تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الحرس الوطني - استفسارات - نقاشات - معلومات

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا الموضوع واضح من عنوانه هنا يكون تجمع الزملاء المتقدمين على الحرس الوطني بالقطاع الغربي طبعا هنا نطرح وتطرحون...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #3081 (permalink)  
قديم 17-07-2014, 06:30 PM
عضو مهم

ولدالسويلم محترف الإبداعولدالسويلم محترف الإبداعولدالسويلم محترف الإبداعولدالسويلم محترف الإبداعولدالسويلم محترف الإبداعولدالسويلم محترف الإبداعولدالسويلم محترف الإبداعولدالسويلم محترف الإبداعولدالسويلم محترف الإبداعولدالسويلم محترف الإبداعولدالسويلم محترف الإبداع

السلام عليكم ياشباب انا قدمت وعطوني رقم طلب طبعا مقدم شهادة كلية تقنية دبلوم وش هي الخطوات بعدها وبعدين وش إستحق رتبة

#3082 (permalink)  
قديم 18-07-2014, 05:40 AM
الصورة الرمزية عزيز الجنوبي
عضو جديد

عزيز الجنوبي يستحق التميز

انا كمان مقدم بشهادة دبلوم عندي رقم طلب الي الحين ما جاني رد من الحرس
هل من افاده

#3083 (permalink)  
قديم 18-07-2014, 09:55 AM
عضو متواصل

محمد دبلوم تقنيه يستحق التميز

ياشباب. في ناس تقول انو دورة لواء الملك عبدالعزيز. بشهر 10 وانا مخلص اورق التبصيم والتوقيع وانتظر الكشف الطبي بعد العيد والكشف الطبي يأخذ 21 يوم فكيف الدوره شهر 10 ولا لا الكشف يخلص. بنفس اليوم. والله احترت الله ييسرها للجميع بالله إلى عندو أي معلومات يفدينا

#3084 (permalink)  
قديم 18-07-2014, 11:27 AM
عضو مهم جداً

علاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداع

أكيد فيه دورة غير شهر 10 الله يوفقك

#3085 (permalink)  
قديم 19-07-2014, 04:49 AM
عضو متواصل

خالد المذنب يستحق التميز

يامه الاسلام الله يوفقكم جميعا . انا مسجل في فوج المدينه المنوره ومسوي الفحص الطبي . ودي اعرف متي الدوره تكفون اللي يعرف لو معلومه يعطينا

طبعا دوره الافواج .. التابعه للحرس الوطني

#3086 (permalink)  
قديم 20-07-2014, 08:41 AM
الصورة الرمزية اتمنى اعيش معك
عضو نشيط

اتمنى اعيش معك يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله

شباب اللي قدم على الانترنت وعطوه رقم طلب وينتظر رد منهم..
انا اقوله تبطي عظم على مايردون لك انا قدمت وعطوني رقم طلب وانتظرت شهر..
وماجاني شيء منهم ورحتلهم لرياض إدارة التجنيد مبنى 21 خلف وزارة الحرس الوطني بحي الربوة
وقدمت ملفي والحمدلله خلصت كل شي من اوراق وكشف طبي والحين انتظر الدورة ..
وإلى الان ماجاني رد منهم يوم قدمت من الانترنت ..

فاقولها نصيحه مني للي قدمو روحو لهم إدارة التجنيد مبنى 21 خلف وزارة الحرس الوطني بحي الربوه التقديم مفتوح للملفات يستقبلونكم للي هم الجامعيين والي معهم تقنية .. خلصو اجراءاتكم وشوفو رزقكم

وبالنسبة للدوراة الحالية على كلام واحد ان في دورة بشهر 11 لـ لواء الملك عبدالله في الاحساء ( الجديد )
وبعد فيه بلواء الملك عبدالعزيز اتوقع رااح تنعقد بنفس الشهر
وللي تعيينهم في الرياض على كلامه راح يتواصلون معهم وتجيهم اتصالات بعد العيد .. الكلام منقول والله اعلم

وللي يسأل انا ماخلصت اوراقي وكيف راح تصير دوره وانا ماخلصت .. انت بإذن الله إذ خلص اوراقك راح يحطونك في اقرب دورة في المكان اللي يعينونك فيه ..

ملاحظة : اللي معه بكالريوس يعطونه رقيب .. والتقنية وكيل رقيب او عريف على حسب الشواغر

اهم شيء عند تسليم الاوراق خذ معك كل شي لانها باذن الله تفيدك مثل خبره .. سيره وسلوك .. دورة حاسب .. رخصة عمومي .. اي شي

واسف على الاطالة واسئل الله العظيم ان يوفقني وياكم .. [glint]لاتنسوني من دعائكم[/glint][/align]

#3087 (permalink)  
قديم 20-07-2014, 11:58 AM
عضو مهم جداً

علاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداععلاوي القنفذة محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة وبركاتة كلام صحيح جزاك الله خير على هالمعلومات وإن شاء الله بيستفيدوا منها وعلى فكره أقل طول بالحرس الوطني في الرياض 160 الله يوفق الجميع

#3088 (permalink)  
قديم 21-07-2014, 10:05 PM
الصورة الرمزية الهلالي ريان
عضو مهم جداً

الهلالي ريان محترف الإبداعالهلالي ريان محترف الإبداعالهلالي ريان محترف الإبداعالهلالي ريان محترف الإبداعالهلالي ريان محترف الإبداعالهلالي ريان محترف الإبداعالهلالي ريان محترف الإبداعالهلالي ريان محترف الإبداعالهلالي ريان محترف الإبداعالهلالي ريان محترف الإبداعالهلالي ريان محترف الإبداع

الحرس الوطني يعلن عن فتح التسجيل لرتبة جندي و جندي أول

المصدر: موقع الوزارة - 20/07/2014 تعلن وزارة الحرس الوطني عبر موقعها الالكتروني عن فتح باب القبول والتسجيل لعدد من الدورات بالحرس الوطني بالقطاع الشرقي لحملة الثانوية العامة لرتبة (جندي وجندي أول)

موعد التقديم:

يبدأ التقديم اعتباراً من تاريخ 11/10/1435هـ عبر بوابة القبول الموحد بموقع الحرس الوطني: http://www.sang.gov.sa/Pages/Default.aspx

#3089 (permalink)  
قديم 22-07-2014, 05:41 AM
عضو متواصل

ضهير ايمن يستحق التميز

سلام عليكم جميع ,,, استفسار بسيط انا مقدم على القطاع الغربي دورة رقم 4 الحمد الله سلمت جميع ملفاتي

واعطوني ورقه .. موعد قبل الدوره باسبوع ...

سؤال الان الموعد هذا وش يبون مننا ..؟ ارجوو الرد ,,

#3090 (permalink)  
قديم 22-07-2014, 02:33 PM
عضو نشيط

IM-M يستحق التميز

يبلغونا اش المطلوب نجيبه والحلاقة وكل شي بس ياليت اذا عندك رقم التجنيد في القطاع الغربي تعطيني اياه انا نفس وضعك تاريخ دورتي 12/11/1435 القطاع الغربي بس ودي اعرف وكيل رقيب كم الراتب في قطاع التموين

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية