تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

انا محتااااااااارر باشباب

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ياشباب اخباركم انا ا الثلاثاء دخلت الامن العام الدوره وطلعت اليوم؟ والله ياشباب جانا كرف عند الله خبرررره ونفسيتي تعبانه لان اهلي شوي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 10-07-2008, 08:28 AM
عضو نشيط

صعفق محترف الإبداعصعفق محترف الإبداعصعفق محترف الإبداعصعفق محترف الإبداعصعفق محترف الإبداعصعفق محترف الإبداعصعفق محترف الإبداع

هذا شي طبيعي انه يحصل
لاكن لو صبرت شوي راح تروح الضيقة
ولعل في الامر خير ه
ولا تندم ولا حاجه
هذا الي الله كاتبة
ولاكن انت قدم في اقرب دوره وانشالله ان الله يوفقك

#22 (permalink)  
قديم 10-07-2008, 08:28 AM
عضو مهم جداً

عآطل بآطل تم تعطيل التقييم

والله ياشباب افكر؟؟؟؟؟ باشياء مو زينه ياناس اهلي متغيرين علي؟ اشوف ان مالي داعي والله؟ والله اني طايح بالميداان 4 مرات منصرع بآول يوم والله يكرمكم تطريش وقله حياء ولاتاكل زي الناس والله يوم دخلونا للسكن طبععن السكن عن المكان اللي دخلنا منه 3 كيلو والله المدربين بالسيارات وحنا نركض وراهم وهم راكبين جيوب دوريات؟ وانا اقول ماني منحاش بس ياخي جتني ضيقه نفس الموت يعني شفت الموت بعيوني؟ والله اني اقول للمدرب ابي اشرب مويه وارجع يقول لا ماتشرب وغير كذا الماء حار حتي بارد مافيه غير بالميز ولا النوم والله المكيفات خربانه قاللو الطلاب للمدرب المكيفات ماتشتغل؟ ليه قال اهم شيء فيه سراير وبطانيات المكيفاات لاحقين عليهم؟؟؟؟؟؟ وش رايكم انا وش اسوي؟ انا افكر اسجل بالحرس لان دورته 3 شهور ابي ارضي اهلي والله نفسيتي تعبانه حيل حتي افكر اني اترك البيت

#23 (permalink)  
قديم 10-07-2008, 08:31 AM
عضو مهم جداً

تتوقعون؟ يدخلوني لو ارجع؟ ماعقتد لانهم كتبو لي ورقه فصل؟؟؟؟ وهل فيه عسكريه تقبلني ثانيه؟؟ لانهم ماسجلوني عسكري طالب الي الحين؟؟

#24 (permalink)  
قديم 10-07-2008, 08:40 AM
عضو جديد

yafaisal يستحق التميز

أخوي عاطل بآطل :
ذكرتني بقصة واحد دخل الامن العام قبل اربع سنوات تقريباً وطلع من اول اسبوع مثلك تمام والله انه الان يتمنى يقدر يدخل مره ثانيه اربع سنوات يحاول يحصل على وظيفه بدون فائده .
اخوي صدقني التعب اول اسبوعين ثم خلاص ينتهى يعني يشدون اول اسبوعين بس وهذا معروف في كل الدورات العسكريه وبعدين تصير دراسه واخف بكثير
ولا تسمع كلام احد عن الوظيفه صدقني لو مافيه خير ومستقبلها مو حلو ماشفت كل هالعالم مقديمن فيها ومتمسكين فيها وكل واحد يجب واسطه عشان يدخل
نصيحتي : ارجع واصبر كلها اسبوعين وخلاص ترتاح

#25 (permalink)  
قديم 10-07-2008, 08:45 AM
عضو مهم جداً

يالغالي كيف ارجع؟؟؟؟؟؟؟ انا بحفر الباطن والرياض 500 كيلو؟ اجي ويطردوني؟ ياخي يقولون اللي يطلعع مايررجع؟والله ماني فاضي اطق مشوار واوقول لاهلي برجع ويكرشوني والله هم يبون يطفششوننا علشان يدخلون قرايبهم بمده بعيده شوي يشدون علينا يبون الواسطات تدخل انا اعرف واحد دخل بعد 45 يوم وش رايك؟ بس دخل 3 شهور تخصص و3 شهور البروفاات مادخلها والحين بالمرور موظف والله قهر بس اكيد يقبلوني لو رجعت

#26 (permalink)  
قديم 10-07-2008, 08:51 AM
الصورة الرمزية رقم واحد
عضو متواصل

رقم واحد يستحق التميز

اقول حاول انك ترجع وذا مررة حاس نفسك منت قادر اخصرك منهم وربي يرزقك انشاء الله احسن منها بس تبغى الصراحة اذا عمرك صغير لاترجع لهم وكمل دراستك

#27 (permalink)  
قديم 10-07-2008, 08:51 AM
عضو جديد

yafaisal يستحق التميز

أخوي راح يرجعونك غصب عنهم وانا اعرف ناس كثير تطلع وترجع انت حاول وظيفتك ومستقبلك ما يستاهل هالمشوار وبعدين صدقني اذا تبي مستقبل زين لا تسمع كلام احد ولا تلتفت لـخرابيط واحد دخل بعد 45 واحد مدري كيف واسطات .. والله انت مو الوحيد الي ينكرف بدوه معك اربع الاف غيرك حالك من حالهم والخ انت لازم تعرف ان هذي الدوره مده مؤقته وخلاص بعدها ترتاح ولازم تعرف ان الوظيفه فرصه ماتعوض
رح لهم وانشالله ترجع وتتيسر امورك
والله يسهل على الشباب الي في الدوره ويوفقهم انشالله ويكتب لك الي فيه الخير

#28 (permalink)  
قديم 10-07-2008, 09:43 AM
الصورة الرمزية سهيل العتيبي
عضو مهم

سهيل العتيبي يستحق التميز

الله يعين

#29 (permalink)  
قديم 10-07-2008, 11:24 AM
عضو مهم جداً

ياليت تفهمني يعني الم اغراضي وامشي؟ ولا وشلون اخاف يكرشوني انا بصمت ع ورقه قالو توكل؟ ياخي ممكن تجيبون لي رقم التسجيل بالرياض الامن العام؟ تكفون ابي ررقمهم

#30 (permalink)  
قديم 10-07-2008, 11:39 AM
الصورة الرمزية إنتماء
عضو مهم جداً

إنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداع

الحمدلله اللذي لايحمد على مكروه سواه
دامك بصحة وعافية كل شي يهون
انا كنت في احد شركات ارامكو المتعاقدة ، نفس نظام العسكرية 12 ساعة هذي يوميا ً واقف غير الاهانات من المسؤولين الاجانب
ولكن الله يوفقك ويوفق كل عاطل بما فيه صلاح لدنياه ونعيم لأخرته

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص