تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

الزواج من عاطل

إستراحة الأعضـاء

مساء الخير على الجميع انا حاليا موظفه وما اعرف احد غير اللي معي بدوام وجالسه اتناقش مع وحده بموضوع سالتني هل انتي كموظفه تقصدني عادي ارتبط بعاطل او...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-10-2014, 04:36 PM
الصورة الرمزية يستهويني الهدوء
عضو جديد

يستهويني الهدوء يستحق التميز
Question الزواج من عاطل

[COLOR="DarkGreen"]مساء الخير على الجميع انا حاليا موظفه وما اعرف احد غير اللي معي بدوام وجالسه اتناقش مع وحده بموضوع سالتني هل انتي كموظفه تقصدني عادي ارتبط بعاطل او لا انا هنا بجد تفأجات بسؤالها جاوبتها احنا نرتبط فيه اذا صار الشخص قرابتنا فيه قويه فقط واذا على قد حاله ومو من الاقارب علاقل يكون موظف لوراتبه بسيط والاهل من كلا الطرفين يساعدونه / بنات سؤال لو كنتي موظفه راح ترتبطين بعاطل او لا واذا مو عاطل وراتبه بسيط ترفضينه ؟؟ انا لما جاوبتها قالت اكبر غلط اتزوج واحد انا اعلى منه راتب ايش رايكم بكلامها انا اشوف ان موضوع الراتب ماخذ اكبر من حجمه عند بعض الموظفات يعني يا ارتبط بشخص اتساوي معه براتب او ما اتزوج طيب ليش كل ذا التعقيد يعني صارت الفلوس اهم من تكوين الاسره عند البعض ؟ /COLOR]
  #2 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 07:25 AM
عضو جديد

حنين الحجازيه يستحق التميز

حلو الواحد يرضى بالقليل لكن الآن مع كل دا الغلا اللي بالدنيا اقول الله المستعان مين راح يصرف عليهم اذا كان الزوج عاطل حتى حافز مايكفي ومين راح يصرف على اولادهم الله يساعد الجميع يارب يمكن راتب الزوجه مايكفي كل شي أصبح غالي .. اما اذا كانوا الزوج والزوجه موظفين مش مهم ابدا مين اللي راتبه أعلى المهم ان رواتبهم ياخذونها بالحلال وتكفيهم ويكون بينهم التفاهم والحب وراحة البال .. سبحان الله في بعض الناس بيشوفوا حالهم حتى في الرواتب اول مره بسمع عن دي التفكير والعقليه دايما بسمع عن التفاخر بالشهادات والالقاب وغيرها لكن الرواتب اول مره بسمع فيها كل واحد بعقله يعيش وربنا يوفق الجميع

#3 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 08:34 AM
عضو متواصل

الجادله يستحق التميز

خطا الزواج من عاطل

#4 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 10:29 AM
الصورة الرمزية قطرة غيث
عضو مميز

قطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداع

الزواج من عاطل صعب جداً سواء شخص من الاقارب او بعيد .... بنظري اشوف العطاله عيب بالرجل الي يبحث بجد عن العمل راح يلاقي حتى لو بمرتب منخفض ....
اما عن الفارق بـ الرواتب اشوف عادي تكون الزوجة اعلى مرتب من الزوج دامه موظف حتى لو راتب منخفض وهي مقتنعه فيه ابداً ماكان تدني الراتب سبب يؤدي لـ رفض الخاطب ...وبعد الزواج يمكن يتغير الحال لـ الافضل ...

#5 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 11:13 AM
عضو نشيط

بكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداع

-----

التعديل الأخير تم بواسطة بكالوريس اداره ; 28-10-2014 الساعة 11:15 AM
  #6 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 03:54 PM
الصورة الرمزية رورو الطيوبه
عضو مهم

رورو الطيوبه محترف الإبداعرورو الطيوبه محترف الإبداعرورو الطيوبه محترف الإبداعرورو الطيوبه محترف الإبداعرورو الطيوبه محترف الإبداعرورو الطيوبه محترف الإبداعرورو الطيوبه محترف الإبداعرورو الطيوبه محترف الإبداعرورو الطيوبه محترف الإبداعرورو الطيوبه محترف الإبداعرورو الطيوبه محترف الإبداع

موظف براتب بسيط ممكن اما عاطل صعبه يعني لو موظف براتب بسيط كذا بحسسني ان عنده رغبه بشغل اما عاطل جدا صعبه وطبعا تحصل الزواج من عاطل اذا البنت ماخذته بقناعتها الشخصيه او مثل ما قلتي من العائله ومقرب لهم حيل مثل ولد خالتها

#7 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 10:45 PM
عضو متواصل

الا بزعل يستحق التميز

دامه ماتحمل مسؤوليه وظيفه ماراح يتحمل مسؤوليه بيت ومره واطفال
الزواج مو لعبه

#8 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 11:13 PM
الصورة الرمزية فههههههههههههههد
عضو سوبر

فههههههههههههههد محترف الإبداعفههههههههههههههد محترف الإبداعفههههههههههههههد محترف الإبداعفههههههههههههههد محترف الإبداعفههههههههههههههد محترف الإبداعفههههههههههههههد محترف الإبداعفههههههههههههههد محترف الإبداعفههههههههههههههد محترف الإبداعفههههههههههههههد محترف الإبداعفههههههههههههههد محترف الإبداعفههههههههههههههد محترف الإبداع

من الاساس القوامة لرجل واصلن موب لازم الرجل يتزوج وهو عاطل

وبعدين اذا رضت فيه البنت اكيد اهلها مايرضون بسبب من يصرف على البيت او على البنت وعيالها

واغلب العاطلين يتزوجون موظفات لجل ياكلون الفلوس او يجلسون مريحين والزوجة هي اللي تتعب

ولكن في الاساس الرجل المفروض هو اللي يصرف وهو اللي يتعب حتى لو كانت زوجته موظفه .

انا قاعدتي في الحياة كذا ما اعرس الا موظف ، وما ادري عن البقية .

#9 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 11:23 PM
عضو مهم جداً

احلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداعاحلامي بسيطه محترف الإبداع

زمان الرجل هو لي يصرف ع الحرمه والحرمه تجلس في البيت وهو لي يشتغل ويعطيها
وكان في الفلوس بركه

اما الحين اشوف من كلامك تبون الحرمه تصرف ع الرجل ليه وين حقوق الرجل مو هو لي لازم يصرف ويشتغل واشوف اصبح استغلال للجهه المدرسات البنت تتزوج اذا صارات مدرسه

#10 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 11:27 PM
الصورة الرمزية دب منتهى
عضو نشيط

دب منتهى محترف الإبداعدب منتهى محترف الإبداعدب منتهى محترف الإبداعدب منتهى محترف الإبداعدب منتهى محترف الإبداعدب منتهى محترف الإبداعدب منتهى محترف الإبداعدب منتهى محترف الإبداعدب منتهى محترف الإبداعدب منتهى محترف الإبداعدب منتهى محترف الإبداع

مافي عاطل راح يتزوج الا الي ما عنده دم واظن القليل الي يبي يتزوج وهو عاطل بنسبه لي ما راح اتزوح والا عندي بيت ملك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء