تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

يستطيع من أقل منك نقآط ومعدل وأحدث منك في التخرج وبنفس تخصصك أيضاً التعيين قبلك

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ~ معلومة كثير قد لايعرف عنها شي لأنها طبقت في الترشيحات التي أعلن عنها في 20 /7 /1435 هـ ألا وهي : يستطيع من هو أقل...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-05-2014, 01:11 AM
عضو سوبر

صخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداع
يستطيع من أقل منك نقآط ومعدل وأحدث منك في التخرج وبنفس تخصصك أيضاً التعيين قبلك

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ~

معلومة كثير قد لايعرف عنها شي لأنها طبقت في الترشيحات التي أعلن عنها في 20 /7 /1435 هـ

ألا وهي : يستطيع من هو أقل منك في النقاط والمعدل وأحدث منك في التخرج وبنفس التخصص أن يتعيين وأنت لا ..

والسبب هي الرغبآت . أنت لاتتوظف إلى حسب الرغبات العشر التي أخترتها فقط . ولو أقل منك في النقاط وأختار رغبات أنت لم تختآرها والمطلوب فيها نقاط أقل من نقاطك يتوظف عليها متقدم غيرك مع العلم أن نقاطك أعلى من المطلوب في الوظيفة

مثل ماحصل معي ::

تم ترشيح متقدم لوظيفة أقل مني نقاط وبنفس تخصصي .. والسبب أني لم أختارها من العشر الرغبآت المحدده لي .. الله يرزقني ويرزقه مو حسد لكن هنا يعتمد التعيين بنسبة 80 % على أختيار الرغبات وليس على الكفاءة مثل ماصرحوا به الخدمة المدنية . أقسم بالله هذآ ماحصل

أنا لاتوجد مشكلة أذهب إلى أي وظيفة في المملكة لكن محدد لي أن أختار 10 رغبات فقط ..

وهذآ يعني أن المتقدم لا يفاضل على جميع الوظائف التي تطابق تخصصة الجامعي بل على عشر وظائف فقط .. فهل هذه تسمى مفاضله ؟

أتمنى الإنتباه إلى هذه النقطة من قبل الخدمة المدنية .. وجعل أختيار الرغبات لكل الوظائف وليس حجب وظائف تطابق تخصصي

وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة صخر نجد ; 21-05-2014 الساعة 01:13 AM
  #2 (permalink)  
قديم 21-05-2014, 01:25 AM
عضو متواصل

مرور سري محترف الإبداعمرور سري محترف الإبداعمرور سري محترف الإبداعمرور سري محترف الإبداعمرور سري محترف الإبداعمرور سري محترف الإبداعمرور سري محترف الإبداعمرور سري محترف الإبداعمرور سري محترف الإبداعمرور سري محترف الإبداعمرور سري محترف الإبداع

ياعزيزي انا وش ذنبي ان الخدعه منزله لي ٣وظائف في مكان واحد وانا متوقع ان اكثر المتقدمين تنوعت رغباتهم با هناك الكثير منهم اختار مناطق نائيه ومع ذلك تفاجوا بان النقاط قليله الوضع فساااد

#3 (permalink)  
قديم 21-05-2014, 01:31 AM
الصورة الرمزية محمد الحربيِ
عضو مميز

محمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداع

باختصار لعبة الخدعة ع المساكين ولو انهم قد المسؤلية كان وظفوا جميع العاطلين واستحداث وظائف جديدة بالمبالغ الي تصرف يمين ويسار

#4 (permalink)  
قديم 21-05-2014, 01:32 AM
عضو متواصل

مجردأنثى محترف الإبداعمجردأنثى محترف الإبداعمجردأنثى محترف الإبداعمجردأنثى محترف الإبداعمجردأنثى محترف الإبداعمجردأنثى محترف الإبداعمجردأنثى محترف الإبداعمجردأنثى محترف الإبداعمجردأنثى محترف الإبداعمجردأنثى محترف الإبداعمجردأنثى محترف الإبداع

طيب والبنات يعني انا مستحيل اقدر اتوظف الا في نفس مدينتي عشان اهلي والحل كذا معهم شلون

#5 (permalink)  
قديم 21-05-2014, 01:35 AM
عضو سوبر

صخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداعصخر نجد محترف الإبداع

إذا ثلاث وظائف أمامك وقدمت عليها كلها ولم تقبل فيها... أفضل من شخص أمامه في أختيار الرغبات 100 وظيفة تقريبا وحدد له عشر رغبات فقط وحجبت عنه البقية .. وتم ترشيح من هو أقل مني بالنقاط بحجت أني لم أختار هذه الوظيفة . هل أنا أعلم الغيب بأن هذه الوظيفة لن يتقدم فيها من هو أقل مني بالنقاط ؟؟ لماذا لم يفاضلوننا على جميع الوظائف ؟؟ أين العدل ؟؟؟

#6 (permalink)  
قديم 21-05-2014, 01:36 AM
الصورة الرمزية إبو رغد
نجم المنتدى

إبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداعإبو رغد محترف الإبداع

يعتمد التعيين على الاقدميه والمعدل واختيار الرغبات
يمكن توظيف من اقل منك معدل وجديد اذا كان كاتب الرغبه من ضمن رغباته وانت لم تكتبها

#7 (permalink)  
قديم 21-05-2014, 01:38 AM
عضو جديد

متخرج من زمان يستحق التميز

طيب انا نقاطي عاليه واختياري لمناطق نائية التي لا تصل لها
حتى الطائره مو السيارة ومع ذالك الخدعة المدنيه الله لا يوفقهم
تكتبو لي ( تم ترشيح على الوظيفه من هو اعلى منك مؤهل علمي) وش هالمفاضلة لعب عيال هو تدخلني مفاضلة مع بكلريوس او ماجستير او دكتوراه وانا دبلوم بالله يالخدعة المدنية تنكتون ؟؟؟ 13 سنه انتظر تعين في القطاع الحكومي مليت من القطاع الخاص وكل مفاضلة اقول يارب يجي لي التعين والخدعة المدنية كل شوي طالعين لنا بفلم هندي جديد

حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يالخدعة المدنية

#8 (permalink)  
قديم 21-05-2014, 01:44 AM
الصورة الرمزية وحيدة زمن
عضو نشيط

وحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداعوحيدة زمن محترف الإبداع

والله نصيب عليكم بالدعاء اعرف بنات خريجات حديثات وماشاء الله تعينوا
وربي يكتب رزقنا يارب في الوظايف اللي بتجي

#9 (permalink)  
قديم 21-05-2014, 01:46 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبو رغد مشاهدة المشاركة
يعتمد التعيين على الاقدميه والمعدل واختيار الرغبات
يمكن توظيف من اقل منك معدل وجديد اذا كان كاتب الرغبه من ضمن رغباته وانت لم تكتبها

طيب أنا أقدم منه وأفضل منه في المعدل .. أما الرغبة أنا لا أعلم الغيب حتى أعرف أن هذه الوظيفة لم يتقدم لها شخص أقل مني بالنقاط .. يعني هل الموضوع تخمين .. أنا لا توجد مشكلة أعمل في أي مكان لايهمني المكان والرغبات . كيف توظف شخص أقل مني في النقاط وفي كل شي يخص الشهادة .
  #10 (permalink)  
قديم 21-05-2014, 01:46 AM
الصورة الرمزية إإيمان
عضو مميز

إإيمان محترف الإبداعإإيمان محترف الإبداعإإيمان محترف الإبداعإإيمان محترف الإبداعإإيمان محترف الإبداعإإيمان محترف الإبداعإإيمان محترف الإبداعإإيمان محترف الإبداعإإيمان محترف الإبداعإإيمان محترف الإبداعإإيمان محترف الإبداع

المفروض تكون الرغبات اكثر من 10 عشان الواحد يقدر يقدم في اماكن كثير وتزيد فرصه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات