حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   يستطيع من أقل منك نقآط ومعدل وأحدث منك في التخرج وبنفس تخصصك أيضاً التعيين قبلك (https://www.btalah.com/t572525.html)

صخر نجد 21-05-2014 01:11 AM

يستطيع من أقل منك نقآط ومعدل وأحدث منك في التخرج وبنفس تخصصك أيضاً التعيين قبلك

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ~

معلومة كثير قد لايعرف عنها شي لأنها طبقت في الترشيحات التي أعلن عنها في 20 /7 /1435 هـ

ألا وهي : يستطيع من هو أقل منك في النقاط والمعدل وأحدث منك في التخرج وبنفس التخصص أن يتعيين وأنت لا ..

والسبب هي الرغبآت . أنت لاتتوظف إلى حسب الرغبات العشر التي أخترتها فقط . ولو أقل منك في النقاط وأختار رغبات أنت لم تختآرها والمطلوب فيها نقاط أقل من نقاطك يتوظف عليها متقدم غيرك مع العلم أن نقاطك أعلى من المطلوب في الوظيفة

مثل ماحصل معي ::

تم ترشيح متقدم لوظيفة أقل مني نقاط وبنفس تخصصي .. والسبب أني لم أختارها من العشر الرغبآت المحدده لي .. الله يرزقني ويرزقه مو حسد لكن هنا يعتمد التعيين بنسبة 80 % على أختيار الرغبات وليس على الكفاءة مثل ماصرحوا به الخدمة المدنية . أقسم بالله هذآ ماحصل

أنا لاتوجد مشكلة أذهب إلى أي وظيفة في المملكة لكن محدد لي أن أختار 10 رغبات فقط ..

وهذآ يعني أن المتقدم لا يفاضل على جميع الوظائف التي تطابق تخصصة الجامعي بل على عشر وظائف فقط .. فهل هذه تسمى مفاضله ؟

أتمنى الإنتباه إلى هذه النقطة من قبل الخدمة المدنية .. وجعل أختيار الرغبات لكل الوظائف وليس حجب وظائف تطابق تخصصي

وشكرا

مرور سري 21-05-2014 01:25 AM

ياعزيزي انا وش ذنبي ان الخدعه منزله لي ٣وظائف في مكان واحد وانا متوقع ان اكثر المتقدمين تنوعت رغباتهم با هناك الكثير منهم اختار مناطق نائيه ومع ذلك تفاجوا بان النقاط قليله الوضع فساااد

محمد الحربيِ 21-05-2014 01:31 AM

باختصار لعبة الخدعة ع المساكين ولو انهم قد المسؤلية كان وظفوا جميع العاطلين واستحداث وظائف جديدة بالمبالغ الي تصرف يمين ويسار

مجردأنثى 21-05-2014 01:32 AM

طيب والبنات يعني انا مستحيل اقدر اتوظف الا في نفس مدينتي عشان اهلي والحل كذا معهم شلون

صخر نجد 21-05-2014 01:35 AM

إذا ثلاث وظائف أمامك وقدمت عليها كلها ولم تقبل فيها... أفضل من شخص أمامه في أختيار الرغبات 100 وظيفة تقريبا وحدد له عشر رغبات فقط وحجبت عنه البقية .. وتم ترشيح من هو أقل مني بالنقاط بحجت أني لم أختار هذه الوظيفة . هل أنا أعلم الغيب بأن هذه الوظيفة لن يتقدم فيها من هو أقل مني بالنقاط ؟؟ لماذا لم يفاضلوننا على جميع الوظائف ؟؟ أين العدل ؟؟؟

إبو رغد 21-05-2014 01:36 AM

يعتمد التعيين على الاقدميه والمعدل واختيار الرغبات
يمكن توظيف من اقل منك معدل وجديد اذا كان كاتب الرغبه من ضمن رغباته وانت لم تكتبها

متخرج من زمان 21-05-2014 01:38 AM

طيب انا نقاطي عاليه واختياري لمناطق نائية التي لا تصل لها
حتى الطائره مو السيارة ومع ذالك الخدعة المدنيه الله لا يوفقهم
تكتبو لي ( تم ترشيح على الوظيفه من هو اعلى منك مؤهل علمي) وش هالمفاضلة لعب عيال هو تدخلني مفاضلة مع بكلريوس او ماجستير او دكتوراه وانا دبلوم بالله يالخدعة المدنية تنكتون ؟؟؟ 13 سنه انتظر تعين في القطاع الحكومي مليت من القطاع الخاص وكل مفاضلة اقول يارب يجي لي التعين والخدعة المدنية كل شوي طالعين لنا بفلم هندي جديد

حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يالخدعة المدنية

وحيدة زمن 21-05-2014 01:44 AM

والله نصيب عليكم بالدعاء اعرف بنات خريجات حديثات وماشاء الله تعينوا
وربي يكتب رزقنا يارب في الوظايف اللي بتجي

صخر نجد 21-05-2014 01:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبو رغد (المشاركة 8080447)
يعتمد التعيين على الاقدميه والمعدل واختيار الرغبات
يمكن توظيف من اقل منك معدل وجديد اذا كان كاتب الرغبه من ضمن رغباته وانت لم تكتبها

طيب أنا أقدم منه وأفضل منه في المعدل .. أما الرغبة أنا لا أعلم الغيب حتى أعرف أن هذه الوظيفة لم يتقدم لها شخص أقل مني بالنقاط .. يعني هل الموضوع تخمين .. أنا لا توجد مشكلة أعمل في أي مكان لايهمني المكان والرغبات . كيف توظف شخص أقل مني في النقاط وفي كل شي يخص الشهادة .

إإيمان 21-05-2014 01:46 AM

المفروض تكون الرغبات اكثر من 10 عشان الواحد يقدر يقدم في اماكن كثير وتزيد فرصه

الساعة الآن 01:42 PM