تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

قبل مااخاطر تكفون ساعدوني

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

اللي موضف بالشركه ومسجل اسمه بالتأمينات ويستلم اعانه التأهيل الشامل والضمان هل يقدر يسجل في حافز قبل الواحد يخاطر ويروح عليه كلشي ويضيع مصيره ؟؟ ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-10-2012, 02:39 AM
عضو سوبر

احساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداع
قبل مااخاطر تكفون ساعدوني

اللي موضف بالشركه ومسجل اسمه بالتأمينات ويستلم اعانه التأهيل الشامل والضمان

هل يقدر يسجل في حافز قبل الواحد يخاطر ويروح عليه كلشي ويضيع مصيره ؟؟

تكفووون اتمنى تفيدوني اذا ماعليكم امر

#2 (permalink)  
قديم 26-10-2012, 04:30 AM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

ɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداع

اخوي التامينات مدري عنها
بس عن التاهيل والضمان
مومشكله ...يخصمون مبلغ الاعانة للضمان والتاهيل مَ‘ـَُِــنٍّ ٢٠٠٠ حقت حافز

اذا كنت تستلم ٨٣٣ مَ‘ـَُِــنٍّ التاهيل + ٨٦٢ مَ‘ـَُِــنٍّ الضمان = يصفي لك مَ‘ـَُِــنٍّ حافز تقريبا ٣٠٠ ريال بس

ًًًًً

#3 (permalink)  
قديم 26-10-2012, 11:11 AM
عضو سوبر

احساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداع

تيتي تيتي مثل مارحتي وجيتي

#4 (permalink)  
قديم 28-10-2012, 02:51 AM
عضو سوبر

مالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداع

انا كنت موظف واستلم ضمان وتاهيل ومايخصم شي
وبالنسبه لحافز راح يحسب دخلك انا حسب دخلي طلع 2033 تقريبا كذا طبعا حق التاهيل والضمان اللي حسبها وقالي لديك دخل ومادخل
ورفض يعطيني شي

وبالنسبه للوظيفه كنت عادي مافيه ازالة من الضمان ولا التاهيل بس اتوققع اذا كان راتبك فوق 4000 او 5000 اتوقع يشيلون عنك الضمان او التاهيل

طبعا فصلت من الشركة لان راتبي كان 3200
ورحت اققدم ع حافز قلت لعلا وعسى قالي انت مالك 3 اشهور من تركت العمل لازم تنتظر بعد ثلاث اشهور قدم

وازيد اقدم وقالي عندك دخل 2033 يعني تبطي تا خذ حافز

#5 (permalink)  
قديم 28-10-2012, 07:12 AM
عضو سوبر

والله يااخوي استلم الاعانه من الضمان 833 والتأهيل 833 واستلم من الشركه 2300 ومسجليني في التأمينات 1500 من رايك هل اطلع من الشركه واسجل في حافز ولا اجلس في الشركه والضمان والتأهيل واسجل في حافز اريد منك نصيحه اخو وليس صديق تكفاا

#6 (permalink)  
قديم 28-10-2012, 01:14 PM
الصورة الرمزية موسى الجابري
عضو نشيط

موسى الجابري مبدعموسى الجابري مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي فن مشاهدة المشاركة
والله يااخوي استلم الاعانه من الضمان 833 والتأهيل 833 واستلم من الشركه 2300 ومسجليني في التأمينات 1500 من رايك هل اطلع من الشركه واسجل في حافز ولا اجلس في الشركه والضمان والتأهيل واسجل في حافز اريد منك نصيحه اخو وليس صديق تكفاا
نصيحة اخ خلك بالشركة لا تطلع عشان حافز
بالتوفيق
  #7 (permalink)  
قديم 28-10-2012, 03:26 PM
عضو سوبر

مالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداعمالكي مطنوخ محترف الإبداع

اقتباس:

ااول شي كم عدد ساعات دوامك؟
والخميس والجمعه اجازه او لا؟

وتشوف نفسك مكروف في الشركه ولالا؟

انا كان علي شوي ضغط في الشركه من 8 صباح الي 5 ونص العصر والخميس دوام وهذي شروط تخالف شروط مكتب العمل لعمل ذوي الاحتياجات الخاصه

اذا انت حاس انك مرتاح استمر وانا اشوف مبلغ التامينات مبالغ فيه شوي انا كانو ياخذون علي 300

وبرضه حاول تطلب الزيادات السنويه وققلهم مكتب العمل من ضمن شروطه اقل راتب للسعودي 3000
ويكون لعلمك انت عن اربع سعوددين قلهم انا غانيكم عن اربع سعوديين مع رواتبهم

وفي الاخير مانصحك بحافز لانه بس سنه وراح يوقف عنك وماراح يجيك منه الا مبلغ بسيط لان راح يجمعون هذي ومادري يجيك او لا مع ان عندي احساس ماراح يعطونك لان التاهيل يعتبر تامينات

بس استمر في الشركة ولو تكلم مكتب حافز يكون احسن تحصل رقمهم في الموقع وتسالهم
  #8 (permalink)  
قديم 28-10-2012, 11:47 PM
الصورة الرمزية شرقاوي مزيون
عضو مهم جداً

شرقاوي مزيون محترف الإبداعشرقاوي مزيون محترف الإبداعشرقاوي مزيون محترف الإبداعشرقاوي مزيون محترف الإبداعشرقاوي مزيون محترف الإبداعشرقاوي مزيون محترف الإبداعشرقاوي مزيون محترف الإبداعشرقاوي مزيون محترف الإبداعشرقاوي مزيون محترف الإبداعشرقاوي مزيون محترف الإبداعشرقاوي مزيون محترف الإبداع

خلك بعملك اخوي والله يبارك لك فيه

وحافز للي ماعنده عمل وكذا والا كذا مارح يقبلك حافز لان اسمك بالتأمينات

تحياتي

#9 (permalink)  
قديم 29-10-2012, 07:10 AM
عضو سوبر

على راسي كلكم وربي على النصيحه يااخواني ماقصرتو الله يعطيكم بكل اللي يسعدكم يااارب

#10 (permalink)  
قديم 30-10-2012, 02:16 PM
الصورة الرمزية فهد الشيباني
عضو جديد

فهد الشيباني يستحق التميز

اقتباس:
اخوي حافز بس سنه احسلك اقعد في شركه
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل