تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

نداء هام وعاجل لمعلمات ينبع

قسم المتعينات

السلام عليكم تسربت أنباء في موقع لا يمثل إدارة تعليم ينبع بأن مباشرة المعلمات الجدد ستكون يوم الأحد ولم يصدر اي خبر رسمي بهذا الشأن ثم وصلت رسائل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 23-08-2012, 09:54 AM
عضو سوبر

مملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداع

يامعلم خبير

كيف عرفوا ارقام المعلمات اللي وصلتهم الرسايل

وكيف من رقم جوال غير معروف حسبي الله ونعم الوكيل .. والرسايل اللي وصلتنا بشكل

اتوقع مقصدك اخر من الموضوع انت والاخ فارس

وتدري ليش مااحد تفاعل مع موضوعك لانه ماحد مصدقك انه من رقم غير معروف. والكل وصله من الادارة وبشكل رسمي

ويكفي مشاركاتكم القليله انت والاخ فارس اذا ماكنتوا شخص واحد وترفع لنفسك

والسلام عليكم

#12 (permalink)  
قديم 23-08-2012, 10:23 AM
عضو متواصل

معلم خبير يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة حبيبها مشاهدة المشاركة
يامعلم خبير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة حبيبها مشاهدة المشاركة

كيف عرفوا ارقام المعلمات اللي وصلتهم الرسايل

وكيف من رقم جوال غير معروف حسبي الله ونعم الوكيل .. والرسايل اللي وصلتنا بشكل

اتوقع مقصدك اخر من الموضوع انت والاخ فارس

وتدري ليش مااحد تفاعل مع موضوعك لانه ماحد مصدقك انه من رقم غير معروف. والكل وصله من الادارة وبشكل رسمي

ويكفي مشاركاتكم القليله انت والاخ فارس اذا ماكنتوا شخص واحد وترفع لنفسك

والسلام عليكم

يا اختي هونك علينا

تتوقعين اني فاضي لكتابة مواضيع و انتقاد ادارة التعليم لو مايهمني الموضوع؟

انا زوجتي متعينة هناك و انا ماني من ينبع والدوام قرب ومعلقينا حتى الان لم نعرف المدارس وعندنا نقل مدارس الاولاد و البحث عن سيارات نقل للمعلمات و اشياء كثيرة ولم يتم اي اعلان رسمي عن المباشرة

بالنسبة للرقم اللي جات منه الرسائل الاخيرة اللي امس ان كنتي من المعلمات الجدد ووصلتك تلك الرسالة اكيد بتعرفين انه رقم جوال عادي يبدأ بـ 059

بعكس الرسائل السابقة التي جاء فيها اسم القطاعات التي وصلت من الموقع الرسمي لتعليم ينبع حيث تأتي بدون رقم

تأتي بهذا الاسم TeacherYnbu

وهو سيرفر الموقع الرسمي لتعليم ينبع

ارجعي وقارني بين الرسالة السابقة الرسمية التي جاء فيها توجيه القطاعات وهذه الرسالة التي وصلت امس الغير رسمية

ان كنت لا تعلمين وتأتين للأتهام و التشكيك فتلك مصيبة و ان كنتي تعلمين فالمصيبة اعظم

يعني انتي عاجبك ان كل إدارات التعليم انهت توجيه معلماتها الا هذه الإدارة؟

#13 (permalink)  
قديم 23-08-2012, 10:59 AM
عضو جديد

فارس يثرب يستحق التميز

اختي انا معلمه متعينه هناك والرساله كانت من ادارة تعليم ينبع المهم في الموضوع هو تاريخ المباشره وجدت من معلمات ينبع الجدد الاستهانه بهذا الموضوع وتصغيره وكأن المهم هي المباشره بحد ذاتهاصدقيني اختي لن تشعري بأهمية الموضوع سوى نهاية العام وسنعض اصابع الندم على سكوتنا لقد عانا الكثير من تأخير المباشره

#14 (permalink)  
قديم 23-08-2012, 11:04 AM
عضو سوبر

متى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداع

والرسالة اللي وصلتني البارح
جات بهذا الاسم

TeacherYnbu
  #15 (permalink)  
قديم 23-08-2012, 11:11 AM
عضو متواصل

معلم خبير يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متى أفرح بوظيفة مشاهدة المشاركة
جات بهذا الاسم

TeacherYnbu

ياليت تكتب لنا نص الرسالة هنا

السؤال المهم

لماذا لا يعلن ذلك بشكل رسمي على موقع الإدارة الرسمي؟

السؤال الأهم

لماذا يتم تأخير مباشرة المعلمات وكلنا نعلم ضرر ذلك على النقل و المفاضلة مستقبلا؟
  #16 (permalink)  
قديم 23-08-2012, 11:34 AM
عضو سوبر

متى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلم خبير مشاهدة المشاركة
ياليت تكتب لنا نص الرسالة هنا

السؤال المهم

لماذا لا يعلن ذلك بشكل رسمي على موقع الإدارة الرسمي؟

السؤال الأهم

لماذا يتم تأخير مباشرة المعلمات وكلنا نعلم ضرر ذلك على النقل و المفاضلة مستقبلا؟
تنويه
سيتم استقبال المعلمات المستجدات يومي السبت والأحد في قسم التوظيف النسائي لاستكمال الإجراءات النظامية قبل إعطائهن الورقة التي تخولهن استلام خطاب التوجيه من قسم شؤون المعلمين في يوم الاثنين والمباشرة في مدارسهن بعد ذلك
  #17 (permalink)  
قديم 23-08-2012, 11:53 AM
عضو متواصل

