حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f60.html)
-   -   تجمع المتقدمين على وظائف وزارة الصحة 1435/08/17هـ (https://www.btalah.com/t580014.html)

يارب يارب جنتك 16-11-2014 10:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسامالصحفي (المشاركة 8349009)
السلامــ عليكم و رحمة الله و بركاتة :-
الحمد لك يا الله حتى ترضى و الحمد لك إذا رضيت و الحمد لك بعد الرضى ... الحمد الله اليووم يا شباب أنتهيت من الكشف الطبي و الاقرار الوظيفي و سلمتووو و قالولي عندك يومين تزبط أمورك و تجي تستلم خطاب المباشرة عشان تباشر العمل و بعد تسليم الكشف الطبي والاقرار الوظيفي تغيرت حالة الطلب عندي و صارت ( أكتملت حالة التوظيف ) و أرسلولي رسالة على الجوال و قالولي تم تعينك على الوظيفة المتقدم عليهآ الرجاء مراجعه حالة الطلب ... و كمان أرسلولي على الايميل تم تعينك بنجاح على الوظيفة المتقدم عليهآآ .... حبيت أفيكم بالكلامــ ذا عشآآن تعرفوو الاجراءات بالنسبة للمقديمن على المستشفيات الأخرى ... أنا مقدم على مستشفى القنفذة العام وظيفة أخصائي رواتب و حسابات و بإذن الله راح أرحلهم بكرا و أباشر الله يعيننا على اول يووم .... ( أحسهآآ شويه صعبة ترووح تداوم و ما تعرف إش طبيعة شغلك و لا تعرف الناس إلا حتشتغل معاهم .... يلا فترة و ترووح ) :]

أسأل الله نا يحقق أمآني جميع المسلمين و أكرر حمدي و شكري له الحمد الله لك يا رب خلاص تركنآآ العطآآلة و الله مره مبسووط ربي يسعدكم زي ما أسعدني اللهم آمين تقبلوو تحياتي و أنا موجود لإلاعندوو أي إستفسار

الف الف مبروك الوظيفة ..
الله يوفقك ويسهل لك أمرك ويجعلها فاتحة خير لك, ويرزق كل عاطل مايتمناه وأكثر

الأخصائية اماني 16-11-2014 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسامالصحفي (المشاركة 8349009)
السلامــ عليكم و رحمة الله و بركاتة :-
الحمد لك يا الله حتى ترضى و الحمد لك إذا رضيت و الحمد لك بعد الرضى ... الحمد الله اليووم يا شباب أنتهيت من الكشف الطبي و الاقرار الوظيفي و سلمتووو و قالولي عندك يومين تزبط أمورك و تجي تستلم خطاب المباشرة عشان تباشر العمل و بعد تسليم الكشف الطبي والاقرار الوظيفي تغيرت حالة الطلب عندي و صارت ( أكتملت حالة التوظيف ) و أرسلولي رسالة على الجوال و قالولي تم تعينك على الوظيفة المتقدم عليهآ الرجاء مراجعه حالة الطلب ... و كمان أرسلولي على الايميل تم تعينك بنجاح على الوظيفة المتقدم عليهآآ .... حبيت أفيكم بالكلامــ ذا عشآآن تعرفوو الاجراءات بالنسبة للمقديمن على المستشفيات الأخرى ... أنا مقدم على مستشفى القنفذة العام وظيفة أخصائي رواتب و حسابات و بإذن الله راح أرحلهم بكرا و أباشر الله يعيننا على اول يووم .... ( أحسهآآ شويه صعبة ترووح تداوم و ما تعرف إش طبيعة شغلك و لا تعرف الناس إلا حتشتغل معاهم .... يلا فترة و ترووح ) :]

أسأل الله نا يحقق أمآني جميع المسلمين و أكرر حمدي و شكري له الحمد الله لك يا رب خلاص تركنآآ العطآآلة و الله مره مبسووط ربي يسعدكم زي ما أسعدني اللهم آمين تقبلوو تحياتي و أنا موجود لإلاعندوو أي إستفسار

الف الف مبرووووك اخوي حسام
اسأل الله ان يرزقك من خيرها وخير مافيها
نصيحتي لك اخوي "واعتذر لو كان فيه تدخل بالخصوصية"
ان تتصدق لوجه الله ان يسر لك امووورك
ولو كفلت يتيم اسأل الله ان يبارك لك ربك بما رزقك والى اعلى المراتب
هذا الكلام اوجهه لنفسي قبل كل شي ولكل من ييسر له ربي وظيفه ان يقتطع ولو جزء بسيط من راتبه لوجه الله
الصدقه ثم الصدقه اوصيكم بها
تتهنى يااخووي بوظيفتك ويبارك لك ربي فيها:w

حسامالصحفي 17-11-2014 07:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يارب جنتك (المشاركة 8349209)
الف الف مبروك الوظيفة ..
الله يوفقك ويسهل لك أمرك ويجعلها فاتحة خير لك, ويرزق كل عاطل مايتمناه وأكثر

الله يبآرك فيك و يعطيك العافية و عقبآلك

حسامالصحفي 17-11-2014 07:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأخصائية اماني (المشاركة 8349236)
الف الف مبرووووك اخوي حسام
اسأل الله ان يرزقك من خيرها وخير مافيها
نصيحتي لك اخوي "واعتذر لو كان فيه تدخل بالخصوصية"
ان تتصدق لوجه الله ان يسر لك امووورك
ولو كفلت يتيم اسأل الله ان يبارك لك ربك بما رزقك والى اعلى المراتب
هذا الكلام اوجهه لنفسي قبل كل شي ولكل من ييسر له ربي وظيفه ان يقتطع ولو جزء بسيط من راتبه لوجه الله
الصدقه ثم الصدقه اوصيكم بها
تتهنى يااخووي بوظيفتك ويبارك لك ربي فيها:w

الله يبآرك فيكي أختي أمآني .... و مشكورة على النصيحة :rolleyes:
أسأل الله لي و لكم التوفيك في الدنيآ و آخرة :)

عريف سايق 17-11-2014 03:16 PM

ألف مبروك أخوي حسام
حبيت استفسر عن تعديل المهنة طلبو منك والا لا

حسامالصحفي 17-11-2014 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عريف سايق (المشاركة 8349878)
ألف مبروك أخوي حسام
حبيت استفسر عن تعديل المهنة طلبو منك والا لا

إلى الان ما طلبوو مني شي لمن جيت اوقع العقد قلي هل إنت حاليا مسجل في التأمينات قلتلوو لا قلي هل لديك خبرة في نفس تخصصك لا تقل عن سنه قلتلوو لا ... ما طلب مني تعديل مهنة مع العلم إني انا في شهر رمضان غيرت المهنة من طالب إلى موظف اهلي ... و في الشباب إلا قبلي اعتقد إنهم موظفيي في قطاع خاص طلبو منهم إخلاء الطرف لانهم ما زالوو مسجلين في التأمينات اعتقد ... أنا بس سألني إنت مسجل في التأمينات و هل عنك خبرة ... ما جاب سيرة المهنة لدى الاحوال اتمنى إني أفدتك ... و بكرا انا طالع المديرية عشان أخذ خطاب التوجيه أتأكد من الهرجة و اقلك إن شاء الله :w

عريف سايق 17-11-2014 10:18 PM

ألف شكر بيض الله وجهك

فكر صح 17-11-2014 11:04 PM

بالنسبة لمكة أحد جاه شي ؟؟؟

الجريح الوافي 18-11-2014 02:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكر صح (المشاركة 8350328)
بالنسبة لمكة أحد جاه شي ؟؟؟

الاسبوع الماضي رحت للشؤون الصحية في مكة وما طلعت بنتيجة مررة يقول لسى الاختبارات ومرة يقول الناس مداومين في وظائفهم ( تناااقض)

فكر صح 19-11-2014 12:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجريح الوافي (المشاركة 8350524)
الاسبوع الماضي رحت للشؤون الصحية في مكة وما طلعت بنتيجة مررة يقول لسى الاختبارات ومرة يقول الناس مداومين في وظائفهم ( تناااقض)

كيف مداومين ؟

اللي اعرفه ماحد اختبر في مكه وجده للان

الساعة الآن 09:30 AM