقتك بس دخلت بدري يمكن انا مع اول 30 طالب دخلو يعني الساعه 8:30 تقريبا
المهم لمى دخلنا لقياس الوزن والطول كان جنبي واحد بطولي او اقصر شوى راح يقيس الطول المهم العسكري يقوله ارخي نفسك ونزل راسك المهم الطالب سوا اللي قاله العسكر وطلع طوله 166 وطرده ويوم شفت الوضع كذا رحت عنده وقفت ورفعت راسي وصدري يقولي ارخي نفسك قلت انا كذا مرتخي ما انزل اكثر من كذا قال طيب نزل صدرك قلت ياخوي صدري كذا ما ينزل المهم جلس يضحك وقاس الطول طلع 172 والوزن 60 الحمد لله وتختمت الاوراق وانتظر رسالة الكشف ودعوووواتكم لي ان الله ييسرها لي واكون انا وانتم من المقبولين نهائياً
ودي لك

#5 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 08:45 AM
الصورة الرمزية عاطل وللي الله
عضو ماسي

عاطل وللي الله محترف الإبداععاطل وللي الله محترف الإبداععاطل وللي الله محترف الإبداععاطل وللي الله محترف الإبداععاطل وللي الله محترف الإبداععاطل وللي الله محترف الإبداععاطل وللي الله محترف الإبداععاطل وللي الله محترف الإبداععاطل وللي الله محترف الإبداععاطل وللي الله محترف الإبداععاطل وللي الله محترف الإبداع

يا شباب لأحد يقول طول ولا وزن أنا طولي تمام وما قبلوني القوات الخاصة وأمن المنشات طلع رقمي مبدئي الحمد الله

#6 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 08:54 AM
الصورة الرمزية ياقراتي
عضو مميز

ياقراتي محترف الإبداعياقراتي محترف الإبداعياقراتي محترف الإبداعياقراتي محترف الإبداعياقراتي محترف الإبداعياقراتي محترف الإبداعياقراتي محترف الإبداعياقراتي محترف الإبداعياقراتي محترف الإبداعياقراتي محترف الإبداعياقراتي محترف الإبداع

. أنا والله قدمت على المنشأت وقبلوني مبدئي
وكان موعدي 9/9 بالرياض بس سحبت عليهم

لآني عارف المنشأت شروطهم بالحيييييييل ترفع الضغط

بس مالي ألا المباااااااحث مالي ألا غير الصبر

بتوفيق للجميع

#7 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 09:56 AM
الصورة الرمزية انالها
عضو مميز

الدولة: " كًلَمٍاَ حُاٍوَلْتَ أُعًدِلَ فُيً زْمًاَنُيْ .. قًاَمْتَ اُلأُمًوْاَجٍ تَلُعْبً بًاَلٍسَفٌيٍنه !
انالها محترف الإبداعانالها محترف الإبداعانالها محترف الإبداعانالها محترف الإبداعانالها محترف الإبداعانالها محترف الإبداعانالها محترف الإبداعانالها محترف الإبداعانالها محترف الإبداعانالها محترف الإبداعانالها محترف الإبداع

الله يعين بس

,

كلن على همه سرى وانا على همي سريت

#8 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 11:12 AM
الصورة الرمزية آإحتمآل ضعنأإِ
عضو مميز

آإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداعآإحتمآل ضعنأإِ محترف الإبداع

يرجآلَ دآيم آحرصُ ، آنك مآتكون آول وآحدُ ، ولأ تكون آخر وآحد ، خليك بآلوسطِ ،

وشوفَ آلعسكر اليُ على الميزآن ، من الزين ومنُ الشين ~

وآبتسمَ بوجههِ وعينُ من الله خيرُ ، ولأتمشي علىَ كلمه ، يقولك آرخيُ ، قول هآذآ إنآ مرتخيُ ، وسسلآمتك ; )

#9 (permalink)  
قديم 17-08-2012, 11:44 AM
عضو جديد

عبدالله الجهن يستحق التميز

هل يخوان يركزو علي الاسنان في امن المنشات

#10 (permalink)  
قديم 17-08-2012, 07:54 PM
الصورة الرمزية كم تمنيت
عضو ماسي

كم تمنيت محترف الإبداعكم تمنيت محترف الإبداعكم تمنيت محترف الإبداعكم تمنيت محترف الإبداعكم تمنيت محترف الإبداعكم تمنيت محترف الإبداعكم تمنيت محترف الإبداعكم تمنيت محترف الإبداعكم تمنيت محترف الإبداعكم تمنيت محترف الإبداعكم تمنيت محترف الإبداع

الطول 167 ناقص سانتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية