تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

المدير يطالبني بدفع مبلغ 3 رواتب !!!!

مشاكلك في العمل

مرحبا أنا موظفة حديثة في القطاع الخاص ( مستشفى ) ؛ أعمل في المجال الطبي؛ العقد تبعي كان محدد المدة ( لمدة سنتين ) و كان مكتوب فيه إنّو أول 3 شهور...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-02-2015, 05:00 AM
عضو جديد

متورط جديد يستحق التميز
:cry1: المدير يطالبني بدفع مبلغ 3 رواتب !!!!

مرحبا

أنا موظفة حديثة في القطاع الخاص ( مستشفى ) ؛ أعمل في المجال الطبي؛
العقد تبعي كان محدد المدة ( لمدة سنتين ) و كان مكتوب فيه إنّو أول 3 شهور فترة إختبار من المؤسسة لي..
و مكتوب كمان في جزء انتهاء الخدمات إنّو إذا راح استقيل لازم اعطيهم إنذار قبل 90 يوم إذا كانت الاستقالة من جهتي؛ أما اذا كانت الاستقالة من المؤسسة يصير يعطوني إنذار قبل بشهر ؛

اللي صار إنه مدير القسم تبعي وجه إليَّ عدة إهانات ؛ و أنا لذلك قررت إني استقيل من المؤسسة ..

لما رحت للموارد البشرية بنفس المؤسسة قال لي الموظف ماتقدربن تطلعين الآن ؛ لازم تشتغلي 3 شهور أو تدفعي 3 رواتب؛ و قال لي حتى لو رحتي لمكتب العمل ماراح يفيدك ؛
مع العلم إنه أنا ماكملت حتى شهر من العمل في المؤسسة؛

و مكتوب في نظام وزارة مكتب العمل هذا البند:

يحق للعامل أن يترك العمل دون إشعار مع احتفاظه بحقوقه النظامية كلها، و ذلك في أي من الحالات التالية؛
- إذا اتسمت معاملة صاحب العمل أو المدير المسؤول بمظاهر من القسوة و الجور و الإهانة.

و كمان مكتوب

إذا كان صاحب العمل أو من يمثله قد دفع العامل بتصرفاته و على الأخص بمعاملته الجائرة إلى أن يكون العامل هو الذي أنهى العقد .

طيب السؤال
أنا اللي سمعته إنه اول 3 شهور فترة تجريبية ؛ يعني أنا أجربهم و هم يجربوني ؛ و إذا انا الموظف مارتحت للشغل عندهم أقدر اقدم استقالتي بإخطار يوم واحد قبل الاستقالة؛ لأنني لسة صار لي ايام معاهم ماكملت شهر ..! بعد الثلاثة شهور المفترض يطبق علي نظام الإنذار مش من البداية؛ يعني كأنها المؤسسة محتكرتني عندهم غصباً عني!

هل يحق لصاحب العمل مطالبتي بدفع 3 رواتب؟ هل هذا قانوني؟

التعديل الأخير تم بواسطة متورط جديد ; 02-02-2015 الساعة 05:03 AM

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل