حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   الفكرة الاولى (https://www.btalah.com/t603401.html)

بوسيف اليماني 18-12-2014 02:18 PM

الفكرة الاولى

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من خلال الردود بدأت استنتج ولا اقول استنتجت انه افضل شئ لظمان الحقوق هي شيكات بالاضافه الى بعض الطرق العمليه مثلا سدد القديم نفتح لك جديد وغيرها من الطرق العمليه .
الفكره الاولى (امشوا معي للاخر)
* فتح كوفي (كشك راقي ) في المراكز التجاريه اوالشوارع الرئيسيه بل والحارات اللي فيها كثافه سكانيه
* عليكم قيمة الكشك تشتروه من عندكم بتصميم واحد وشعار واحد لانها ماركه راقيه ويلتزم المستفيد بالمواصفات وتقريبا الاكشاك اسعارها من 7000 الى 15000 الف ريال وشرائها من المصنع بالكميه يوفر على الكل .
* عليا المعدات والمنتجات والكاسات وتوابعها تسدد بالتقسيط المريح
* المميز بهذه الفكره انك سوف تبيع ارخص من السوق من ناحية السعر وافضل من السوق من ناحية الجوده .
* لا يوجد اي صنف من الاصناف باكثر من ريالين للبيع ولهذا السبب قلت لكم حتى في الحارات تصلح .
انا اقول لكم لو فتحتوا عشرين كشك بجده فهو قليل وفي جده اذا دليتوني على مكان الكشك المرخص ووافقت على مكانه انا لمعرفتي الكبيره فيها فسوف اتحمل الخساره في حال انه خسر الشاب .
هذه فكره طيبه وممتازه وناجحه باذن الله اذا توفرت فيها هذه الشروط :
اولا : الحصول على موافقه من البلديه لهذه الاماكن والمهم فيها ان تكون مواقع ممتازه .
ثانيا : ان لا يباع فيها غير ماركات ممتازه وبسعر شعبي وهذا باليد .
ثالثا : كل ما كان العدد اكثر في الانتشار لهذه الاكشاك في المملكه بشرط الالتزام بالمواصفات المطلوبه للماركه كل ماكان النجاح اسرع واعتقد خمسين فرع في المملكه مبدئيا طيب .
ملاحظة : بامكان الاثنين ان يشتركوا بواحد
والشخص الذي يستمر سنتين بنجاح سوف افتح له كشك ثاني دون ان يدفع ريال لانه اثبت نفسه وطبعا كان بامكاني ان اتحمل قيمة الكشك من المره الاولى بس بعد التفكير توصلت انه ما بيصير اهتمام من طرف بعض الشباب .

بعض المنتجات التي سوف تباع بهذه الاكشاك هي :
كبتشينو بارد وحار – كوفي بارد وحار – قهوة عربي – قهوة تركي – شاي اخضر – شوكولاته ساخنه بارد وحار – كوفي الجينسنج – حليب بالزجبيل – ملك شيك – وشاي حليب – وشاي احمر – شاي الزهور – وغيرها
والسعر لا يزيد عن ريالين
بالاضافه الى بسكويتات ايضا تبع الماركه وعلى مستوى وشوكلاته انواع مختلفه راقيه ورخيصه وبعض انواع الكيك
وطبعا هذه الفكره الاولى تنطبق على شغلات كثيره مثلا ماركة ملابس وعليكم المحل والديكور وعليا الملابس كامله اذا عدد فروع كثيره لا يقل عن عشره فروع واللي في استطاعته ان يقوم بكل شي انا ادله على الماركه ان وجدت الجديه منه ولا اريد منه ريال بس لله وجرب .

الشغلات كثيره ووووووو وهذا مجرد مثل حي .

طولت عليكم ولنا تواصل والى اللقاء في الفكره القادمه واللي يبي يسأل عن اي شئ خاص به انا مستعد ادله على الطريق لله وفي الله

محمد ااالعتببي 18-12-2014 03:46 PM

50 كشك !!
50 تأشيره !!
50 سعوده !!

شكلك ماتعرف فقيه وشلة حسب الله !!

زرقا اليمامة 18-12-2014 04:20 PM

شي طيب
يعني افهم انك تبي تضع لك اسم تجاري لكوفي شوب مع شعار خاص فيه
وتبي من الشباب يصممون الكشك تصميم واحد ويحمل نفس الاسم ونفس الشعار
وتكون موزعه في مناطق السعوديه
كل منطقه بها عشرين كشك او اكثر فيكون لديكم لنفرض 200 كشك في السعوديه
الشباب عليهم يدفعون تكاليف الكشك وانت عليك توفرلهم الاغراض من برا من القهوة بانواعها والاكواب والخ
وتشتركون بالارباح صح كذا او انا غلطانه
طيب اذا كان كذا الفكرة ممتازة بالتوفيق لكم جميعاً
ننتظر الفكرة الثانية

بوسيف اليماني 18-12-2014 04:28 PM

لا ما نشترك بالارباح الارباح لهم كامله

سليمان الجهني 18-12-2014 08:11 PM

الله يجزاك خير
لكن
وش تستفيد انت؟
من حقك وعلى قولة المثل ما مصلي الا طالب مغفرة...

درب العز 18-12-2014 08:21 PM

الله يعطيك العافية اخي بوسيف اليماني ويكثر من أمثالك.

الفكرة طيبة وتنبع من انسان طيب, وفي المقابل يجب أن يكون لك فائدة على مجهودك وهذا حقك وليس عيب

فهل ممكن توضح لنا بعد إذنك فائدتك من وراء هذه الفكرة؟

تآجرة جملة 19-12-2014 12:21 AM

هوا مكسبو يالاذكياء المعدات تبع الكشك بيبيعها عليكم
سواء بالتقسيط او كاش

اهنيك ع فكرتك مرا روعه والله يكثر من أمثالك

ابي اي اسم 19-12-2014 12:31 AM

شباب الاحظ من بعض الردود البحث عن فائده يوسف

ولم يبحث عن اسئله اخرى تنفعه في هذا المجال

شاركوا في المميزات والعيوب

همآإم 19-12-2014 03:25 AM

موضوعك يبيله دراسسسه .. مخمخه

بوسيف اليماني 19-12-2014 07:58 AM

حياكم الله جميعا
في بعض الاسئله في غير محلها كما قال الاخ (ابي اي اسم) لكن في الاخير كل واحد حر
على الانسان ان يفكر في الجانب المثمر له او المتاح له وعموما انا اتوقع لو عشرين شخص كل اسبوع يذهبوا مع بعض الى مدير البلديه وباسلوب طيب مو اسلوب الربيع العربي (وهي من سنن الكفار)الله يحفظكم منها
ويشرحوا للمدير اته امامنا عروض وكل اللي نبي منك مواقع وتكون مدروسه ومصورينها وكل واحد يأخذ صور لاكثر من مكان لاحتمال رفض المكان الاول واعتقد اسبوعيا على هذا الحال بيجيب نتيجه والله اعلم
الاخ محمد العتيبي انا مافهمت قصدك بخمسين تأشيرة وخمسين سعوده ليه انت بتوظف غير سعوديين
الاوفر لك ولبلدك توظف سعوديين مو من باب عنصريه لا لا انما من باب المتاح والاسهل مثلا تعطي السعودي 1500 ريال زايدا خمسه وعشرين بالمئه من الارباح وهنا بيجتهد من شان يطلع له نصيب جيد
اليوم بنزل باذن الله موضوع جديد مربح ومالي مصلحه فيه بتاتا الا الاجر للي معهم راس مال صغير

الساعة الآن 04:03 AM