معلم خبير يستحق التميز

اقتباس:
تنويه
سيتم استقبال المعلمات المستجدات يومي السبت والأحد في قسم التوظيف النسائي لاستكمال الإجراءات النظامية قبل إعطائهن الورقة التي تخولهن استلام خطاب التوجيه من قسم شؤون المعلمين في يوم الاثنين والمباشرة في مدارسهن بعد ذلك
شكرا لك على كتابة الرسالة هنا

يعني هذه الرسالة اتتك من الموقع الرسمي لتعليم ينبع؟

و الله انها مصيبة فعلا

انا كنت محسن ألظن في تعليم ينبع و اقول اكيد الرسالة غير رسمية و اقول لنفسي مستحيل تعليم ينبع او اي إدارة تعليم ترتكب هذا الخطأ وتؤخر مباشرة المعلمات. خاصة ان الرسالة وصلتني من رقم عادي كما ذكرت سابقا

لكن الآن اتضحت الأمور وهي فعلا مصيبة لأن ادارة تعليم ينبع تنوي فعلا تأخير مباشرة المعلمات

الا تعلم ادارة تعليم ينبع ان تأخير المباشرة يضر بالمعلمات ضرر كبير ؟ حتى لو كان ليوم واحد فما بالك بثلاثة او اربعة ايام

يا إدارة الغفلة هل جميع إدارات التعليم التي انتهت من توجيه معلماتها لا تعرف الأجراءات النظامية؟ انتم فقط من يعرف ذلك؟

ثم ماهي الأجراءات التي تتسبب في تأخير مباشرة المعلمات عن زميلاتهن في ادارات التعليم الأخرى؟

و أي نظام هو الذي يتسبب بالضرر للمعلمات بتأخير مباشرتهن؟

هناك استهتار واضح وتقصير من إدارة تعليم ينبع ويجب ان تتحمل الأدارة نتائج تقصيرها ولا ترمي بتقصيرها على الاجراءات وتضر المعلمات بتأخير مباشرتهن بسبب تقصير الادارة
  #18 (permalink)  
قديم 23-08-2012, 04:14 PM
عضو سوبر

مملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداعمملكة حبيبها محترف الإبداع

اقتباس:
جات بهذا الاسم
TeacherYnbu

وانا مثلك نفس الشي
  #19 (permalink)  
قديم 23-08-2012, 04:30 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلم خبير مشاهدة المشاركة
يا اختي هونك علينا

تتوقعين اني فاضي لكتابة مواضيع و انتقاد ادارة التعليم لو مايهمني الموضوع؟

انا زوجتي متعينة هناك و انا ماني من ينبع والدوام قرب ومعلقينا حتى الان لم نعرف المدارس وعندنا نقل مدارس الاولاد و البحث عن سيارات نقل للمعلمات و اشياء كثيرة ولم يتم اي اعلان رسمي عن المباشرة

بالنسبة للرقم اللي جات منه الرسائل الاخيرة اللي امس ان كنتي من المعلمات الجدد ووصلتك تلك الرسالة اكيد بتعرفين انه رقم جوال عادي يبدأ بـ 059

بعكس الرسائل السابقة التي جاء فيها اسم القطاعات التي وصلت من الموقع الرسمي لتعليم ينبع حيث تأتي بدون رقم

تأتي بهذا الاسم TeacherYnbu

وهو سيرفر الموقع الرسمي لتعليم ينبع

ارجعي وقارني بين الرسالة السابقة الرسمية التي جاء فيها توجيه القطاعات وهذه الرسالة التي وصلت امس الغير رسمية

ان كنت لا تعلمين وتأتين للأتهام و التشكيك فتلك مصيبة و ان كنتي تعلمين فالمصيبة اعظم

يعني انتي عاجبك ان كل إدارات التعليم انهت توجيه معلماتها الا هذه الإدارة؟

والله المصيبه انك تقول كلام ماتدري عنه كيف توصلك رساله من رقم جوال عادي هذي مشكلتك ومااحد اعترض على موضوع الرسائل غيرك ولا الكل وصلته رسمي

ومن قالك الادارات انتهيت من توجيه المعلمات باقي ادارات كثير واولهم اداره جدة لاوجهت لاقطاع ولامدارس

واكثر الادارات مانزل توجيه مدارسهم
  #20 (permalink)  
قديم 23-08-2012, 05:08 PM
الصورة الرمزية جودالعمر
عضو مهم

جودالعمر محترف الإبداعجودالعمر محترف الإبداعجودالعمر محترف الإبداعجودالعمر محترف الإبداعجودالعمر محترف الإبداعجودالعمر محترف الإبداعجودالعمر محترف الإبداعجودالعمر محترف الإبداعجودالعمر محترف الإبداعجودالعمر محترف الإبداعجودالعمر محترف الإبداع

ممكن تفهموني لو سمحتو ليش في ضرر لو ماوجهونا لمدارسنا بدري ؟؟؟؟

يعني لو ماباشرنا يوم السبت لان ادارتنا اصلاماوجهونا ايش هي الاضرار المترتبه
على ذالك ؟؟؟؟؟؟؟

ولكم مني جزيل الشكر..

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات