حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   الفكرة الاولى (https://www.btalah.com/t603401.html)

هوى خليصي 19-12-2014 10:24 AM

موضوعك مميّز وأشكرك على هالبادرة والتعاون بس ياليت تعطينا رقمك عشان اللي يرغب يتواصل معاك في مجال الملابس انا عندي رغبه افتح محل ملابس نسائية ان شاءالله

هوى خليصي 19-12-2014 10:34 AM

هذا ايميلي الخاص اذا ماقدرت تحط جوالك
sultanalmagrbe@gmail.com

درب العز 19-12-2014 06:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسيف اليماني (المشاركة 8384615)
حياكم الله جميعا
في بعض الاسئله في غير محلها كما قال الاخ (ابي اي اسم) لكن في الاخير كل واحد حر
على الانسان ان يفكر في الجانب المثمر له او المتاح له وعموما انا اتوقع لو عشرين شخص كل اسبوع يذهبوا مع بعض الى مدير البلديه وباسلوب طيب مو اسلوب الربيع العربي (وهي من سنن الكفار)الله يحفظكم منها
ويشرحوا للمدير اته امامنا عروض وكل اللي نبي منك مواقع وتكون مدروسه ومصورينها وكل واحد يأخذ صور لاكثر من مكان لاحتمال رفض المكان الاول واعتقد اسبوعيا على هذا الحال بيجيب نتيجه والله اعلم
الاخ محمد العتيبي انا مافهمت قصدك بخمسين تأشيرة وخمسين سعوده ليه انت بتوظف غير سعوديين
الاوفر لك ولبلدك توظف سعوديين مو من باب عنصريه لا لا انما من باب المتاح والاسهل مثلا تعطي السعودي 1500 ريال زايدا خمسه وعشرين بالمئه من الارباح وهنا بيجتهد من شان يطلع له نصيب جيد
اليوم بنزل باذن الله موضوع جديد مربح ومالي مصلحه فيه بتاتا الا الاجر للي معهم راس مال صغير

الأستاذ الكريم بو سيف نحن كأعضاء مسؤولون عن كشف أي التباس حتى نستطيع معك ان نوضح ما قد يخفى على المتابع والمشارك هنا. وهذا من باب التوضيح وليس من باب التشكيك وذلك نظرا لبعض النصابين الذين يستغلون المنتدى للنصب والاحتيال.

لذلك أسئلتنا منطقية وفي مكانها ونحن نحترمك ونقدر مجهودك الذي تقوم به.

وبالأمانه نحن نستفيد من أفكارك حتى وان لم تسمح لنا الفرصة بالقيام بها.

صادق الود

مستثمر مبتدء 20-12-2014 05:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درب العز (المشاركة 8384869)
الأستاذ الكريم بو سيف نحن كأعضاء مسؤولون عن كشف أي التباس حتى نستطيع معك ان نوضح ما قد يخفى على المتابع والمشارك هنا. وهذا من باب التوضيح وليس من باب التشكيك وذلك نظرا لبعض النصابين الذين يستغلون المنتدى للنصب والاحتيال.

صادق الود

كثر الله من امثالك

الواثق ع 20-12-2014 07:36 AM

شيء طيب وافكار طيبة فقط تحتاج للجدية والتنفيذ.. نحن معكم فيمايعود على الجميع بالفائدة ومشاركتنا ستكون مادية وببعض الافكار الاضافية في هذا المجال

نحو المستحيل 20-12-2014 08:44 AM

اخ ابو يوسف فكرتك جميله وهذا ما كنت ادعوا فيه في مشاركتي وارجوا منك الاطلاع عليها ويهمنا رئيك وهي الشراكه وتشغيل العمل بيد صاحب العمل وشريك له لانه لن يستطيع العمل به طوال اليوم والاسبوع فكره جباره ومجال تطويرها كبير مثلا استطيع تقديم بعض الفطائر والبيتزا والسندوتشات تكون مصنوع بايدي سعوديات في المنزل لدي فكره للمشروع

الفكره هي انشاء شركه لادارة تلك الاكشاك واسم تجاري يكون له صله بك في الخارج تكون مسؤاله عن ضمان الحقوق وكل صاحب كشك او كوفي شريك بها تكون مسؤله عن جمع الايرادات ودفع مصاريف التشغيل من توفير المواد والايجار الى اخره والتطوير وتوزيع الارباح بتساوي بين الشركاءلانهم كلههم يعملون تحت اسم واحد وتعويض اصحاب الاكشاك بغيرها في حالة عدم القدره على جني الارباح بسبب موقعها او اسباب اخرى خارجه عن الاراده كذلك وضع خطط التشغيل وتدريب على توحيد الطعم والمذاق لانك تعمل تحت اسم تجاري واحد فلا بد ان يكون سياسه والاصناف متوحده لانه اي اختلاف يظر بلاسم التجاري
اخ يوسف فكرتك جميله وليس من الصعب تحقيقها وسوف تجد الكثير معك متى ما صدقت النيه مع الله اعتبرني احد الاشخاص المشاركين بالمال لمن يرغب في افتتاح كشك او كوفي

بوسيف اليماني 20-12-2014 09:15 AM

اقتباس:

صادق الود

حياكم الله ومرحبا بردودكم على كل حال
وانا اقصد انه كان الافضل تكون الاسئله في الجانب الذي سيعود عليكم بالنفع خصوصا وانني هنا لم اطلب من احد اي مال ولن اطلب وعموما مصلحتي انا هو في بيع المنتجات الخاصه بالمشروبات واما المعدات فهي امانه وعهده دون مقابل مادي وهذه عن طريق علاقاتي القويه مع الشركات ومع استمراري معكم بالمنتدى سوف تتضح لكم الصور اكثر والسموحه
وحياكم الله

بوسيف اليماني 20-12-2014 09:17 AM

اقتباس:

صادق الود

حياكم الله ومرحبا بردودكم على كل حال
وانا اقصد انه كان الافضل تكون الاسئله في الجانب الذي سيعود عليكم بالنفع خصوصا وانني هنا لم اطلب من احد اي مال ولن اطلب وعموما مصلحتي انا هو في بيع المنتجات الخاصه بالمشروبات واما المعدات فهي امانه وعهده دون مقابل مادي وهذه عن طريق علاقاتي القويه مع الشركات ومع استمراري معكم بالمنتدى سوف تتضح لكم الصور اكثر والسموحه
وحياكم الله

بوسيف اليماني 20-12-2014 09:27 AM

نحو المستحيل
اشكرك على مرورك الطيب ولو اجتمع العدد وصار ان البلديه بتساعدكم في صرف مواقع للاكشاك سوف ارسل لكم مندوب يعرفكم بالموضوع عمليا وان شاء الله يكون لنا تواصل
وحفظك الله

ثلاث شهور 20-12-2014 10:16 AM

هذا مثل تجارة الامتياز فكره معروفـه وناجحه جدا الاخ يوسف اكيد بيستفيد بطريقه جدا رائعه هو فتح مناافذ بيـع لبضاعته علي مستوي المملكه لآبد من تكاتف يدا بيدا لمواجهة الاحتكار بسوق

الساعة الآن 11:18 AM