تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

جامعة المجمعة تتيح التجسير لحاملي الدبلوم

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

جامعة المجمعة تتيح التجسير لحاملي الدبلوم .. وللتخصصات : 1- هندسة الاتصالات والالكترونيات 2- المحاسبة 3-ادارة اعمال - ادارة مالية 4- علوم الحاسب...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 25-04-2013, 07:28 AM
عضو جديد

يارب توفيفك يستحق التميز

بس حاب استفسر هل الدراسه سنتين ولا ثلاث سنوات لاني بصراحه احترت بعض الناس يقولون ثلاث سنوات وبعضهم يقولون سنتين

#42 (permalink)  
قديم 25-04-2013, 11:26 AM
الصورة الرمزية وعدي وفاء
عضو سوبر

وعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداع

ياجماعة الخير انا موظف بالرياض وسجلت تجسير في جامعة المجمعة وطلع لي نوع الدراسة انتظام وش الحل الله يوفقكم لاني ودي اكمل ومتقروش من الوضع

#43 (permalink)  
قديم 25-04-2013, 11:51 AM
الصورة الرمزية حسيبك للزمان
عضو سوبر

حسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسيبك للزمان مشاهدة المشاركة
مشكووور اخوي

بس جتني خانه باللبدايه فيها خيارين مكتوب انتضام كولي والثاني زي الخط وبي انا ايش اتختارمنهم
؟؟؟جوبوني تكفوون
  #44 (permalink)  
قديم 25-04-2013, 11:57 AM
الصورة الرمزية وعدي وفاء
عضو سوبر

وعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداعوعدي وفاء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسيبك للزمان مشاهدة المشاركة
؟؟؟جوبوني تكفوون
ياخوي حسيبك الدراسة بالنسبة للتجسير انتظام كلي مافيها انتساب وهذي مشكلتي بالنسبة لي لاني موظف ومقروش من الوضع
  #45 (permalink)  
قديم 25-04-2013, 01:12 PM
عضو جديد

شنقاوي يستحق التميز

يا اخوان انا اخر ترم لي في الكلية التقنية وتخصصي شبكات ومعدلي 4من 5 يعني باقي ما تخرجت وقدمت عليها بس تتوقعون بيقبلوني ولا لا تكفون افيدوني وربي حاييس مابي يفوتني التقديم واجلس بالبيت ينفع ولا اخذ اوراقي واروح لهم تتوقعون بيساعدوني علما انا بمكة لان كلمتهم وكل واحد يحولني على واحد
الله لا يهينكم قولوا وش اسوي
وانا بتخرج شهر 8

#46 (permalink)  
قديم 25-04-2013, 01:34 PM
الصورة الرمزية وعدي وفاء
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنقاوي مشاهدة المشاركة
يا اخوان انا اخر ترم لي في الكلية التقنية وتخصصي شبكات ومعدلي 4من 5 يعني باقي ما تخرجت وقدمت عليها بس تتوقعون بيقبلوني ولا لا تكفون افيدوني وربي حاييس مابي يفوتني التقديم واجلس بالبيت ينفع ولا اخذ اوراقي واروح لهم تتوقعون بيساعدوني علما انا بمكة لان كلمتهم وكل واحد يحولني على واحد
الله لا يهينكم قولوا وش اسوي
وانا بتخرج شهر 8
قدم عليهم ياخوي لانه الله واعلم مافيه دراسة الا بعد شهر رمضان لانه حسب علمي اكثر الجامعات خلال الشهرين الجاية راح تفتح ابواب القبول حسب الانظمة حقتهم يعني اكيد الفصل الدراسي الجاي راح تبدا الجامعات مع بعض لانه يحكمهم نظام من وزارة التعليم العالي كلامي مجرد اجتهاد شخصي والله يوفقك يارب ويفتحها في وجهك وين ماكنت
  #47 (permalink)  
قديم 25-04-2013, 03:29 PM
الصورة الرمزية البحر والأماني
عضو نشيط

البحر والأماني محترف الإبداعالبحر والأماني محترف الإبداعالبحر والأماني محترف الإبداعالبحر والأماني محترف الإبداعالبحر والأماني محترف الإبداعالبحر والأماني محترف الإبداعالبحر والأماني محترف الإبداعالبحر والأماني محترف الإبداعالبحر والأماني محترف الإبداعالبحر والأماني محترف الإبداعالبحر والأماني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب توفيفك مشاهدة المشاركة
بس حاب استفسر هل الدراسه سنتين ولا ثلاث سنوات لاني بصراحه احترت بعض الناس يقولون ثلاث سنوات وبعضهم يقولون سنتين

الدراسه حسب معادلة المواد ( بشرح اخر )

لو قلنا ان عدد الساعات اللي تدرسها في التجسير 142 ساعة حسب خطتهم الدراسية فيه مواد انت درستها في الدبلوم يتم معادلتها لك يعني ممكن يبقي لك بدال 142 ساعة يبقى 100 ساعة على حسب معادله المواد ولا تنسى ان هناك دراسه فصل صيفي يعني ممكن تدرس فيه وبكذا تتخرج باسرع وقت

هذا على حسب علمي ممكن صح وممكن خطاء

الله يوفق الجميع يااااارب
  #48 (permalink)  
قديم 25-04-2013, 09:35 PM
عضو متواصل

خالد االحربي محترف الإبداعخالد االحربي محترف الإبداعخالد االحربي محترف الإبداعخالد االحربي محترف الإبداعخالد االحربي محترف الإبداعخالد االحربي محترف الإبداعخالد االحربي محترف الإبداعخالد االحربي محترف الإبداعخالد االحربي محترف الإبداعخالد االحربي محترف الإبداعخالد االحربي محترف الإبداع

شباب ممكن نعرف وين ساكنين ..

علشان نطالب الجامعه اننا ندرس بالرياض او يشوفون لنا حل ..!!

#49 (permalink)  
قديم 26-04-2013, 12:55 AM
عضو جديد

شنقاوي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعدي وفاء مشاهدة المشاركة
قدم عليهم ياخوي لانه الله واعلم مافيه دراسة الا بعد شهر رمضان لانه حسب علمي اكثر الجامعات خلال الشهرين الجاية راح تفتح ابواب القبول حسب الانظمة حقتهم يعني اكيد الفصل الدراسي الجاي راح تبدا الجامعات مع بعض لانه يحكمهم نظام من وزارة التعليم العالي كلامي مجرد اجتهاد شخصي والله يوفقك يارب ويفتحها في وجهك وين ماكنت

طيب انا باقي ما تخرجت وحطيت معدل اخر ترم درسته يعني ذا باقي تتوقعون بيعدلون الدرحة ولا ما بيعدلونها
  #50 (permalink)  
قديم 26-04-2013, 02:32 PM
الصورة الرمزية حسيبك للزمان
عضو سوبر

حسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداعحسيبك للزمان محترف الإبداع

شباااب انا خلص التسجيل بس فيه شر من الشروط الاخيره الي كتبوها بالنهااايه مافهمته الي هو هذا

(- سجل اكاديمي اصلي من الجهة المانحة للمؤهل السابق .)
وضحولي بالله

حنا غلقنا التسجيل بالموقع نستنا الرسايل ولى نودي الاوراق والى تنزل الاسامي المقبولين مبداي بموقع بعدين نودي الاوراق؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة حسيبك للزمان ; 26-04-2013 الساعة 02:38 PM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية