حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   تجمع للأخصائيات الإجتماعيات ( خدمة إجتماعية .. علم إجتماع ) حييـآآآكم .. (https://www.btalah.com/t504922.html)

للصبر آخر خلاص 18-04-2013 06:21 PM

مرحبا بنات قسمي وأشكر صاحبة الموضوع على الفكره الأكثر من رائعه ,بصراحه انا أشوف تجمعات كثيره لكل التخصصات ماعدا خريجات الخدمة مالهم حس فحلو انه عملتي هذا التجمع لعلنا نفيد ونستفيد,خلونا نفضفض هنا ونلقى باذن الله حل لمشكلتنا , بالنسبه لي متخرجه من 6 سنوات ولاحصلت مكان الا وقدمت فيه بس للأسف التخصص غير مقبول ولامرغوب لكن أملنا بالله كبير وانا حابه ان داوود الشريان يتكلم عن تخصصنا لانه غير مدرج بالوظائف التعليمية وهذا ظلم لنا صحيح ان التوظيف الحين صعب لجميع التخصصات لكن انا ابغى بس يدرج التخصص ويكون مطلوب وله مسمى وظيفي كحال غيرنا بس الله كريم

طبعا انا خريجة خدمة اجتماعية تقريبا نقاطي 76 تقديمنا فقط بيكون على الوظائف الاداريه فحابه ان البنات يخبرونا عن نقاطهم ومتى تخرجوا ونشوف وضعنا والله يفرح قلوبنا بالوظيفه في القريب العاجل .. اللهم آآمين

ام الغالي 18-04-2013 08:05 PM

مرحبا

انا خدمه اجتماعيه لي 5 سنوات متخرجه كل سنه اقدم ومايجيني اي وظيفه كلمتهم قالو نقاطي 71 انتظري لان ترتيبي وصل 2000 يعني بصير جده وانا ماتعينت مانقول غير الله يعين ويساعد

للصبر آخر خلاص 18-04-2013 10:47 PM

ام الغالي ممكن تزيدي وتغيري بالرغبات المكانيه كل ماكانت رغباتك كثيره بيكون أاسرع بالتوظيف بس طبعا لازم تختاري اماكن ظروفك تساعدك تروحين لها ...
انا لما اتصلت على الديوان اسالهم عن ترتيبي قالت انتي موداخله في المفاضله الاداريه الي كانت بشهر 10 بس الله يعوضني بالمفاضله الجايه وياليت الي عنده خبر متى تكون المفاضله الجديده يخبرنا عشان التحديث
ام الغالي الله يفرجها علينا وعلى كل العاطلات . امين يارب

ماعندها سالفه 19-04-2013 01:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهابالليل (المشاركة 7337947)
التخصص علم اجتماع
مشكوز علي الموضوع

هلا فيك .. والعفو حبيبتي

ماعندها سالفه 19-04-2013 01:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروحه بس أكابر (المشاركة 7338305)
اهلا هلا ضموني للعدد اللي بيهب بعد ايام <<< واثقه من كثر خريجات هالتخصص المظلوم
الله يرزقنا من عالي سماء يااااارب ياااارب احد يعطينا وجه بس ويوجد لنا مسمى ووجود
بجد احنا مهمشين بالحيل بالمجتمع وينك ياداوود الشريان الحقنا قبل نشيب ونكهل ونهرم ونشيخ

الله يسعدك ع هالموضوع ويااارب فاتحة خير من بعده

ههههههههههههه اجل احساسك بمحله ,,
بجد مهمشين للحين مو عارفين وين موقعنا من الاعراب الله يعدل الامور

وامين يارب يجي الخير قريب

ماعندها سالفه 19-04-2013 01:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاس الامل (المشاركة 7338308)
يامعشر الاخصائيات سين سؤال
هل فيه احد خدمه اجتماعيه او علم اجتماع طلع اسمه بدفعة امس تعين مجال صحي؟

هلا فيك ..

والله مدري عن هالتعيين اصلا فيه شغلات كثيرة احسها بتحصل من وراي

مع اني خريجة قديمة :d

ماعندها سالفه 19-04-2013 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انت ثقتي (المشاركة 7338365)
انا معكم تخصص علم اجتماع اوماجتزت قياس يعني مافيه امل اترشح :(

افاا ما اجتزتي .. طيب مافيه مجال للاعاده

ماعندها سالفه 19-04-2013 01:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثامنه (المشاركة 7338686)
تخصص علم اجتماع خريج عام 1431هـ

هل من احد طلع اسمه بالدفعه الاولى

ان شاء الله يكون عن غيري جواب ..

ماعندها سالفه 19-04-2013 01:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للصبر آخر خلاص (المشاركة 7339025)
مرحبا بنات قسمي وأشكر صاحبة الموضوع على الفكره الأكثر من رائعه ,بصراحه انا أشوف تجمعات كثيره لكل التخصصات ماعدا خريجات الخدمة مالهم حس فحلو انه عملتي هذا التجمع لعلنا نفيد ونستفيد,خلونا نفضفض هنا ونلقى باذن الله حل لمشكلتنا , بالنسبه لي متخرجه من 6 سنوات ولاحصلت مكان الا وقدمت فيه بس للأسف التخصص غير مقبول ولامرغوب لكن أملنا بالله كبير وانا حابه ان داوود الشريان يتكلم عن تخصصنا لانه غير مدرج بالوظائف التعليمية وهذا ظلم لنا صحيح ان التوظيف الحين صعب لجميع التخصصات لكن انا ابغى بس يدرج التخصص ويكون مطلوب وله مسمى وظيفي كحال غيرنا بس الله كريم

طبعا انا خريجة خدمة اجتماعية تقريبا نقاطي 76 تقديمنا فقط بيكون على الوظائف الاداريه فحابه ان البنات يخبرونا عن نقاطهم ومتى تخرجوا ونشوف وضعنا والله يفرح قلوبنا بالوظيفه في القريب العاجل .. اللهم آآمين

هلا فيك قلبي ..

والله جد انا كنت اقلب فالمنتدى لعل وعسى الاقي احد مثل تخصصي لهم تجمع وشفت ابد ماافيه اي اثر:c

قلت والله مو سالفه ليه وضعنا كذا خلينا نعمل لنا موضوع ونتجمع بدال التشتيت حالنا حال البقية :d

والله حالنا محيوس ومحد معطينا وجه ..

لكن بسال الحين تقولوا وظائفنا ع الاداري والعام يقولون انه راح نكون مثل المعلمات فالرواتب

عندي كم سؤال بخليها فرد خاص فيني وبخصوص تساؤلك اي وحده تشوف كلامك باذن الله يردون

ماعندها سالفه 19-04-2013 01:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الغالي (المشاركة 7339193)
مرحبا

انا خدمه اجتماعيه لي 5 سنوات متخرجه كل سنه اقدم ومايجيني اي وظيفه كلمتهم قالو نقاطي 71 انتظري لان ترتيبي وصل 2000 يعني بصير جده وانا ماتعينت مانقول غير الله يعين ويساعد

حبوبة كلمتي مين بالضبط .. والترتيب الحين وين واصل طيب

جد كيف اعرف كم باقي ع الوصول لرقمي ..

الساعة الآن 08:18 PM