تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

إيش رأيكم تكفون اعطوني رأيكم !!!

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . المهم بدخل في صلب الموضوع : أنا قبلت في مجموعة سامبا المالية بالرياض وأيضاً قبلت في قوات الطوارئ (جندي) راتب البنك...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 02-04-2013, 06:19 PM
عضو مميز

عاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداععاشق الحرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الصوفي مشاهدة المشاركة
ؤالله انك صادق العسكريه قلق ونص بس وش نسوي .

شوف إخوي صاحب الحساب ذا عبدالله الصوفي كان يدرس في معهد الداراسات الفنية بظهران شوفه الحين منسدح في المستشفى والسبة هالعسكرية الله يلعنها ويلعن ساعتها ..

كان جاي في الإجازه إلي يعطونها الطلاب كل أربعاء وخميس من ظهران سوا حادث وهو جاي وجاه كسر كامل في عظم الفخذ وكسر في الكتف الأيمن كامل ماغير الأسيأخ في كل شبر في جسمه .
واخر شيء راح الوالد الله يطول بعمره وفصله من المعهد .
مانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل .

لإكن وش نسوي شوف أنـا الحين لي حدود 8 شهور متخرج ؤلا حصلت وظيفه كل مافتح تقديم يكرشونا وخلها على ربك .

والحين جاتني وظيفتين :
وانا محتار أي مكان أروح .
أن رحت العسكرية قالوا وش لك في الكرف والتعب ؤأنت باقي صغير ملحوق على العسكرية .
وان رحت البنك قالوا وش لك في البنوك كلها رباء في رباء وان راتب مافيه بركه ؤمادري إيش .

وانا الصراحه أحب شيء اسمه دراسه وفي نفس الوقت أحب شيء اسمه وظيفه يعني 2في1 بس مؤ عارف كيف أجيبها مع بعض .

ؤالله يكتب اللي فيه الخير للجميع .
اذا كنت تبي وظيفة وبنفس الوقت تدرس مالك الا تدخل العسكرية وتكمل الجامعة انتساب واذا خلصت الدراسة قدم على الوظائف المدنية واذا انقبلت اسحب على العسكرية
  #22 (permalink)  
قديم 02-04-2013, 10:15 PM
الصورة الرمزية دعم فني و عاطل
عضو سوبر

دعم فني و عاطل يستحق التميز

العسكرية افضل احسن من البنوك ع افضل من ناحية الضمان الوظيفي

الطواري ادخلها احسن لك والله يوفقك يارب

#23 (permalink)  
قديم 02-04-2013, 10:36 PM
الصورة الرمزية ع ـتيبي
عضو ماسي

ع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداع

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

المهم بدخل في صلب الموضوع :

أنا قبلت في مجموعة سامبا المالية بالرياض وأيضاً قبلت في قوات الطوارئ (جندي)

راتب البنك ( 6400 ) .

وراتب قوات الطوارئ ( ما أدري كم )

إلي أبي أعرفه الحين كم راتب الجندي بقوات الطوارئ وأيش رأيكم آتوظف في أي وحده البنك وألا قوات الطورائ .

تكفون أبي مشورتكم .

حبيبي غلب البنوك ربوية وريال ربوي يحرق المال الحلال لو انه مليون هذا معروف بالشرع ،،، يعني اذا انت راضي تاكل شيء مشبوه وفيه رباء لا تأكل عيالك شيء فيه ربا وتخليه نار ببطونهم بالاخره .

ثانيا : راتب القوات طيب فوق الـ 7500 هذا وانت جندي غير لا اخذت دورات بتخصصك بيرتفع هذا شيء والثاني أمان وضمان وظيفي مو زي البنك والله لو تجي هزه اقتصاديه مثل قبل كم سنه والله تاكلها فصل والا انت مضيع نفسك ومضيع اهلك معك

ثالثا : قبل كل شيء وظيفتك مأجور عليها من رب العالمين خدمة ضيوف الرحمن وعيون ساهره محرم عليها النار اما البنك ؟ ما عمري سمعت ان شخص موظف بالبنك يقنع عميل بقرض علشان ياخذ عموله ويحتسبها اجر عند الله !!

وانت لا جيت تشاور شوف موظف بالبنك واساله وشوف موظف بالطوارئ واسألهم عن الدوامات وطريقه العمل والرواتب وقارنها ببعض ،، اما تسأل زي الشباب اللي هنا يقول لك انحش عن العسكرية ولو تجيه والله ما يتركها وشوف حالته عاطل متنتف لو انه فيه خير كان مشت اموره وما جلس يتعفف

أنا رجال مقدم على الطوارئ ببكالريوس ما قلت اني ظالم الشهادة ولو تجيني مدنيه مستحيل اروح لها لأن العسكرية الزمن ذا ما فيه عسكريه تستلم يوم وتسلم يومين ذي وحده عملها مأجور عليه من رب العالمين ورواتب فيها رواتب تاخذ دورات عسكرية تعطيك زيادة بالراتب
ولو اسمع للي يقولون لي لا تظلم نفسك لا تظلم الشهادة كان تلقاني اخذ الريال والريالين من الشايب ، روح يا رجال وشوف رزقك واستخير الله وما خاب من استخار وردي اعلاه والله اقول لك اللي ارضاه على نفسي ونصحت من باب اخوة الدين

وبالاخير ما اقول الا الله يكتب لك اللي فيه خير
  #24 (permalink)  
قديم 02-04-2013, 10:43 PM
الصورة الرمزية ع ـتيبي
عضو ماسي

ع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداعع ـتيبي محترف الإبداع

اقتباس:
شوفوا من ناحية أنـي طموح وأبي شهادات معكم حق . بس مثل ما قلتوا أن العسكرية محطمه لطموح .

شوركم وهداية الله أنا طرحت موضوعي عشان استفيد منكم ؤمن خبرتكم .

ؤالله يؤفقك الجميع .

عندي سؤال آخير .

الحين لـو تعينت على رتبة جندي وشهادتي ثانوي ودرست انتساب في الجامعة نقول تخصص حاسب إلي باكلوريس وتخرجت بعد أريع سنوات أكيد بعد أربع سنوات صرت جندي أول أو عريف وقدمت شهادتي الجامعية يرقوني وكيل رقيب أو رقيب على حسب شهادتي وألا ابلها واشرب مؤيتها .
والله ما نتمنى لك الا الخير والشيء الباين لأنه حق المسلم على المسلم نصحه ويرضى على اخيه مثل ما يرضى على نفسه ،،، البنك ربوي لا تقرب منه نهائي ولا تقنع نفسك بغير كذا وانا لا توظفت فلوسي ما راح اخليها اول ما تنزل سحبتها احطها بخيشه ولا بالبنك لأن الربا يمحق الحلال ويزيل بركته

اما بخصوص الدراسه وانت عسكري تفيدك باولوية الترقيه يعني اذا توفر رقم شاغر وتجي تترقى يشوفون نقاط المستحقين انت يالجامعي تعطيك 3 نقاط والحج نص نقطه ورمضان لا نزلت يعطونك نص نقطه يعني انت اربع نقاط سنويا تجيك ولما يتوفر شاغر وتستحق تكون لك الافضليه بالترقيه أما الثانوي ما له الا نقطه بالسنه وانت 3 نقاط يعني لك افضليه بقوة وغير كذا عليها بدل حول الـ 750 ريال زيادة على راتبك والانتساب وش هو ولا شيء تعال اخر الترم واختبر واضرب الباب وليا دروا انك عسكري مشوا امورك
  #25 (permalink)  
قديم 02-04-2013, 10:50 PM
الصورة الرمزية ع ـتيبي
عضو ماسي

اقتباس:
حاب أوضح معلومه عن الوظيفة إلي في البنك .

الوظيفه هي في مجموعة سامبا المالية مؤ في بنك يعني في الإدارة العامة للبنك يعني مالها دخل في العملاء هي مجموعة إيداريين في مكتب واحد والوظيفة إلي قبلت فيها اسمها مدقق بيانات مارجع درجة ثانية .

يعني بالمختصر . الوظيفة في مكتب وتجئيني أوراق عملاء ؤادخل البيانات في الجهاز بعد المراجعة والتدقيق ؤبعدها إسوي لها طباعة واعطيها للي إعلى مني إلي هو درجة أولى وزي كذا يعني الوظيفة في الإدارة العامة لافيه عملاء ؤلافيه مراجيعن مافيه إلا موظفين فقط لا غير .

هي نفسها نفسها المورد واحد

وانت استخير وعلى الله

واذا على اخوك الله يشفيه الحادث مو سببها العسكرية وهذا مقدر ومكتوب
  #26 (permalink)  
قديم 02-04-2013, 11:56 PM
الصورة الرمزية مليات من النوم
عضو مميز

مليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداع

ي اخوي روح لطوراى احسسسسسسن لك وش تبي بالبنك كله ربا وفوق ذا كله ما فيه امان وظيفي يعني اي وقت سلام عليكم
نصصصحيه روح لطوراى انا مقدم ع الطوارى الخاصه
رتبه جندي وقسسسسم بالله لو تجي دورتي ما افرط فيها ي رجال وش تبي بالقطاع الخاص كله مغثه
الطوراى روتبها حلوه 7500 لجندي واستلم يوم وسلم يومين وش تبي اكثر من كذا اجازه سنويه شهر ويعطونك اجازه خارجيه بعد سنه وحق الحج والعمره ينزل لك بالحساب ما يكرفونك بلوشي
نصصصصحيه روح لطوارى والله ابي لك الخير
وش يبي لها كرف بالدوره وبعدين تتريح

#27 (permalink)  
قديم 03-04-2013, 12:19 AM
عضو متواصل

عبدالله الصوفي يستحق التميز

بعد الاستخاره وألاستشاره شفت أن الطوارئ أفضل من البنك ومثل ما قلتوا أن مال الحرام ما يدوم .

وصحيح أن الوظيفة في البنك راحه بس الفلوس ربا ؤأنا ما أراضا ااكل أهلي فلوس حرام ؤلا نفسي بعد .

شوركم وهداية الله .

نسحب على البنك بكره أروح أشيل أوراقي من عندهم .

جزاكم الله ألف خير ؤالله يكتب لكم كل الخير .

#28 (permalink)  
قديم 03-04-2013, 12:24 AM
عضو متواصل

عبدالله الصوفي يستحق التميز

و أشكركم على الردود الحلوه والمشاركه في طلب العون ( حب لأخيك ما تحب لنفسك )

ؤالله يؤفقك الجميع لما يحبه ويرضاه .

#29 (permalink)  
قديم 03-04-2013, 12:58 AM
الصورة الرمزية مليات من النوم
عضو مميز

مليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداع

كفووووووووووووووووووو ي شنـــــــب الله يوفقكك بالدورهـ ما قلت لنا متى دورتك .

#30 (permalink)  
قديم 03-04-2013, 01:47 AM
عضو مهم جداً

جيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداع

انتبه ! انتبه ! انتبه ! لا لا تنسى صلاه الاستخاره قبل تسحب اوراقك .. وبالتوفيق

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية