تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

جدا تعبانه.......

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعبت من الانتظار..ثمان سنوات من تخرجت كثير متضايقه كثيييييير حاسه نفسي غلط وأنا جالسه في...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 01:15 AM
عضو سوبر

الغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداع
Arrow جدا تعبانه.......

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعبت من الانتظار..ثمان سنوات من تخرجت كثير متضايقه كثيييييير حاسه نفسي غلط وأنا جالسه في البيت..
البيت مو مكاني أبد.. محتاجه للوظيفه عشان أرتاح نفسيا وأعيش حياة طبيعيه...حتى الخاص تعبت وأنا أقدم وأرسل سيرتي الذاتيه..لمتى أنتظر تعبت شوروا علي وش أسوي....
.......عذرا بس مالقيت مكان أفضفض فيه غير هنا لأن هالقسم أزوره كل يوم عباره عن دوام يعني ههههه

آه بس الله يعين

#2 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 01:26 AM
الصورة الرمزية لذة الحلم
عضو مهم

لذة الحلم محترف الإبداعلذة الحلم محترف الإبداعلذة الحلم محترف الإبداعلذة الحلم محترف الإبداعلذة الحلم محترف الإبداعلذة الحلم محترف الإبداعلذة الحلم محترف الإبداعلذة الحلم محترف الإبداعلذة الحلم محترف الإبداعلذة الحلم محترف الإبداعلذة الحلم محترف الإبداع

ياقلبي الله يرزقك
شنو تخصصك
وقدمي بكل مكان
لو كان القياس عندك مو حلو ارحعي حسني درجة القياس عشان ترتفع نقاطك

#3 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 01:28 AM
عضو نشيط

شاي ليبتن يستحق التميز

ياقلبي ربي يعوضنا خييير ..والله مو غير انتي كلنا تعبانين ملينا من البيت نبغى نتعرف على ناس جدد ونغير حياتنا لكن لما تفكري ان هذا قدر من ربنا ولسى
رزقنا ماجاء ترتاحي..ترى الرضاء بالقدر والله ثم والله يعوضك ربك فرح وراحة
ماتوصف..شوفي انا وزميلتي زمان لما تخرجنا من الثانوي هي نسبتها قليله وانا اعلى منها ورحنا اعداد المعلمات هي انقبلت وانا لما اخذت اوراقي قالت انتي مقبولة هاتي الاصل قلت لا بروح التربيه ..وكنت اواسيها وهي متضايقه انه اعداد ماهي حلوة..وتخرجت انا وهي جاتها ظروف وطولت بعدي وامس ماشاء الله تعينت
قلت سبحان الله كان خير لها وانا بالتربيه كنت بدخل تاريخ وحذروني وكنت عربي وحذروني..قمت دخلت اسلامي وكان الحمدلله ارحم منهم..فما ندري الخير وين..طولت بس حبيت اقولك لاتزعلي وارضي واحمدي ربك ان معاك شهادة وبصحه وعافيه.راح ترتاحي♡♡

#4 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 01:30 AM
عضو نشيط

شاي ليبتن يستحق التميز

يعني انا لي 10 سنوات وهي اظن7سنوات متخرجه..

#5 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 01:36 AM
عضو مهم جداً

سما نجد يستحق التميز

وانا مثلك خيتوو لي سبع سنين

وهذا اقدار كتبها الله علينا ولازم نصبر

وان شاء الله بيرزقنا الله بالوظيفه زينه

#6 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 01:42 AM
عضو سوبر

متخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداعمتخرج متخرج محترف الإبداع

شوفي المدارس الخاصة رواتبهم 5000 الاف

اذا مالقيتي اشتغلي اي شيء لو بي 1500 ريال صح ماتسوي شيء
بس الهدف مو الفلوس الهدف تغيير الجو والروتين

#7 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 01:51 AM
عضو سوبر

الغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداعالغموض طبعي محترف الإبداع

شكرا لكل من رد وعطاني طاقه تفاؤل
... أنا متفاءله ومتفاءله جدا بس تعبت من الانتظار لي ثمان سنوات وأنا أسجل في المدارس وارسل سيرتي الذاتيه للشركات واسجل في جدارة و وظايف الجامعه حتى صرت ماأحب أرسل سيرتي الذاتيه خلاص
استغفر الله بس مو بيدي جد تعبت وأنا أنتظر

#8 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 01:53 AM
عضو ماسي

نجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداعنجمةجدة محترف الإبداع

حبيبتي حتى انا زيك تعبت ادور في القطاع الخاص ما يقبلوني لاني اعداد معلمات والمدارس الاهلية تبغى خبرة والله شديت حيلي في القياس ودرجتي مرتفعه في التخصص والتربوي كلها في السبعين الي نزلها العددي حتى صار المجموع الكلي في القياس 64

والله الوظيفه مش فلوس الوظيفه كيان ليه 3 ايام اهلي يواسوني لانهم عااااارفين اني انسانة مجتهدة وعمري ما كنت مهملة

اش هدا الي يسير كله العلم عند الله ان لله وان اليه راجعون اللهم اجيرني في مصيبتي واخلف لي خير منها
لاحول ولا قوة الا بالله

#9 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 02:11 AM
الصورة الرمزية فوفه فوفه
عضو سوبر

فوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداعفوفه فوفه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغموض طبعي مشاهدة المشاركة
شكرا لكل من رد وعطاني طاقه تفاؤل
... أنا متفاءله ومتفاءله جدا بس تعبت من الانتظار لي ثمان سنوات وأنا أسجل في المدارس وارسل سيرتي الذاتيه للشركات واسجل في جدارة و وظايف الجامعه حتى صرت ماأحب أرسل سيرتي الذاتيه خلاص
استغفر الله بس مو بيدي جد تعبت وأنا أنتظر

والله الانتظاااار مووووت منجد لين متى
حتى احتياج مانزلو لنا رياض اطفال

كل مكان قدمت ما حد وظفني حد اداري ماسمحو لي اقدم جدارة

ﻻ وحافز بعد ما فكرو يجيبون لي وظيفه وﻻ مررررة عرضو على من ثلاث سنوات فيه

اش النحس هذا والله احس انصكت في وجهي

ياااارب رحمتك
  #10 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 02:23 AM
عضو نشيط

مابعرف محترف الإبداعمابعرف محترف الإبداعمابعرف محترف الإبداعمابعرف محترف الإبداعمابعرف محترف الإبداعمابعرف محترف الإبداعمابعرف محترف الإبداعمابعرف محترف الإبداعمابعرف محترف الإبداعمابعرف محترف الإبداعمابعرف محترف الإبداع

هذا قدرنا ي بنات اننا سعوديات
لنا الجنه ان شاء الله على هالصبر اللي صبرناه
الله كريم ولعلها خيره
والحمدلله على كل جال

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات