تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم قياس

الملاحظات

اللي عمرها فوق 26 لن تعفى من رسوم قياس باستخدام بطاقه ضمان الوالد

قسم قياس

حسبي الله ونعم الوكيل ليش مايدرون اللي عمرها فوق 26 حالها اردى يعني لا وظيفه ولازوج ويصرف عليها الوالد الفقير صاحب الضمان وش الفرق بين العمرها اقل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-12-2014, 03:04 PM
عضو مهم جداً

سعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداعسعيده حظ محترف الإبداع
Arrow اللي عمرها فوق 26 لن تعفى من رسوم قياس باستخدام بطاقه ضمان الوالد

حسبي الله ونعم الوكيل
ليش مايدرون اللي عمرها فوق 26 حالها اردى
يعني لا وظيفه ولازوج ويصرف عليها الوالد الفقير صاحب الضمان وش الفرق بين العمرها اقل واكبر من 26 بل من هي فوق السته وعشرين حالها اردى

........
سجلت بقياس ع الضمان الاجتماعي وارسلو لي هذه الرساله ولم يتم اعفائي

عزيزي المتقدم : سيتم ربط اعفاء مستفيدي الضمان الكترونياً خلال ال 72 ساعة القادمة لمن هم تحت سن 26 سنة

اما الحالات الاخرى وهي :

الحالة الاولى :

اذا كان عمر الطالب يتجاوز ال26 عام ولديه بطاقة ضمان باسمة يتم اعفائه بعد ارسال المتطلبات التالية :

1- بطاقة الهوية الخاصة بالطالب

2- بطاقة الضمان الخاصة بالطالب

الحالة الثانية :

نعتذر عن اعفاء الطالب اذا كان يتجاوز عمر ال26 عام ومضاف مع احد افراد اسرته ولا يملك بطاقة ضمان باسمة

#2 (permalink)  
قديم 01-12-2014, 07:24 PM
عضو جديد

ريشة حب يستحق التميز

كيف سجلتي ع الضمان انا ارسلت لهم بالايميل ومحد رد؟

وكمان انا مواليد 4/3/1411 كم عمري؟

#3 (permalink)  
قديم 01-12-2014, 09:34 PM
عضو متواصل

إنقلش يستحق التميز

لاحول ولاقوه الا بالله وش هالنظام عليهم

ريشة حب انتي توك ٢٤

#4 (permalink)  
قديم 02-12-2014, 02:20 AM
عضو نشيط

والله حالة يستحق التميز

اتصلو عليهم ع رقمهم وانشبو لهم وانا معكم

#5 (permalink)  
قديم 02-12-2014, 01:24 PM
الصورة الرمزية أمير الأحزان
عضو سوبر

أمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداع
Lightbulb

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طايحه حظ مشاهدة المشاركة
حسبي الله ونعم الوكيل
ليش مايدرون اللي عمرها فوق 26 حالها اردى
يعني لا وظيفه ولازوج ويصرف عليها الوالد الفقير صاحب الضمان وش الفرق بين العمرها اقل واكبر من 26 بل من هي فوق السته وعشرين حالها اردى

........
سجلت بقياس ع الضمان الاجتماعي وارسلو لي هذه الرساله ولم يتم اعفائي

عزيزي المتقدم : سيتم ربط اعفاء مستفيدي الضمان الكترونياً خلال ال 72 ساعة القادمة لمن هم تحت سن 26 سنة

اما الحالات الاخرى وهي :

الحالة الاولى :

اذا كان عمر الطالب يتجاوز ال26 عام ولديه بطاقة ضمان باسمة يتم اعفائه بعد ارسال المتطلبات التالية :

الحالة الثانية :

نعتذر عن اعفاء الطالب اذا كان يتجاوز عمر ال26 عام ومضاف مع احد افراد اسرته ولا يملك بطاقة ضمان باسمة

يا أخواتي هذا يتكلم عن الطلاب ذكور و ليس الطالبات اناث ..

لمن منهم الطلاب تحت سن 26 سنة و مضاف مع أحد اسرته في الضمان يتم اعفاء عن الرسوم أختبار في القياس .

ونعتذر عن اعفاء منهم الطلاب اذا كان يتجاوز عمر ال26 عام و تمت سقط مضاف مع احد افراد اسرته في الضمان .

وأما الطالبات اناثا بدون شروط العمر و تكون مضافة مع أحد اسرتها يتم أعفاء عن الرسوم اختبار قي القياس .

و انا سمعت كثيرا بنات رحت الى المكتبة و اعطيته صورة دفتر العائلة و صورة بطاقة الضمان من الوالد و رفع الى القياس في البريد الالكتروني على الرغم انهن اعمار 26 و فوق و بعضهن اقل من 26 سنة وبعد وصلت رسالة على جوالات من القياس .

( تمت اعفاء عن الرسوم اختبار في القياس و مؤكد ).

يا اخواتي لا تخاف و اعاده ثاني مره ارسل الى القياس في البريد الالكتروني و ان شاء الله يتم قبولكن اعفاء عن الرسوم في القياس .

وبالتوفيق .
  #6 (permalink)  
قديم 02-12-2014, 07:53 PM
عضو مميز

رحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداعرحماك رب الوجود محترف الإبداع

^^^
قرار تحديد العمر قرار جديد له يومين بس يعني احتمال البنات اللي فوق سجلن بالاختبار وطلبن اعفاء أول ما فتح التسجيل قبل هالقرار الجديد

#7 (permalink)  
قديم 02-12-2014, 10:09 PM
الصورة الرمزية سارة م ح
عضو جديد

سارة م ح يستحق التميز

ارسلت لقياس يوم السبت طلب اعفائي من تسديد رسوم قياس على ايميلهم ارفقت في عند ارسالي لهم على ايميلهم ( صورة من كرت العائلة من ورى وقدام و صورة من صرافة الضمان من ورى وقدام و مشهد من الضمان يدل على انا ابوي مسجل في الضمان وانا مضافة معاه في الضمان )
و صلتني رسالة منهم يوم الاحد هذي الرساله

اما الحالات الاخرى وهي :

الحالة الاولى :

الحالة الثانية :

و اليوم تم اعفائي أنا واختي من الرسوم وتم تأكيد تسجيلي بقياس في الموقع

التعديل الأخير تم بواسطة سارة م ح ; 02-12-2014 الساعة 10:14 PM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم قياس