تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

بخصوص قياس والمفاضلة في السنوات الجاية

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

يمكن اللي بقوله مو وقته بس وأنا افرفر في اكاونت الخنين بتوتير وحدة تقترح ان يكون لدرجة القياس نسبة في المفاضلة زي القبول في الجامعات فرد الخنين إن...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61 (permalink)  
قديم 27-07-2013, 04:37 AM
عضو سوبر

احياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصفورة الشتاء مشاهدة المشاركة
هوتش حوار ساخن ماف الا قذايف وصواريخ ارض جو هههههه
الله يصلحكم و يرزقكم الوظيفه انا لا مع و لا ضد
لاني باذن الله بتوظف هالسنه : )
نصيحه بنات اتركوا عنكم الجدل في اي موضوع كان حتى لو شايفه انو معك حق
هذا الافضل و الاسلم وبالاخير الله يكتب لنا الخير سوا توظفنا او لا
فعلا معك حق نترك الجدال احسن ما يفيد في النهاية الوزارة حتسوي اللي مخططة له واحنا ننفذ .
ويارب يارب يارب ترزق البنات بالوظائف اللي تسرهم يارب ويكتب لنا الخير وين ما كان وترضينا فيه وترضى علينا يارب .
  #62 (permalink)  
قديم 27-07-2013, 05:00 AM
نجم المنتدى

إجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداع

رمضان كريم

التعديل الأخير تم بواسطة إجابة سؤال ; 27-07-2013 الساعة 05:06 AM
  #63 (permalink)  
قديم 27-07-2013, 05:26 AM
الصورة الرمزية أعرابية
عضو نشيط

أعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداعأعرابية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسم كيمياء مشاهدة المشاركة
انا خريجه كليه والكليه اختباراتنا مقاليه والزمن 3 ساعات
وماعندنا اختبارات من متعدد مستتتتتتحيل ولا اختبار جانا كذا طول دراستي
وقلت ضد مصلحه الجميع انتي نفسك لو خذتي درجه ضعيفه بقياس مراح يعجبك اقتراحها
وانا سامحه لنفسي اتكلم عن الجميع عندك مانع
واغلب الردود متفقه معي

الله يرزقنا بالوظايف بهالمفاضله ونفتكم من حسدكم

وانتي ومنيره اجلسو عيدو الاختبار لين تجيبون 100 وتحسون انو جديرات وكذا

طيب وين الجديد؟

أنا عارفه أنك سامحه لنفسك تتكلمين بإسم الجميع لكن هل الجميع سامح أنك تتكلمين عنهم؟

هنا المشكلة

وبعدين لا تفرحين أن ماكان عندك ولا سؤال أختياري لان هذا خلل بكليتك واختبارتهم ويثبت ضعف جدارتك, وهذاك توهقتي بقياس والجاي أصعب عليك.

واذا بناخذ الموضوع بالنوايا أقدر أشكك بنيتك وأقول أنك أنتي واللي يعارضون هالإقتراح حاسدين غيركم اللي أفضل منكم وماخذين درجات بقياس أعلى منكم يتوظف قبلكم!
لكن مراح أنزل نفسي لمثل أسلوبك وأحشر نفسي بالنوايا.

فـ ياليت كل وحده فيكم ماتحط نفسها بموقف محرج لمجرد تقول كلمتين بقلبها,

لو أخذنا درجة أقل وغيرنا أخذ أفضل مراح نعارض قرارات تثبت أن غيرنا أحق فينا بالوظيفة.

و لو أخذنا درجة أعلى وغيرنا أخذ أقل مراح نعارض قرارات تثبت أننا أحق من غيرنا بالوظيفة.

وفقنا الله جميعاً

التعديل الأخير تم بواسطة أعرابية ; 27-07-2013 الساعة 05:39 AM
  #64 (permalink)  
قديم 27-07-2013, 06:05 AM
عضو سوبر

احياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداعاحياائية محترف الإبداع

أتمنى نوقف في نقاشنا اللي بالأساس صار جدال وهواش الى ذا الحد . خلونا على الترشيح والتفاؤل احسن . ومن قلبي أتمنى للجميع التوفيق . ومبروك مقدما لكل اللي راح يترشحوا والعقبي لكل البنات بإذن الله عز وجل اللي اجتازت او اللي لا واللي ما اختبرت كمان موفقات يا أخوات .

