حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f60.html)
-   -   تجمع المتقدمين لديوان المراقبة العامة لعام 1434هـ (https://www.btalah.com/t527013.html)

أسد الجبال 04-08-2013 05:58 PM

تجمع المتقدمين لديوان المراقبة العامة لعام 1434هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
انتهى التقديم في ديوان المراقبة بتاريخ 1434/9/24هـ للمتقدمين الحاصلين على الدرجة الجامعية بكالوريوس (محاسبة , قانون , احصاء ) لشغل الوظائف المتوفرة لدى ديوان المراقبة بالمرتبة السادسة في المركز الرئيسي وفروعه.
قمت بفتح الموضوع من أجل أن تشارك المعلومات بخصوص اجراءات التوظيف في الديوان والمقابلات الشخصية والمفاضلات بين المرشحين...إلخ
بالتوفيق لجميع المتقدمين

أسد الجبال 04-08-2013 06:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبةا (المشاركة 7622909)
انا على تواصل مع شخص في الديوان يقول لي من تاريخ 10/10 الى تاريه 13/10 تنزل مواعيد تحديد المقابلات الشخصية
وطبعا على دفعات تبدا اول ايام المقابلات من تاريخ 10/19 وتستمر زي ما ذكر الاخوان الى شهر ذي الحجة
علما بان كل من تقدم على الديوان رح ينزل اسمه في المقابلة يعني الجميع رح يسوي مقابلة شخصية وطبعا في الرياض فقط ..
وكمان قال لي ان المتقدم لم يوصل الى مرحلة الفحص الطبي يكون مقبول قبولا نهائيا . وان هناك دفعات احتياطيه كل سنة لم ينسحب عدد من المتقدمين المقبولين عن الوظيفة .
وقال لي ان المقبول النهائي في الديوان يجيه امر المباشرة في اول اسبوع دوام بعد الاجازة اللي في منتصف الترم الثاني للطلاب:do5h:
ويبدا فترة التدريب مباشرة .
عن الوظيفة :
الوظيفة زي ماهو موضحين على المرتبة السادسة راتب اساسي 6065 ريال
لكن هناك بدل 20% والعلاوة السنوية تقدر بـ 360 ريال . :confused:وان الترقيات ماشية زي العسل في المركز الرئيسي في الرياض ومظلومين اصحاب الفروع .
طبعا في انتدابات خارج المقر , وبعثات كل سنتين حسب التقييم الممتاز للموظف والاحتياج .
ويصرف مبلغ للموظف اللي وفر على الدولة مبالغ مالية والله العالم.

وعن طبيعة الديوان :
عندك اربع ادارات
ادارة مراجعة العقود . ادارة المؤسسات والبلديات والقطاع العسكري . ومراقبة الاداء والرابعة ما اذكرها والله .

عن المقابلة الشخصية :
لم تروح لهم وتعطيهم اوراقك رح يعطونك رقم , رح تدخلون دفعات كل دفعة من 4 الى 5 اشخاص .
في البطاقة يسلمونكم اوراق فيهم اسئلة تحريرية مثل :
ما هو المصروف المستحق او المقدم
ما هي الميزانية العمومية
ما هي العهد
ما هي المستخلصات
.......
وتدخلون واحد واحد كل شخص من 10 الى 15 دقيقة يستقبلكم شخصين في قمة الاخلاق
يسالونك اسئلة سهله عنك وعن المحاسبة وعن الديوان وش بيتسوي لو ما توظفت في الديوان طموحك في المستقبل ....

وعذرا على الاطالة . والللي على راس العمل نصيحة من اخوكم المسلم لا يقدم استقالة ولا شي لو تتصل عليهم رح يقولون لك نفس الشي طبعا لان الاجراءات تتاخر شوي

اسال الله العلي العظيم ان يرزقنا وياكم

يعطيك العافية أخي محاسبةا على المعلومات القيمة....
...هل لديك معلومات عن معايير المفاضلة بين المرشحين مثل ( المعدل , المقابلة , منطقة التوظيف المرغوبة)

عطططيل 05-08-2013 05:04 AM

طييييييييب يا جماعة الخير. بالنسبة لطباااعة ملخص الطلب كييييف. وهل طباعته. امر ضرووووووري
في نهاية المشاركة حبيت اشكرك يا اخوي اسد الجبال على فتح الموضوع المتميز للاستفسارات والنقاشات. ونقل الموضوع الى مكاانة المخصص. وفي الاخير نرجو من بقية اخواني الاعزاء المشاركة وبث روح الحماااااس من اجل ان تعم الفائدة على الجميع. والله ولي التوفيق*

يوسفَ 05-08-2013 08:42 AM

مشكور اخوي اسد الجبال ع فتح الموضوع

والله يوفق الجميع المتقدمين ع الوظائف

وان شاء الله نتوفق فيهاا

واكثرو من الدعاء في الشهر الكريم والاستغفار

يوسفَ 05-08-2013 08:44 AM

اخوي عطططيل

واناا مثلكك استفساري هل ظروري طبع ملخص الطب

اتمنى من عندةة خلفيةة يعطيناا خبر

jop_work5 05-08-2013 11:18 PM

ياخوان على حسب ماسمعت ان الطلب ليس ظروري المهم هو رقم الطلب

محاسبةا 07-08-2013 04:55 AM

اولا نشكر لك فتح الموضوع ونتمنى التفاعل من الاعضاء من الان الى القبول والمباشرة في العمل باذن الله القادر على كل شي ..
بالنسبة لسؤال الاخوان عن طباعة استمارة الطلب هي رح تكون من الاوراق المطلوب انك تحضرها وقت المقابلة , لكن ان كنت ما طبعت الاستمارة مو مشكلة تشوف رقم طلبك وقت نزل ارقام الطلبات و الاسماء وتشوف الموعد وتروح المقابلة.

الديوان ما عندهم الا المقابلة الشخصية وزي ما ذكرت سؤال واحد تحريري مختلف من متقدم الى متقدم تحله وبعدها تدخل على المقابلة ,
واذا اجتزت المقابلة يتبقى لك الفحص الطبي
فاكيد المفاضلة رح تتم حسب اداءك ومعلوماتك وثقتك بنفسك والمامك بمعايير المراجعة والمحاسبة وطريقة واسلوب ردك على الاسئلة الموجهه لك ..

اجاباتي على اسئلتكم حسب اقوال موظف في الديوان وهو اللي ماشين عليه في الاعوام الماضية ان كان غيروا شي فالله اعلم.

اللهم ان كان تقديمنا ورزقنا في ديوان المراقبة العامة خير لنا في الدنيا والاخرة فسهله لنا وازقنا اللهم من فضلك
وان كان شر لنا في دنيانا واخرتنا فجنبه اللهم عنا وابدلنا خير منه انك على كل شي قدير

يوسفَ 07-08-2013 06:56 AM

ان شاء الله نشوف التفاعل من المقدمين في الموضوع

محاسبةا 09-08-2013 01:47 PM

[align=center]up[/align]
كل عام وانتم بصحه وسلامه
اللي بتجيه رساله المقابلة ياليت يعطينا خبر الله يعافيكم

أسد الجبال 10-08-2013 04:10 AM

كل عام وأنتم بخير
شكرا لكل من شارك في الموضوع

أسد الجبال 10-08-2013 04:17 AM

^^
شكرا أخي محاسبةا للمشاركة القيمة
أعتقد أيضاً أن المعدل في الشهادة الجامعية يدخل ضمن المفاضلة.

يوسفَ 11-08-2013 07:16 AM

كل عام وانتم بخير وينعاد عليكم بصحةة والسلامةة

اللواء محاسبي 13-08-2013 05:23 PM

يعني لازم نروح الرياض انا من الغربية مشوار اشرايكم اروح لها ولا ؟؟؟

يوسفَ 14-08-2013 04:42 AM

اذا طلع اسمك روح ان شاء الله تتوفق

عطططيل 14-08-2013 06:37 AM

ياشباب بالنسبة للمقابلات الشخصيه انا عام 1432 اول ما تخرجت من الجامعة الفصل الثاني وقدمت علي ديوان المراقبه والمقابلات كانت في 15/10اووو في15/11/1432 علي ما اعتقد يا اخوان ازا ما خانتني الذاكرره وكلام محاسبه صحيح فعلاا. يرخلونكم دفعات غرفه عنر السكرتير بعرين نرخل للمقابله واحد واحد وقبل ما ندخل للمقابله يعطوننا ورقه فيها سووال وتجاوب عليها ثم تدخل المقابله المقابله عباره عن 3اشخااص اهمم شي تكوووون واثق من نفسك وواثق من معلوماااتككك. واهممم شي يا شباااب بالنسبه للمحاسبه ركزووو علي المحاسبه الحكوووميه ثم ركزووو ثم ركزو. نصيحه. ولا تنسون المراجعه الداخليه نصيحه المادتين هذي بالذاات بالمقابله يحرقوونق احراق بالاسيله عنهااا:mad: :cool: وبرايت المقابله سوال عاااام او سوالين كذااا علي السريععع. رعواتكم لي هالمره ياشباب والله يوفققني. وياااكمممم اناا كثير من الشباب الي اعرفهم وظفوهم فيهاا ولله الحمد لكن اناا وقتهاا رايح للمقابله وانا ما راجعت المراجعه. والمحاسبه الحكووميه. هههههه لا. وزودعلي هذا كله. رايح لمقابله موواصل ماا نمت :Thumbs_down: اكبر خطا

عطططيل 14-08-2013 06:40 AM

بس الموضووع الي مااا تاكدت منه مدري خذوووو مننا نموذج التقديم الي ينطبع. اوووو لا

سموالود 14-08-2013 09:02 AM

<< اسأل الله لكم التوفيق جميعا>>

محاسبةا 14-08-2013 04:37 PM

يعطيكم العافيه على التفاعل وما قصرتوا في المعلومات
في انتظار الاسماء تنزل واللي يجيه خبر عن المقابلة يعطينا خبر مشكورين
انا اتوقع الاسبوع الجاي تنزل الاسماء
والمقابلة كلها رح تكون في الفرع الرئيسي بالرياض
فالله يعيننا ويعينكم على دقة المشوار :u
وبالتوفيق للجميع

أفوكاتو 14-08-2013 06:43 PM

مرحبا

ملاحظ انكم كلكم تخصص محاسبة الله يوفقكم

مدري ان كان فيه احد غيري تخصص قانون؟ يارب مافيه هههه

اببوصقر 14-08-2013 08:33 PM

شباب كم الراتب والترقيات هل هي ماشيه ولا مثل الدوائر الحكوميه الباقيه
والبدلات هل فيه غير ٢٠٪

بويراز 14-08-2013 09:44 PM

أبو صقر

الراتب الأساسي : 6065 ريال المرتبة السادسة
بدل النقل : 700 ريال
خصم التقاعد : 9% أي مايعادل تقريباً 545 ريال
بدل طبيعة عمل على حسب التخصص : 20% أي 1413
العلاوة السنوية : 305 ريال تضاف كل بداية شهر محرم.
----------------------
المجموع 7433 ريال .

محاسبةا 15-08-2013 01:58 PM

uuuuup

يوسفَ 16-08-2013 06:00 AM

يارب يوفقناا بحق ذا اليوم الفضيل

محاسبةا 16-08-2013 11:58 AM

امين يا رب العالمين
عندي احساس انه على السبت او الاحد تنزل الاسماء ان شاء الله

فييري وسيدورف 16-08-2013 02:55 PM

انا مثل الاخ قانون

محاسبةا 19-08-2013 04:09 PM

UUUUP

الحرف العربي 21-08-2013 06:29 AM

اسال الله ان يوفقنا واياكم وكل مسلم ومسلمة

عطططيل 21-08-2013 04:51 PM

ل

ل

ر

ف

ع

عطططيل 21-08-2013 04:57 PM

شكراا على هاا المعلوومة
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بويراز (المشاركة 7641569)
أبو صقر

الراتب الأساسي : 6065 ريال المرتبة السادسة
بدل النقل : 700 ريال
خصم التقاعد : 9% أي مايعادل تقريباً 545 ريال
بدل طبيعة عمل على حسب التخصص : 20% أي 1413
العلاوة السنوية : 305 ريال تضاف كل بداية شهر محرم.
----------------------
المجموع 7433 ريال .

يوسفَ 21-08-2013 08:40 PM

هل فيةة جديد

بويراز 26-08-2013 03:37 AM

من الملحوظ أن عدد المتقدمين لديوان المراقبة عدد هائل من مختلف المناطق ، وصعبة يفرزون الأسماء على حسب احتياج المناطق بوقت قصير ،

محاسبةا 26-08-2013 05:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جايب لكم معلومة ان الاسماء رح تنزل خلال نص الاسبوع القادم
وتبدا المقابلات يوم الاحد 2/11
وبالتوفيق للجميع

محاسب القصيم 26-08-2013 08:58 PM

أخوي محاسبه الخبر اكيد ولافيه شكوك؟؟؟

الله يوفقنا ويوفقكم

محاسب المدينة 26-08-2013 09:04 PM

أحبابي الله يوفقكم..بالديوان ، آمين..
اذا في احد من المدينة المنورة وتخصصه بكالوريوس محاسبة أو بكالوريوس إدارة مالية أو دبلوم محاسبة
هذه فرصة وظيفية ممتازة جدا ، براتب طيب ومزايا ممتازة..
المطلوب : وظيفتان فقط
فقط بالمدينة المنورة.
الجهة شبه حكومية والآن دراسات تجرى لتحويلها الى جهة حكومية..
اللي له رغبة مهو خسران شيء.
يرسلي السيرة الذاتيه على mohsen6969@hotmail.com
سوف أعرض سيرته على الإدارة. .وبالتوفيق

أخوكم :محاسب المدينة
خريج برنامج خادم الحرمين بكالوريوس محاسبة2011:u

محاسبةا 27-08-2013 04:40 AM

اخوي محاسب القصيم والله الخبر مو من راسي ومن شخص موظف في الديوان
فنقول ان شاء الله يكون كلامه صحيح
وبالتوفيق للجميع لم يحبه الله ويرضاه

يوسفَ 28-08-2013 03:09 PM

الله يسمع منك محاسبة

وان شاء الله زي ما تقول ع الاسواع الجاي الا وهي نازلةة

العتيبي ماجد 01-09-2013 10:47 PM

وش آخر الأخبار...
وين الناس..
لاحس ولاخبر...
من لديه معلومة ياليت يفيدنا عن موعد الترشيح والمقابلة

عطططيل 02-09-2013 04:13 AM

للرفع

العتيبي ماجد 03-09-2013 09:31 AM

لا إله إلا الله وحده لاشريك له ..له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

العتيبي ماجد 03-09-2013 09:49 AM

, ۲۷ شوال ۱٤۳٤تواصل – الرياض:كشف ديوان المراقبة العامة عن وجود عوامل داخلية تواجهه في عمله تضمنت ضعف الاستقلال المالي والإداري ونقص الإمكانات البشرية والفنية، بالإضافة إلى تسرّب الموظفين بعد اكتسابهم الخبرة لضعف الحوافز ومزايا العمل في الديوان وتزايد الفرص المغرية في الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص، كما أكد الديوان أن هناك قلة في فروع الديوان في المناطق مقارنة بالجهات الحكومية الأخرى رغم تزايد أعباء الديوان.وأوضح الديوان من خلال تقرير الخطة أن هناك عوامل خارجية منها النمو المطرد للنشاط الاقتصادي والإنفاق الحكومي مع استمرار محدودية قدرات الديوان المؤسسية البشرية والمادية والفنية.وقال الديوان – وفقا لـ "المدينة" - إن هناك تزايدا في عدد الجهات المشمولة برقابة الديوان وتأخر اعتماد نظام الديوان الجديد بالإضافة إلى عدم تعاون بعض الجهات المشمولة برقابة الديوان سواء من حيث توفير البيانات والمعلومات والتجاوب في معالجة المخالفات أو تخصيص مكاتب عمل ميدانية لمدققي الديوان وفي هذا الصدد يعيق إتمام عمليات المراجعة والتوثيق المخالفات والملاحظات وفق الأصول المهنية هذا بالإضافة إلى عرقلة تنفيذ أعمال الرقابة على الأداء بكفاءة الأمر الذي يؤثر سلبيا في النتائج التي يتم التوصل إليها وعدم جعلها مؤشرا حقيقيا لمستوى أداء الجهة أو كفاءة تنفيذ العقد محل المراجعة و.Share on facebookShare on twitterShare on emailShare on printMore Sharing Service

خبر جديد ومبشر بأن هناك حاجة كبيرة للموظفين الجدد

الساعة الآن 05:31 PM