حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   " اللي قابلوآ اليوم وش صآر عليكم " (https://www.btalah.com/t497949.html)

ف هد 18-03-2013 01:54 PM

" اللي قابلوآ اليوم وش صآر عليكم "

سسلآمو عليكم

الله حي الشبآب ابي من الي رآحوآ اليوم لمواعيدهمــ
يقولون لنآ الخطوآت الي صارت عليهم من وآإلى ~

انـآ موعدي بكرآ الساعة 7 ونص بمدينة التدريب بالقصيم *
دعوآتكم لي

مستر قلق 18-03-2013 02:05 PM

الله يوفقك ولاتنسى بكرة تقولنا ايش صارلك ولانستغني عن تعليمات وتوجيهات اخواننا الي اليوم قابلو

ظافر ابها 18-03-2013 02:07 PM

يا اخوان انا بكره موعدي في تدريب عسير
بعطيكم التفاصيل كامله بس حاب اعرف الي راجعوا اليوم يا ليت يفدونا
وهل الحلاقة لازم لان الاخوان اللي في الدمام يقولون مو لازم حلاقه
الللي قدموا اليوم في اي منطقة عسير ياليت يفيدنا نبي نعرف كيف معقدين

حمااااا 18-03-2013 02:36 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا عند البوابة يتاكد العسكري الي عند الباب على ان اليوم يكون موعدك بعين يقولك وين تروح (موعدي كان الساعه 7.30
جيت عندهم الساعه 10 يعني الي تاخر على الموعد لايخاف اهم شي يكون نفس اليوم)

ثانيا / اول مادخلت جاني ضابط برتبة نقيب وقاس الوزن والطول والحمد لله عديت منها طولي 173

ووزني 55 بعين اخذ مني صورة الشهادة وكتب عليها الوزن والطول

ثالثا / رحت لطاوله جمب قياس الوزن والطول ماهي في مكتب المهم اخذ مني صورة الشهادة

والاصل من الهوية الوطنية ويعبي بياناتك في ورقه ويقولك روح للمكتب الي هناك (هذا كلامه لي روح هناك )

كان فيه اكثر من مكتب بس الورقه الي اعطاك اياها يكون فيها اربع ارقام فوق اخر رقم هو المكتب حقك

شرح / تلقى اكثر من مكتب مكتوب عليها ارقام مثال من 0 الى 4 اخر رقم عندك مثلا يكون 2 فهذا هو مكتبك

مثال ثاني / مكتب مكتوب عليه من 5الى 9 اخر رقم عندك في الورقه الي معاك 6 او 7 او 8 تروح للمكتب هذا وبس

رابعا /دخلت للمكتب او بالاصح فصل زي الفصول في الثانوية واعطيت الرقيب اوراقي قالي اجلس ما اخذ مني الاوراق وكان عنده 2 فقط جاء دوري واخذ مني البطاقه الوطنية الاصل والورقه الي فيها الارقام وقاعد خمس دقائق يعبي في الاوراق

بعد ماخلصت اعطاني ورقه ودبسها في الملف الاخضر يقولي رتب اوراقك في الملف على المكتوب في الورقه مرة كثيرة وقالي خلاص روح وقع اوراقك عند النقيب

خامسا/ رحت للمكتب خلف قياس الوزن والطول ختم في اوراقي وقالي خلاص راجعنا يوم 20/5

بس قالي لازم تروح اليوم العصر للادلة الجنائية عشاان يشوفونك ماعليك سوابق وبكرا تروح للكشف الطبي في مستشفى قوى الامن وتاخذ لك موعد في الاحوال وطلع لك برنت كامل عنك

وبس وانتهينا وطلعت من عندهم

اعطوني ملف اعبي فيها بيااناتي مرة كثيرة تروح لشيخ القبيلة والعمدة وبعدين تروح الامارة والشرطة عشان يتاكدون من ختم العمدة واثنين من المعرفين وبيانات ابوك وامك وصورة لكرت العائلة رقم حساب بنكي لك وتوقع على كم تعهد واذا كان عندك جواز سفر تعطيهم الجواز

انا حلقت على رقم واحد ولبست جزمة رياضية ولبس رياضي المهم انها ماهي لازم شفت كم واحد لابس مداس -حذاء -نعال وانا اشوف انك لو ماتلبس جزمة رياضيه يكون احسن لانها تصرفدك في قياس الوزن والطول لازم تنزلها والشعر شفت كم واحد ماهو محلق على رقم واحد يعني شعره طويل شوية

احتاج منكم الدعاء لي اني انقبل فيها .

4

ملامح عاطل 18-03-2013 02:46 PM

حمااااا الله يجزاك خير ومشكور ع الشرح المبسط بس بسألك وين كان موعدك بمكه ؟

علي عليوه 18-03-2013 02:52 PM

اخوي حماا وين كان موعدك ؟؟

وماقلت لازم البس بدله ولا ثوب يمشي ؟؟

والحلاقه لازم احلق ؟؟ ولا اخفف بس ؟؟

بالتوفيق لك وشكرا

بووشا 18-03-2013 03:42 PM

انا بكرة موعدي وحلقت 1 وربي بنقهر اذا انرفضت

ياااارب انقبل ادعولي ربي يوفقكم

تعنيننا 18-03-2013 03:56 PM

مشكور وما قصرت يا الغالي
لاكن بالطول كيف هل هم متشددين ولا يمشون
وهل زي ما يقلون ينقصون بالطول ولا لا
اتمنى انك تفيدنا
وبالتوفيق لك ولكل من شاف ردي

خاالد الحرربي 18-03-2013 04:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمااااا (المشاركة 7257019)
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا عند البوابة يتاكد العسكري الي عند الباب على ان اليوم يكون موعدك بعين يقولك وين تروح (موعدي كان الساعه 7.30

ثانيا / اول مادخلت جاني ضابط برتبة نقيب وقاس الوزن والطول والحمد لله عديت منها طولي 173

ثالثا / رحت لطاوله جمب قياس الوزن والطول ماهي في مكتب المهم اخذ مني صورة الشهادة

والاصل من الهوية الوطنية ويعبي بياناتك في ورقه ويقولك روح للمكتب الي هناك (هذا كلامه لي روح هناك )

كان فيه اكثر من مكتب بس الورقه الي اعطاك اياها يكون فيها اربع ارقام فوق اخر رقم هو المكتب حقك

شرح / تلقى اكثر من مكتب مكتوب عليها ارقام مثال من 0 الى 4 اخر رقم عندك مثلا يكون 2 فهذا هو مكتبك

مثال ثاني / مكتب مكتوب عليه من 5الى 9 اخر رقم عندك في الورقه الي معاك 6 او 7 او 8 تروح للمكتب هذا وبس

رابعا /دخلت للمكتب او بالاصح فصل زي الفصول في الثانوية واعطيت الرقيب اوراقي قالي اجلس ما اخذ مني الاوراق وكان عنده 2 فقط جاء دوري واخذ مني البطاقه الوطنية الاصل والورقه الي فيها الارقام وقاعد خمس دقائق يعبي في الاوراق

بعد ماخلصت اعطاني ورقه ودبسها في الملف الاخضر يقولي رتب اوراقك في الملف على المكتوب في الورقه مرة كثيرة وقالي خلاص روح وقع اوراقك عند النقيب

خامسا/ رحت للمكتب خلف قياس الوزن والطول ختم في اوراقي وقالي خلاص راجعنا يوم 20/5

بس قالي لازم تروح اليوم العصر للادلة الجنائية عشاان يشوفونك ماعليك سوابق وبكرا تروح للكشف الطبي في مستشفى قوى الامن وتاخذ لك موعد في الاحوال وطلع لك برنت كامل عنك

اعطوني ملف اعبي فيها بيااناتي مرة كثيرة تروح لشيخ القبيلة والعمدة وبعدين تروح الامارة والشرطة عشان يتاكدون من ختم العمدة واثنين من المعرفين وبيانات ابوك وامك وصورة لكرت العائلة رقم حساب بنكي لك وتوقع على كم تعهد واذا كان عندك جواز سفر تعطيهم الجواز

انا حلقت على رقم واحد ولبست جزمة رياضية ولبس رياضي المهم انها ماهي لازم شفت كم واحد لابس مداس -حذاء -نعال وانا اشوف انك لو ماتلبس جزمة رياضيه يكون احسن لانها تصرفدك في قياس الوزن والطول لازم تنزلها والشعر شفت كم واحد ماهو محلق على رقم واحد يعني شعره طويل شوية

4

ياخوي لا هنت انت قدمت بنسبة 3 ولا المعدل التراكمي وهل ردو الي حاط نسبة ثالث

بريطآآآني 18-03-2013 05:08 PM

اقتباس:

بسم الله الرحمن الرحيم

4

ما شاء الله شغل سريع سريع

اخو عاطل محفز 18-03-2013 06:52 PM

والله انا نقصوني ٢ سم

مستآنس 18-03-2013 08:45 PM

طيب وش الاوراق المطلوبة انا موعدي الاربعاء

اسيرالشمال 18-03-2013 09:19 PM

جزيت خيرا

مستر قلق 19-03-2013 09:48 AM

شباب الي راح اليوم لايبخل علينا يقولنا ايش صار معاه بالتفاصيل وله دعوة بإذن الله
افزعولنا انا للأمانه خايف يرفضوني بسبب الوزن :(

تعنيننا 19-03-2013 12:05 PM

اما عاد 2 سانتي الله لا يبارك فيهم :mish::mish:
طيب ان شاء الله عديت ولا رفضوك الله لا يوفقهم:b:b
لاهنت كم طولك :k:k

مستر قلق 19-03-2013 12:17 PM

شباب اللي راح لايبخل علينا بمعلومات قد تفيدنا
وقد يتوفق بسبب دعوة احد الموجودين

احمدحماد 19-03-2013 12:24 PM

انا رحت اليوم في عسير وموقعهم على طريق الطايف المهم زحمة وواسطات تخيلو ينادون على 100 اسم وحنا برى ويعيدون فيها ساعتين اخر شي قالنا عسكري ما انتبهت لرتبته من الزحمة الي شهادته دبلوم سنتين ونص واقل ماله شي عريف مافي الى مكة و القصيم هذا الي صار

ولد فنان 19-03-2013 05:05 PM

اقتباس:

بسم الله الرحمن الرحيم

4

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اخوي حمااااا ما قصر انا بزيد عليه شوي
مركز تدريب الامن العام بالمدينة المنورة
طبعآ نفس الموضوع بس اللهم انو اليوم فيه زيادة عدد
تاريخ موعدي اليوم بتاريخ 07/05/1434هـ
طبعا بقياس الطول عدي الماصورة صقعت فيها روح خذ ورقه ورقم طلب مكتوب فيها مكون من 4ارقام المهم بعدها بتروح للمكتب تقيس الطول ثاني مرة والوزن الكتروني والباقي زي ما قال اخوي حماااااا
ما طلعت من عندهم الا 10:30 وروحت للمستشفى الصحة النفسية يختمون على خانة الصحة النفسية وبعدها رحت للمستشفى العسكري والحمدلله خلصت اموري على 12:30 وانا مخلص تحاليل وفحص كامل وعلى فكرة يا شباب المستشفى يوزنك ويقيس الطول ومرة مدققين والباقي على الله ونتيجة التحاليل بكرة بتخلص وبالنسبة للادلة الجنائية مريتهم قالولي بعد العصر وانت واقف واحنا نرسلها للامن العام وبالنسبة للاحوال المدنية على حسب انت مطلع البطاقة من وين وتراجعهم
وبالنسبة للعمدة وشيخ القبيلة والامارة امورها جدآ بسيطة خلال ساعة وتكون مخلصها
وسلامتكم وربي يوفقكم جمعيآ
دعواتكم..!

ولد فنان 19-03-2013 05:06 PM

وانا جاهز لاي استفسار ....

اسيرالشمال 19-03-2013 05:33 PM

للاهمية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد فنان (المشاركة 7259990)
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اخوي حمااااا ما قصر انا بزيد عليه شوي
مركز تدريب الامن العام بالمدينة المنورة
طبعآ نفس الموضوع بس اللهم انو اليوم فيه زيادة عدد
تاريخ موعدي اليوم بتاريخ 07/05/1434هـ
طبعا بقياس الطول عدي الماصورة صقعت فيها روح خذ ورقه ورقم طلب مكتوب فيها مكون من 4ارقام المهم بعدها بتروح للمكتب تقيس الطول ثاني مرة والوزن الكتروني والباقي زي ما قال اخوي حماااااا
ما طلعت من عندهم الا 10:30 وروحت للمستشفى الصحة النفسية يختمون على خانة الصحة النفسية وبعدها رحت للمستشفى العسكري والحمدلله خلصت اموري على 12:30 وانا مخلص تحاليل وفحص كامل وعلى فكرة يا شباب المستشفى يوزنك ويقيس الطول ومرة مدققين والباقي على الله ونتيجة التحاليل بكرة بتخلص وبالنسبة للادلة الجنائية مريتهم قالولي بعد العصر وانت واقف واحنا نرسلها للامن العام وبالنسبة للاحوال المدنية على حسب انت مطلع البطاقة من وين وتراجعهم
وبالنسبة للعمدة وشيخ القبيلة والامارة امورها جدآ بسيطة خلال ساعة وتكون مخلصها
وسلامتكم وربي يوفقكم جمعيآ
دعواتكم..!

طيب يالغالي البصمات اقرب لي تبوك ابي اخلصها من المدينة ينفع بس خايف تطول علي

ولد فنان 19-03-2013 05:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرالشمال (المشاركة 7260038)
طيب يالغالي البصمات اقرب لي تبوك ابي اخلصها من المدينة ينفع بس خايف تطول علي

اخوي انت متى موعدكـ ..!
وهل خلصت اموركـ ..؟
وشوف ورقة اللادلة الجنائية مكتوب عليها اي منطقة ..؟

زمن عبدالحليم 19-03-2013 05:37 PM

شباااب باسال هم يدققو في الوزن او لا ... الي يعرف يرد علينا

ولد فنان 19-03-2013 05:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمن عبدالحليم (المشاركة 7260048)
شباااب باسال هم يدققو في الوزن او لا ... الي يعرف يرد علينا

بالنسبة لمنطقة المدينة المنورة
انا شفته اليوم عادي
بس كم وزنكك ما شاء الله

اسيرالشمال 19-03-2013 05:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد فنان (المشاركة 7260042)
اخوي انت متى موعدكـ ..!
وهل خلصت اموركـ ..؟
وشوف ورقة اللادلة الجنائية مكتوب عليها اي منطقة ..؟

يالغالي الموعد الاحد الجاي 5/12 انا اسئل من باب الاستفسار

حمااااا 19-03-2013 07:12 PM

قدامي ردوا واحد على الطول طوله 163 ووزنه 41

انا قدمت في منطقة المدينة المنورة

ماسويت الفحص الطبي الا الان بكرا ان شاء الله بسويها

رحت الى الادلة الجنائية وبصموني اول مادخلت عندهم لقيت 2 من العساكر واثنين لابسين لبس مدني

طلب مني العسكري الخطاب الموجه لهم وصورة شخصية لك (المكشوفة الراس ) وبعدين اعطاني ورقتين

اعبي بياناتي فيها وهو يقولك وش تكتب ووين تكتب بعد ماخلصت منها اخذوا مني وحدة من الاوراق

وقالي روح بصم رحت للي لابس مدني بصم لي طفشني وهو يبصم مابقى الى يبصم وجهي هههههههه

بعدين اخذ مني الورقة الثانية وقص منها رقم الطلب حقي الي اراجع فيها مدينة التدريب وقالي نحول اوراقك

لعندهم وبس

حمااااا 19-03-2013 07:15 PM

بالنسبة الى الاحوال المدنية لازم تروح المكتب الرئيسي في مدينتك انا رحت لفرع الاحوال في العالية مول

وقالي روح المكتب الرئيسي وماهو لازم تحجز موعد في الاحوال قالي اول ماتدخل روح للارشيف .

حمااااا 19-03-2013 07:19 PM

اتوقع انها على حسب ماكتبت في الاوراق يعني وين كتبت مدينة التدريب في المدينة او تبوك لانهم يحولون الاوراق الى مدينة التدريب الي كتبتها . البصمات ماتقعد عندهم كثير نص ساعه بالكثير اذا كان عندهم عدد لانه مافي الاواحد يبصم.

حمااااا 19-03-2013 07:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح عاطل (المشاركة 7257052)
حمااااا الله يجزاك خير ومشكور ع الشرح المبسط بس بسألك وين كان موعدك بمكه ؟

في المدينة المنورة

حمااااا 19-03-2013 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عليوه (المشاركة 7257076)
اخوي حماا وين كان موعدك ؟؟

وماقلت لازم البس بدله ولا ثوب يمشي ؟؟

والحلاقه لازم احلق ؟؟ ولا اخفف بس ؟؟

بالتوفيق لك وشكرا

المدينة المنورة

لازم بدلة ولاتحرج نفسك مع اي احد

انا حلقت على رقم واحد وشفت اكثر من واحد ماهو محلق يعني شعره شويه طويل

اللهم امين وعفوا

حمااااا 19-03-2013 07:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعنيننا (المشاركة 7257235)
مشكور وما قصرت يا الغالي
لاكن بالطول كيف هل هم متشددين ولا يمشون
وهل زي ما يقلون ينقصون بالطول ولا لا
اتمنى انك تفيدنا
وبالتوفيق لك ولكل من شاف ردي

انا لي خمس سنوات اقيس نفسي في جهاز قياس الوزن والطول ودائما تكون يا 170 او 169

يوم قاسوني عندهم طلعوني 173

انا كان قدامي واحد قاس طوله طلع 163 وقاله الضابط والله مافي امكانية اني ادخلك حتى لو دخلتك

في الدورة يجي واحد من الرياض راح يطلعك من الدورة ويمكن اني اتجازا فيها بس راح اقيس وزنك مرة

ثانية وقاسة وطلع 162 يقولي شفت اني كنت مزودك واحد سانتي وفي الاخير رفضوه وطلع من عندهم

حمااااا 19-03-2013 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاالد الحرربي (المشاركة 7257289)
ياخوي لا هنت انت قدمت بنسبة 3 ولا المعدل التراكمي وهل ردو الي حاط نسبة ثالث

اعذرني يااخوي مافهمت شي

بس الي قدمت فيها المعدل الي مكتوب في شهادة التخرج وبس

حمااااا 19-03-2013 07:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستآنس (المشاركة 7257932)
طيب وش الاوراق المطلوبة انا موعدي الاربعاء

شهادة الجامعه (صورة لها مختومة) 2/اصل البطاقهة الوطنية 3/ ورقة الموعد حقتك 4/ ملف اخضر بس ماهو شرط

اساسي لاني جبت ملف ثاني وقلي لو جبت الملف العلاقي الاخضر عشان ندبس عليها الورقه

الي ترتب فيها اوراقك عليها يعني مكتوب اول شي تحطه في الملف صورة البطاقه وزي كذا

على فكرة الجوال مايخلونك تدخل فيه مدينة التدريب يعني تحطه في السيارة

حمااااا 19-03-2013 07:40 PM

احتاج منكم دعواتكم لي اني انقبل فيها

تقني ثلاثيني 19-03-2013 07:46 PM

الله يوفقك ياحماااا ولانستغني أيضا من دعواتكم الطيبه

مزاجي تقنية 19-03-2013 10:01 PM

ياعيال بكرة انا موعدي الي راح يركزون على الشعر ولالا انا شعري ماهو طويل ولا قصر عادي ولا لازم احلق على واحد

طيب اخد معي شاهد الكلية التقنية وسير وسلوك وصوور لي وصور بطاقة الاحول بس ذي صح

ولد فنان 19-03-2013 10:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاجي تقنية (المشاركة 7260556)
ياعيال بكرة انا موعدي الي راح يركزون على الشعر ولالا انا شعري ماهو طويل ولا قصر عادي ولا لازم احلق على واحد

ربي يوفقك ويسر امورك يارب يا كريم
ولكل عاطل ربي يرزقه بوظيفة يارب ياكريم

المهم اخوي بالنسبة للمنطقة المدينة المنورة فيه تدقيق بالشعر
تبي نصيحتي حلق وريح راسك :p
بالتوفيق للجميع

روكشن 19-03-2013 10:40 PM

سلام عليكم بدون مقدمات انا قدمت على المخدرات ماقبلت وسجلت بالامن العام وحصلت بيناتاتي مسجله وطولي انا سجلت بالمخدرات 173 وانا طولي 170 وهل الطول يتغير بتسجيل ولا

ولد فنان 19-03-2013 10:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاجي تقنية (المشاركة 7260556)

بالنسبة للاوراق
خلي معك الاصل وبالملف صور طبق الاصل شهادة الكلية والثانوي والباقي رتبها عادي
والصور الشخصية ضرورية (كاشف الراس) > عشان يدبسها بالكشف الطبي ويختم عليها
ويا شباب خلي اثباتك (بطاقة الاحوال المدينة )
جوالك بالسيارة لانه ممنوع تدخله معكـ
بالتوفيق للجميع:w

ولد فنان 19-03-2013 10:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روكشن (المشاركة 7260633)
سلام عليكم بدون مقدمات انا قدمت على المخدرات ماقبلت وسجلت بالامن العام وحصلت بيناتاتي مسجله وطولي انا سجلت بالمخدرات 173 وانا طولي 170 وهل الطول يتغير بتسجيل ولا

وعليكم السلآم ورحمته الله وبركاته

لا اخوي بالعكس ما يختلف كذا ولا كذا بتقيس عندهم طول ووزن اكثر من 3مرات
مره وانت داخل
ومره يقيسك مع الوزن
ومرة بالمستشفى العسكري
فلا تشيل هم
بالتوفيق يارب:w

ولد فنان 19-03-2013 10:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرالشمال (المشاركة 7260081)
يالغالي الموعد الاحد الجاي 5/12 انا اسئل من باب الاستفسار

بالتوفيق يآرب
واساسآ بيسالك وين تبي الادلة الجنائية وين تبي تكشف
وبالنسبة لبطاقة الاحوال تراجع احوال المنطقة اللي طلعت منها البطاقة اول مرة وبسسسس
اتمنى اني اكون افدتكـ
موفقين يارب:w

الساعة الآن 07:23 PM