#65 (permalink)  
قديم 27-07-2013, 03:43 PM
الصورة الرمزية ام روان
عضو مميز

ام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداعام روان محترف الإبداع

اللي بتقترح تقترح يلغون قياس بعمره
الدفعه اللي قبل تعينوا بدون قياس وراحوا الجنوب والشمال وتغربوا وتحملو

شاللي بيتغير بعد قياس ؟؟ وايش فايده التعليم من درجتها في قياس وطرق التدريس كلها تعتمد على مهارة وثقه بالنفس عاليه ومعلومات وخبرات عالية تكتسبها من الممارسه في الميدان التعليمي

واصلا كل معلمة تتعين جديد وزارة التعليم تأهلها من جديد وتدخلها دورات مختلفه على مدار العام وعليها مشرفات يقيسون ادائها ويطورونها ولو خذت في السنة التجريبيه اقل من ٦٠ تحول للعمل الاداري

#66 (permalink)  
قديم 27-07-2013, 05:10 PM
عضو نشيط

سكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداعسكون الروح محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعرابية مشاهدة المشاركة
طيب وين الجديد؟

أنا عارفه أنك سامحه لنفسك تتكلمين بإسم الجميع لكن هل الجميع سامح أنك تتكلمين عنهم؟

هنا المشكلة

وبعدين لا تفرحين أن ماكان عندك ولا سؤال أختياري لان هذا خلل بكليتك واختبارتهم ويثبت ضعف جدارتك, وهذاك توهقتي بقياس والجاي أصعب عليك.

واذا بناخذ الموضوع بالنوايا أقدر أشكك بنيتك وأقول أنك أنتي واللي يعارضون هالإقتراح حاسدين غيركم اللي أفضل منكم وماخذين درجات بقياس أعلى منكم يتوظف قبلكم!
لكن مراح أنزل نفسي لمثل أسلوبك وأحشر نفسي بالنوايا.

فـ ياليت كل وحده فيكم ماتحط نفسها بموقف محرج لمجرد تقول كلمتين بقلبها,

لو أخذنا درجة أقل وغيرنا أخذ أفضل مراح نعارض قرارات تثبت أن غيرنا أحق فينا بالوظيفة.

و لو أخذنا درجة أعلى وغيرنا أخذ أقل مراح نعارض قرارات تثبت أننا أحق من غيرنا بالوظيفة.

وفقنا الله جميعاً
ما جيت انا و غيري نحط أنفسنا بمواقف محرجة
جينا نتكلم بالمنطق اللي جالسة تطالب فيه احياائية
وعشان دافعنا عن البنات صرنا في موقف محرج
و من قلك أن درجتي قليلة في قياس عشان كذا أدافع و رافضة اﻻقتراح
درجتي مرتفعة و قلت هالشي من قبل
يعني لو تم اعتماد الموضوع ما راح يضرني بس راح يضر غيري
طيب على أي أساس يعتمدوا مثلا درجة قياس مو يمكن اللي جابت درجة عالية فيه
تكون مجاوبة فيه بشكل عشوائي و زبط معاها الموضوع
طيبكذا بنت اختبرت و اجتازت و هي ما ذاكرت و ﻻ استعدت و ﻻنها اختارت عشوائي
و زبط معاها الموضوع خﻻص اعتمد درجته!!
هذا فيه ظلم
طيب ايش فايدة دراستنا و تعبنا أربع سنوات و الوثيقة اللي معانا
فﻻ تقارنوا مجهود سنوات باختبار ساعتين و تقولوا اﻻحقية للي درجتها عالية في قياس
عموما هذا آخر رد ليا في الموضوع
ﻻني ما سجلت في المنتدى عشان اتهاوش و أن شاء الله محد يذكرني اﻻ بخير
  #67 (permalink)  
قديم 27-07-2013, 06:05 PM
عضو نشيط

فيثاغورسً يستحق التميز

انا ماقريت غير الموضوع واحب ارد ع البنت التي تطالب بالتفرقه بين مجتازين قياس

اقولها على اي اساس تطالبين بذالك

يقلك الحين داخله قياس وضامنة الاجتياز

ولا مبوسطة بدرجتها العالية ان كانت صادقة

ذي البنت ودي تختبر اختبار ثاني وتجيب نفس درجتها ولا اقول معها درجة الفرق +5 او -5

ذيك الساعه قولي لي الناس القدرات

اما بنسبة للقياس من راي انه يوضع ويعامل مثل المعدل التراكمي

بحيث معدلة الجامعي ونتيجة بقياس تكملان بعض

ولايكون احد منهما عقبة

بذالك يكون الامر اكثر مصداقيه وجودة .... واقل ظلما

ولم اقل ذالك الا عملً بمقولة الرسول صلى الله عليه وسلم

حب ل اخيك كما تحب لنفسك

مجتاز قياس بفضل ربي ولله الحمد

#68 (permalink)  
قديم 27-07-2013, 06:23 PM
عضو مهم

سآرآ محمد محترف الإبداعسآرآ محمد محترف الإبداعسآرآ محمد محترف الإبداعسآرآ محمد محترف الإبداعسآرآ محمد محترف الإبداعسآرآ محمد محترف الإبداعسآرآ محمد محترف الإبداعسآرآ محمد محترف الإبداعسآرآ محمد محترف الإبداعسآرآ محمد محترف الإبداعسآرآ محمد محترف الإبداع

أختبار قياس يقيس الأجدر !!!
أسئلة الأختيار من متعدد غير كافية لمعرفة المستوى التحصيلي الدقيق .
وايضاً قد تصدف الأختيارات العشوائية فهو ليس مقياس للكفاءة أطلاقاً
من تطالب بدخول درجة الأختبار في المفاضلة فمن حقنا أن يكون الأختبار متنوع بين المقالي والموضوعي هي الفيصل
لان كما نعرف ليس كل من أجتازت قياس مؤهلة لتدريس فمنهم من لعبت الصدفة دورها في ما أختارت
فبعض غير المجتازات أجدر منها ولكن حكمتهم ظروفهم سواءً الصحية أو الأجتماعية....الخ فأثرت على أدائهم
وللأسف الوزارة أعتمدت التحصيل العلمي فقط هو المقياس
وظيفة المعلم تتطلب من غير التحصيل العلمي المهارة في الاداء و أخلاقيات المعلم فمن يقيسها ؟؟
أن كان الهدف فعلا ً أختيار الأجدر
للأسف أرى أخلاق البعض لا تستحق لقب معلم من حب الذات والحسد و تعسير على المسلمين على حساب مصالحهم الشخصية
بما أن القرار يصب في مصلحتها فمرحباً به و أن كان عكس ذلك لنجدها أول المعارضين!!!
فليس بالضرورة أن هذا القرار لا يصب في مصلحتي لأقف ضدة فلو طبق لن يضرني ولله الحمد ولكن الأهم أن لا نعسر على أخواتنا دون مراعاة لظروفهم
الله يوفق الجميع يارب

#69 (permalink)  
قديم 27-07-2013, 09:25 PM
عضو سوبر

عزيزتي سكون الروح مو قصدي انوا اللي درجتها عالية في القياس تتوظف لا المقصود انو يكون عليها نسبة فقط يعني مثلا ٤٠٪ على الأقدمية و٣٠٪على درجة قياس ومثلها على المعدل وما يكون هذا الشيءللمجتازات لا يكون للجميع بحيث قياس ما يكون معيار للنجاح او الرسوب لان قياس بطريقته الحالية ظلم كثير من الخريجات القديمات اللي تعبوا في دراستهم وفي النهاية ساعتين بس وبدون مراعاة أبدا لسنين البطالة ولظروف أخرى عند الخريجات تحكم عليهم بالفشل والرسوب .

انا ضد منطق البنات اللي يبغوا قياس معيار للاجتياز وفي نفس الوقت تعتمد درجته فقط ضمن مجموعة البنات المجتازات .

#70 (permalink)  
قديم 27-07-2013, 09:30 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيثاغورسً مشاهدة المشاركة
انا ماقريت غير الموضوع واحب ارد ع البنت التي تطالب بالتفرقه بين مجتازين قياس

اقولها على اي اساس تطالبين بذالك

يقلك الحين داخله قياس وضامنة الاجتياز

ولا مبوسطة بدرجتها العالية ان كانت صادقة

ذي البنت ودي تختبر اختبار ثاني وتجيب نفس درجتها ولا اقول معها درجة الفرق +5 او -5

ذيك الساعه قولي لي الناس القدرات

اما بنسبة للقياس من راي انه يوضع ويعامل مثل المعدل التراكمي

بحيث معدلة الجامعي ونتيجة بقياس تكملان بعض

ولايكون احد منهما عقبة

بذالك يكون الامر اكثر مصداقيه وجودة .... واقل ظلما

ولم اقل ذالك الا عملً بمقولة الرسول صلى الله عليه وسلم

حب ل اخيك كما تحب لنفسك

مجتاز قياس بفضل ربي ولله الحمد
بالضبط أخوي ما نبغى التفرقة بحيث يكون فيه مجتازات وغير مجتازات نبغى الجميع يدخل المفاضلة وينافس عليها بدرجاته اللي يحصل عليها .
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات