تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

‏اعتماد إجراءات حصر المعلمات البديلات عبر إدارات التربية والتعليم

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

إنفاذاً للأمر السامي الكريم القاضي بتعيين المعلمات البديلات : التربية تعلن إجراءات وآليات الحصر في إدارات التربية والتعليم

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #111 (permalink)  
قديم 26-07-2013, 12:37 AM
عضو مهم جداً

أملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيتحقق حلمي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم راجعت إدارة تعليم ينبع وكنت قلقانة لأنهم استبعدوا ناس كثير وجلست أعبي راس ولي أمري أول ما تدخل أطلب الأوراق كاملة أول ما دخل عليهم يقول استقبلوه استقبال جيد وأصلا كأنهم يستنوا البديلات وعاملين لهم حصر لقي على مكتب المسؤول ورقة فيها أسماء وخلاه يشوف إذا اسمي موجود بعدين طلع له صورة العقد ورتبها له في الملف وجابها ليا أعبيها وكانت ناقصة المسير وخطاب التوجيه رجع لهم أخويا عشان يقولهم من فين نجيبها وما حيوقع الإقرار إلا بوجودها سبقه الموظف قال له فيه ورقتين ناقصة نستخرجها ونتصل فيكم عشان تجي توقع وتتأكد من اكتمال البيانات .

فالكم التوفيق ترى أغلب الإدارات عندهم حصر للأسماء بس مو متأكدين مين اللي تعينت أو لا
كمان بقولكم في معلمات محتجات جو الإدارة يقولوا احنا تعينا في مناطق بعيدة نبغى التثبيت أقرب بس رفضوا أوراقهم لأن الشروط واضحة ألا تكون شغلت وظيفة حكومية
طيب أختي انتي في أي مدينة؟
لأنه فيه مدن يقولوا احنا ماوصلنا شي
  #112 (permalink)  
قديم 27-07-2013, 03:14 AM
عضو مهم

مهمومة مكه محترف الإبداعمهمومة مكه محترف الإبداعمهمومة مكه محترف الإبداعمهمومة مكه محترف الإبداعمهمومة مكه محترف الإبداعمهمومة مكه محترف الإبداعمهمومة مكه محترف الإبداعمهمومة مكه محترف الإبداعمهمومة مكه محترف الإبداعمهمومة مكه محترف الإبداعمهمومة مكه محترف الإبداع

وششششش الجديد فموضوووووووووووع البديلات ؟؟؟

بنات مكه علموني وش صار معاكم ؟؟؟

انا رحت واخذوا ارقام جوالي والبيت واسم المدرسه

#113 (permalink)  
قديم 27-07-2013, 06:55 AM
عضو سوبر

بيتحقق حلمي محترف الإبداعبيتحقق حلمي محترف الإبداعبيتحقق حلمي محترف الإبداعبيتحقق حلمي محترف الإبداعبيتحقق حلمي محترف الإبداعبيتحقق حلمي محترف الإبداعبيتحقق حلمي محترف الإبداعبيتحقق حلمي محترف الإبداعبيتحقق حلمي محترف الإبداعبيتحقق حلمي محترف الإبداعبيتحقق حلمي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي رضا ربي مشاهدة المشاركة
طيب أختي انتي في أي مدينة؟
لأنه فيه مدن يقولوا احنا ماوصلنا شي
هلا اختي انا فينبع وترى جاهزين اصلا يستنوا البديلات ويتأكدوا من الرقم حقك عشان يتواصلوا على طول معاك
  #114 (permalink)  
قديم 27-07-2013, 06:57 AM
الصورة الرمزية الاخت السعودية
عضو مهم

الاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداع

اخيرا رحت ادارة تعليم الطائف ( مكان تعاقدي طبعا ) وسهالة الحمد لله... دخلت موقع الادارة بالنت وفيه رابط عاليسار فيه الاستمارة وكل شي مطلوب مني وحتى خطاب عدم شغل وظيفة خكومية بالدولة ..
اخذوا اوراقي والمسير طلعناه من عندهم بس لما عرف الموظف ان ماعندي خطاب التوجية طلبني صورة من شهادة الخبرة وبس ماادري هو بيطلع توجيهي بعدين او تكفي شهادة الخبرة ؟؟

المهم قال(( انتظري رسالة عالجوال المسجل ببياناتك)) ,, ياريت اللي تعاقدت بالطايف تشاركني ايش حصل معها ..

#115 (permalink)  
قديم 27-07-2013, 07:47 AM
عضو نشيط

عاطل ومتوكل يستحق التميز

انا بروح ادارة المهد الاحد تتوقعوون احصلهم مداومين او لا ؟؟

خايفه اروح وااطلع بس مشوار على الفاضي

#116 (permalink)  
قديم 27-07-2013, 08:26 AM
الصورة الرمزية الاخت السعودية
عضو مهم

الاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداعالاخت السعودية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل ومتوكل مشاهدة المشاركة
انا بروح ادارة المهد الاحد تتوقعوون احصلهم مداومين او لا ؟؟

خايفه اروح وااطلع بس مشوار على الفاضي
دوام كل الادارات ينتهي 24 رمضان ... دقي تلفون وتأكدي متى ينتهي دوامهم .. واذا هم صباحي او بالمسا زي بعض الادارات ..

و أسألي لنا هل التوظيف بمكان التعاقد او لاء؟؟ انا سألت ادارة الطائف وماعندهم خبر!!!
  #117 (permalink)  
قديم 27-07-2013, 09:39 PM
الصورة الرمزية حبوقه
عضو مهم

حبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداعحبوقه محترف الإبداع

بنات التثبيت راح يكون بنفس المناطق اللي تعاقدنا معها ولا كيف؟

#118 (permalink)  
قديم 30-07-2013, 09:15 PM
عضو مهم جداً

أملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداعأملي رضا ربي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاخت السعودية مشاهدة المشاركة
اخيرا رحت ادارة تعليم الطائف ( مكان تعاقدي طبعا ) وسهالة الحمد لله... دخلت موقع الادارة بالنت وفيه رابط عاليسار فيه الاستمارة وكل شي مطلوب مني وحتى خطاب عدم شغل وظيفة خكومية بالدولة ..
اخذوا اوراقي والمسير طلعناه من عندهم بس لما عرف الموظف ان ماعندي خطاب التوجية طلبني صورة من شهادة الخبرة وبس ماادري هو بيطلع توجيهي بعدين او تكفي شهادة الخبرة ؟؟

المهم قال(( انتظري رسالة عالجوال المسجل ببياناتك)) ,, ياريت اللي تعاقدت بالطايف تشاركني ايش حصل معها ..
أنا كمان من الطايف
أختي كانت متعاقدة في الجنوب
ولما راحت الطايف قالوا لها ما عندنا شي

وبعد محاولات كثيرة قالوا لها ما تتثبتي الا في المكان اللي تعاقدتي فيه
صراحة مو عارفة ايش تسوي
تترك بيتها وزوجها والا يطلب زوجها نقل للجنوب
صراحة تشتيييت

الله المستعان
  #119 (permalink)  
قديم 30-07-2013, 10:24 PM
عضو متواصل

يارب تعييني يستحق التميز
يارب

طيب واللي زييي ايش تسوي ؟؟

انا كنت بدل معلمة ف اجازة امومه 3 شهور ف المهد
بس في العقد مكتوب سد عجز و بند الساعات

طيب كيف اثبت اني بديله ؟
وانا عارفه اسم المعلمة

ارجع لادارة المهد واخليهم يطلعولي عقد غيره ؟؟

وبعدين اراجع ادارة المدينة والا المهد
انا من سكان المدينة وتعاقدت ف المهد

ياررررررب يطلع اسمي ف جدارة وتتيسر وافتك من هالحووووسه

#120 (permalink)  
قديم 31-07-2013, 12:45 AM
عضو سوبر

علمي معي محترف الإبداععلمي معي محترف الإبداععلمي معي محترف الإبداععلمي معي محترف الإبداععلمي معي محترف الإبداععلمي معي محترف الإبداععلمي معي محترف الإبداععلمي معي محترف الإبداععلمي معي محترف الإبداععلمي معي محترف الإبداععلمي معي محترف الإبداع

روحي إدارة المهد

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات