حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الفساد والجــريمة (https://www.btalah.com/f23.html)
-   -   تحذير من نصابه تدّعي التوظيف في هذا المنتدى ومنتديات اخرى (https://www.btalah.com/t561677.html)

بنت الحجاز توت 01-02-2015 07:49 PM

انتبهو يا أخوان ويا أخوات من هذه الاشكال
اسماء مستعاره ولا في دليل على مصداقيتهم , كيف تثقو فيهم

اتمنى من الادارة حــذف هالاشكال النصابه من المنتدى واي موضوع مخاف لهذه الامور بدون دليل

ثقتي بالله كبيرة 01-02-2015 08:00 PM

حسبي الله ونعم الوكيل عليها وعلى المسؤلين الي يخلونا هالاشكال تستغلنا وحاجتنا للوظيفة
نصيحتي لاتسكتون اطبعي الرسائل الي بينكم ورقم الحساب وكل شي تم بينكم واشتكيها في الامارة بعد موب الشرطة
والله تدخل في جرائم الانترنت
وربي يعوضك المفروض ماحولتي لها طلبتي مقابلة وتكتبون ورقة او كمبيالة بينكم اذا ماتم ترحع فلوسك
وربي يعوضك ويرزقنا جميعا الوظيفة السنعة

جنتل الحب 05-07-2015 08:47 PM

جزاك الله خير

اعزه بكل مافيني 07-08-2015 09:42 AM

حسبنا الله ونعم الوكيل

حنان العسيري 10-08-2015 11:23 AM

حسبي الله ونعم الوكيل في الأشكال ذي اللي تستغل الناس

الولهانة 12-08-2015 07:25 AM

والله يااختي الشي اللي فيه ولو فيه شك بسيط مااسويه مهما بلغت الحاجه ناس زي كذه تعرف حوائج الناس وتستغل ضعف نفوسهم وتنصب عليهم دعي امورك لمن خلقك وهو لن يتركك الارزاق بيد الله وحده وليست بيد عبد من عباده مابغى احطمك لكن الله يعوضك الرزق الحلال ويجعل كل قرش اخذته حرام نار تنزل بصدرها هيه وكل من عاونها

هيباتيا 06-09-2015 11:31 AM

.
.

الله يعوضك وقدمي فيها شكوى في الجرائيم المعلوماتية حتى لو ماترد فلوسك هذه حرام تنترك هشكل لازم تروح بستين داهية هناك يشوفون شغلهم فيها يموتون على هالأشكال بسرعه يصيدونهم ..
ياعالم تعلموا كيف ماتثقون بأي شيء والله لو تقولي حولي لي ريال ماحول لها والتعاطي المباشر يكون معها تلقائياَ جهات رسمية بالبلد الدعوى ماهي فوضى
هالعلقات إللي مثلها تكبر من الناس المغفلة وإللي تثق بسرعة
أتمنى لك السلام ولها الشقاء

وردة ابريل 06-09-2015 05:23 PM

حسبي الله ونعم الوكيل

حلاوةقطن 19-09-2015 08:25 PM

الله يعوضكم باأضعاف مضاعفة يارب وجزاكم الله خيرا انكم كتبتوا عشان الواحد يحذر عاد أناعن نفسي أخذت درس ههه
وحسبي الله ونعم الوكيل على هذه النصابة وين تروح من عقاب الله ماتخاف من الدعاوي عليها

ولكن تبغوا الصراحةياأعضاء أناصارلي تقريبا مثل كدا ولي أقربائي في واحد نصاب يقول يوظفك في مؤسسة خيرية تابعة للامير ولكن لازم كل انسان يدفع 1000ريال عشان التأمين اطبي حسب كلامه والزي وطبعانحن فرحنا وقلنا لاأعزالناس لنا وأعطينا والى يومكم هذا ثلاثة سنين ماجاب ولاريال وللمعلومية ساكن في نفس الشارع اللي ساكنين في وكل مانسأل يجيب أعذار وبس يحلف والله خلاص بعد أسبوعين أرجع لكم والله وقسما والله اني في المشفى وقسما انهم مسكوني في التفتيش والله عندنا عزا بس يحلف يدري ان كذاب وقبل يومين كنت أنا وأخوي رايحين الاشفنا برا بيشرف على العمال الاعالطول اخوي قال أخيرا ظهر عالطول اخوي نزل وسأله ليش اتصل وماترد لي ايام أتصل عليك عالطول قال والله العظيم جوالي انسرق دائماكدا الكذابين والنصابين جاهزين في اي وقت انهم يجاوبوا عافانا الله
وغيرها من وسائل النصب اللي نصبوها على أعزوأغلى الناس في حياتي نصب قرابة المليون ريال عاد هذه قصة طويلة جداوالى الان النصاب مارجع الا200000ريال فقط وبس يحلف والله وقسما راح أرجعه في الموعدالفلاني بس حلف حلف حسبي الله ونعم الوكيل عليه يارب يورينافي عجائب قدرته يارب

هتلر الروقي 20-09-2015 05:05 AM

جزاك الله خير

الساعة الآن 08:23 AM