تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

راتب جندي اول كاتب ب القوات البرية ؟؟

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

كم راتب جندي اول كاتب ب الجيش ي اخوان ،، .~

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 24-11-2014, 12:53 AM
الصورة الرمزية ماجد بن فيصل
عضو مهم جداً

ماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداعماجد بن فيصل محترف الإبداع

ياشباب و ابي اقدم كاتب شنو الطريقة علماً ان تخصصي دبلوم حاسب افيدوني ارحم الله والديكم

#32 (permalink)  
قديم 25-11-2014, 03:39 PM
الصورة الرمزية مع مكافآت شهرية
عضو سوبر

مع مكافآت شهرية محترف الإبداعمع مكافآت شهرية محترف الإبداعمع مكافآت شهرية محترف الإبداعمع مكافآت شهرية محترف الإبداعمع مكافآت شهرية محترف الإبداعمع مكافآت شهرية محترف الإبداعمع مكافآت شهرية محترف الإبداعمع مكافآت شهرية محترف الإبداعمع مكافآت شهرية محترف الإبداعمع مكافآت شهرية محترف الإبداعمع مكافآت شهرية محترف الإبداع

ياليت من عنده معلومات يفيدني انتظر اتصال منهم مكمل اوراقي وكل شي

الرتبة رقيب كاتب بس متخوف منها هل العمل مكتبي مريح

وكم راح يكون الراتب للرقيب كاتب خصوصا التعيين راح اختار الرياض الوزارة

#33 (permalink)  
قديم 26-11-2014, 09:56 AM
عضو جديد

عابر للمدينة يستحق التميز

أخوي حتى مخلص اوراقي كله وأنتظر اتصال منهم مليت ياااااااااااااارجل جندي أول كاتب مقدم

#34 (permalink)  
قديم 26-11-2014, 02:30 PM
عضو جديد

عاطل حتى نخاع يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبي الهوى مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير يا اخوان
عن استفسارك يا اخوي جندي اول كاتب
انا اعمل في هذا التخصص وبنفس الرتبة
وهلحين ان شاء الله بالمرحلة هذي برفع عريف
من ناحية العمل فهو عادي جدا وسهالات لازم تكون عملي وتتقن في تخصصك عشان
تعمل بصمة ويحترموك الجميع حتى اكبر الرتب
انا اعمل في مكتب الافراد في احد قطاعات البرية في الخميس
كان راتبي قبل الزيادات 5850 ريال والحمدلله هلحين زادونا 25% يعني 848,75 ريال + خطرية 600 + اعاشة اضافية 500 ريال +فدائيين 200 ريال اجمالي الزيادة 2148,75 تظيفها على راتبك قبل الزيادة
يعني يصير راتبك بعد الزيادة 7998.75 ريال يعني الراتب تحسن بشكل جدا ممتاز ويحمسك تشتغل ولك نفس
صح كلها نعمة من ربي والواحد يعرف يضبط نفسه حتى لو كان الراتب قليل
........

اما من ناحية العمل انا اعمل بوحده ميدانية نزلات الميدان اولا على حسب قائد الوحده اذا كان معفيكم من النزول فماراح تنزل وتكون نفس طريقة عملي اجي الساعة 8 واضرب الباب الساعة 1 وبدون اي خفارات ولا شي دوام بس ورخص بالهبل احيان انزل ديرتي من يوم الثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعة والسبت واحيان الخميس والجمعة والسبت على حسب الناس الموجوده معك بنفس المكتب ومعزتهم لك لو عندك ضروف تروح على طول يرخصوك
اما لو طلعت الوحده مشروع فالمكاتب يجلسون مايطلعون معهم على في هذا الوقت يلحقك خفارة لان الوحده كلها ماهي موجوده عدى المكاتب والمستجدين فتتنسق خفارات وتكون خفيفه جدا ومؤقته مو على طول حتى ترجع وحدتك وبعدين يشيلون الخفارة عنك انا جلست عاطل 8 سنوات ماحد نفعني وكنت اقدم على كل القطاعات مع ان عندي شهادة دبلوم سنه حاسب الي وشهادة الثانوية العامة والحمدلله والله اني مرتاح حتى ولو واجهت بعض الصعوبات بالعمل بس عادي ياخي لازم تتعب من اجل لقمة العيش ولا تسمع لكلام الناس لانهم ماراح ينفعونك
هلحين عمري 30 سنه وخدمتي سنتين ومقبل على زواج والراتب تحسن اللهم لك الحمد والشكر اهم شي اعرف من تختار ان تصاحب في عملك خل احتكاكك في افراد المكاتب وبس واتقن عملك على اكمل وجه وطور نفسك
انتسب بالجامعة وكمل حتى لو ما تستفيد منها غير نقاط انا هلحين منتسب بالجامعة وموظف والحمدلله الامور طيبه على اكمل وجه اهم شي لا تتظجر عند المرابطه عود نفسك على الصبر لانك لازم تشتغل والله الرازق وهو اللي يرزقك الوظيفة ويكتبها لك في مكان واين كانت ..

.....

اسأل الله لك التوفيق يارب ويارب توفق كل العاطلين وتوفق الجميع لما يحب ويرضى مودتي للجميع ..

....

ملاحضة :- اي استفسار انا حاضر يالغالي .,

ربي يسسسعدك ، وكيل رقيب كاتب كم يسستلم علما بأني متزوج ، وتجيني 1000 ريال اعاشه ، بس ابي كم اجمال راتب ، راح تكون دورتي بخميس مشيط بشهر خمسة ، مستجد
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية