حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f60.html)
-   -   تجمع المتقدمين على وظائف وزارة الصحة 1435/08/17هـ (https://www.btalah.com/t580014.html)

الأخصائية اماني 07-11-2014 09:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسامالصحفي (المشاركة 8338223)
السلامــ عليكم ورحمة الله و بركآآتة :-
حبيت اقلكم إني اليووم الحمد الله خلصت الكشف الطبي و هو عباراة عن تحاليل و غيره من معرفة تمييز الالوان والسمع ز المخدرات و اشياء كثير الحمد الله مشيت الاموور تمام و خلاص حصلت على الختم وإني لائق للوظيفة المرشح لهآآ ... و ايضا خلصت الإقرار الوظيفي و هو عبارة عن شاهدين يشهدوو إنك حسن الاخلاق و يوقعوو عليهآآ و أيضا إقرار إنك ما انسجنت في قضية مخله للآداب و كلام فاضي و من ثم ترووح توقعهآ و تختمهآآ من العمدة حق الحي تبعك و كل الاموور مشيت تماام و لله الحمد و الشكر ... و إنشاءالله رايح أسلمهآآ يووم الاحد ... انا مقدم على مستشفى القنفذة العام وظيفة أخصآئي رواتب و حسابات .

الله يوفقنآ و إيآكم لما يحب و يرضى

ماشاءالله
الف مبرووووك

الأخصائية اماني 07-11-2014 09:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائيهه (المشاركة 8337864)
طيب المفروض يرسلولنا رسائل رفض مو ننتظر على الفاضي : (

اختي اذا كان معك تصنيف انصحك تروحي لهم وتعرفين السبب

حسامالصحفي 07-11-2014 12:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأخصائية اماني (المشاركة 8338866)
ماشاءالله
الف مبرووووك

الله يبارك فيكي اختي ... الله يسهل امرنا و امرك وامر المسلمين اجمعين :i

لوديشو 08-11-2014 11:10 PM

ألف مبروك اخوي حسام فرحتني والله
ان شاء الله تكون فاتحة خير عليك وتتيسر كل أمورك واحلامك ,

وعقبالنا يارب نحتاج دعواتكم

نبراسكا 09-11-2014 01:17 AM

السلام عليكم

يا اخوان انا الى الان لم تتغير الحاله ( قيد الدراسه )

انا قدمت على مستشفى الامل بالرياض

هل من احد الاخوان يفيدنا

اخصائيهه 09-11-2014 01:26 PM

في وظائف على التشغيل الذاتي .. يبدأ التقديم عليها غدًا الاثنين

بالتوووووفيق للجميع

عريف سايق 11-11-2014 11:16 AM

صحة القنفذة احد خلص الكشف ووقع العقد والا باقي

الايسي 13-11-2014 02:30 AM

الله يوفق الجميع. وننتظر الاخبار

حسامالصحفي 16-11-2014 07:26 PM

السلامــ عليكم و رحمة الله و بركاتة :-
الحمد لك يا الله حتى ترضى و الحمد لك إذا رضيت و الحمد لك بعد الرضى ... الحمد الله اليووم يا شباب أنتهيت من الكشف الطبي و الاقرار الوظيفي و سلمتووو و قالولي عندك يومين تزبط أمورك و تجي تستلم خطاب المباشرة عشان تباشر العمل و بعد تسليم الكشف الطبي والاقرار الوظيفي تغيرت حالة الطلب عندي و صارت ( أكتملت حالة التوظيف ) و أرسلولي رسالة على الجوال و قالولي تم تعينك على الوظيفة المتقدم عليهآ الرجاء مراجعه حالة الطلب ... و كمان أرسلولي على الايميل تم تعينك بنجاح على الوظيفة المتقدم عليهآآ .... حبيت أفيكم بالكلامــ ذا عشآآن تعرفوو الاجراءات بالنسبة للمقديمن على المستشفيات الأخرى ... أنا مقدم على مستشفى القنفذة العام وظيفة أخصائي رواتب و حسابات و بإذن الله راح أرحلهم بكرا و أباشر الله يعيننا على اول يووم .... ( أحسهآآ شويه صعبة ترووح تداوم و ما تعرف إش طبيعة شغلك و لا تعرف الناس إلا حتشتغل معاهم .... يلا فترة و ترووح ) :]

أسأل الله نا يحقق أمآني جميع المسلمين و أكرر حمدي و شكري له الحمد الله لك يا رب خلاص تركنآآ العطآآلة و الله مره مبسووط ربي يسعدكم زي ما أسعدني اللهم آمين تقبلوو تحياتي و أنا موجود لإلاعندوو أي إستفسار

حسامالصحفي 16-11-2014 07:32 PM

يآرب العالمين سهلي أمري و أمر جميع المسلمين و ثبتنا على دين الإسلامــ و أرزقنا من حيث لا نحتسب فأنت على كل شيء قدير ... اللهم آمين

الساعة الآن 08:53 AM